نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

سجن المزرعة يشارك في مسابقة أغني وأجمل سجن في العالم

سجن مزرعة طره سيشارك في مسابقة أغنى و أجمل سجن في العالم لعام 2011/2012 حيث تفيد الأنباء أن المسؤوليين قاموا بقيدها في المسابقة
من جهة أخرى تفيد أخر الارقام الواردة من سجن مزرعة طره أن خزانة السجن تمكنت خلال الشهر الماضي – أي شهر يوليو 2011 – من تحقيق أرباح مهمة و ذلك من خلال المداخيل التي حققتها كافيتريا السجن و التي بلغت 100 ألف جنيه ، و هو ما تحقق مع طبيعة المأكولات التي أصبحت تقدمها الكافتريا و المتمثلة في طرح كابوريا واستاكوزا وجمبري ، زيادة على ما وصفته جود نيوز بحفلات الشواء الجماعية ، حيث يقوم نزلاء السجن من رجالات النظام البائد بذبح الذبائح مما يفيض على خزانة السجن .
لكن هذا الامر يبقى محل استغراب فوفقا لما تردد خلال الاسبوع الماضي فإن نجلا مبارك يتوصلان بالطعام من خارج السجن ، مخافة أن يكون هناك سم بطعام السجن و هو الامر نفسه بالنسبة لوالدهما .

المقال "سجن المزرعة يشارك في مسابقة أغني وأجمل سجن في العالم" نشر بواسطة: بتاريخ:
جدة مصرية
يا سلام على العالم الرايقة

شكرا أبو عبدالله
زيزو باشا
اخونا الفاضل ابو عبد الله نشكركم على الخبر الظريف .. لكن معلش ممكن اعرف المصدر بتاعه لو سمحتم و عزيز تقديرى ..
و خير الختام ذكر النبى عليه الصلاة و السلام ******
زهير ابراهيم
هو الموضوع ده
تريقه ولا حقيقة..؟
%u0632%u0627%u0626%u0631
باذمة ده كلام هوه انتم طول النهار نقد للشرطة مافيش فيكوا فايدة خالص كل يوم المزرعة المزرعة فيه ايه ارحموا الناس بقى ومحصلش كلامكم ده خالص علشان انا باشتغل فى سجن المزرعة و ماسمعتش عن الكلام ده خهالص ومشعارف ليه الكدب بس حرام كفاية=====
tarek abdallah
شكر أبوعبدالله... ولكنى لم أنتظر من سيادتكم خبر هايف ومضحك وغير صحيح مثل هذا... وأظن باننا فى وضع خطير على الحدود ونحنبحاجة للاخبار المتعلقة بأمن مصر. شكر
ameldonia
ياريت يفوز بالمسابقة وفلوس المسابقة تستخدم لتحسين أحوال المساجين في السجن وتيسير امورهم بعد الخروج منه
abuabdellah
اخونا الفاضل ابو عبد الله نشكركم على الخبر الظريف .. لكن معلش ممكن اعرف المصدر بتاعه لو سمحتم و عزيز تقديرى ..
تحياتي زيزو باشا ... المصدر مدكور داخل الموضوع

و الصلاة و السلام على خير الانام
abuabdellah
شكر أبوعبدالله... ولكنى لم أنتظر من سيادتكم خبر هايف ومضحك وغير صحيح مثل هذا... وأظن باننا فى وضع خطير على الحدود ونحنبحاجة للاخبار المتعلقة بأمن مصر. شكر
هل حياة الترف التي يعيشها نزلاء سجن المزرعة تفاهة ؟
حياة الترف تعني أن هناك خلل ينعكس على جميع المجالات و أهمها الأمنية .. ارجو ان تفهم قصدي
مع خالص احترامي
زيزو باشا
تحياتي زيزو باشا ... المصدر مدكور داخل الموضوع

و الصلاة و السلام على خير الانام
اخى الفاضل ابو عبد الله .. تحياتى .. هل تقصد سيادتكم ( جود نيوز الشبكة الاخبارية الامريكية ) ام ماذا .. برجاء التوضيح لو سمحت للاحاطة و اشكركم جدا لحسن ردكم الفاضل دائما ....
abuabdellah
اخى الفاضل ابو عبد الله .. تحياتى .. هل تقصد سيادتكم ( جود نيوز الشبكة الاخبارية الامريكية ) ام ماذا .. برجاء التوضيح لو سمحت للاحاطة و اشكركم جدا لحسن ردكم الفاضل دائما ....
good news 4 me
زيزو باشا
good news 4 me
الفاضل ابو عبد الله .. انا دخلت على الشبكة و فعلا الخبر مكتوب فى سطر بالنص (يذكر أن سجن المزرعة قد تقدم هذا العام للقيد في مسابقة أغني وأجمل سجن في العالم لعام 2011 / 2012 .) .. كده حضرتك لست مسئولا من اساس الخبر تماما .. و انا بكل صراحة مش مقتنع بالموضوع ده مع اننى قراته بعد ما حضرتك اخطرت بالمصدر و لا حظت ان موضوع حمام السباحة معه و موضوع العقوبة بالمستشفى برضه ضمنه و المادة 73 من قانون مصلحة السجون برضه داخله .. معلش ده يبين ان الامر شويه بهارات على الاكلة علشان يديها نكهة جميلة و اشعال من الشبكة الاخبارية ... اشكرك جدا على حصرياتك اخونا الفاضل و سرعة ردك الذى ينم عن احترام الزملاء و ده اكيد نابع من احترام سيادتكم لنفسك شخصيا .. كرمك الله باخلاقك الفاضلة و اضاف عليك حب الجميع ....
و خير الختام ذكر النبى عليه الصلاة و السلام *****
abuabdellah
الفاضل ابو عبد الله .. انا دخلت على الشبكة و فعلا الخبر مكتوب فى سطر بالنص (يذكر أن سجن المزرعة قد تقدم هذا العام للقيد في مسابقة أغني وأجمل سجن في العالم لعام 2011 / 2012 .) .. كده حضرتك لست مسئولا من اساس الخبر تماما .. و انا بكل صراحة مش مقتنع بالموضوع ده مع اننى قراته بعد ما حضرتك اخطرت بالمصدر و لا حظت ان موضوع حمام السباحة معه و موضوع العقوبة بالمستشفى برضه ضمنه و المادة 73 من قانون مصلحة السجون برضه داخله .. معلش ده يبين ان الامر شويه بهارات على الاكلة علشان يديها نكهة جميلة و اشعال من الشبكة الاخبارية ... اشكرك جدا على حصرياتك اخونا الفاضل و سرعة ردك الذى ينم عن احترام الزملاء و ده اكيد نابع من احترام سيادتكم لنفسك شخصيا .. كرمك الله باخلاقك الفاضلة و اضاف عليك حب الجميع ....
و خير الختام ذكر النبى عليه الصلاة و السلام *****
و انا شخصيا اتابعك في صمت و بصمتك دائما حاضرة

و الصلاة و السلام على من أرسل رحمة للعالمين
زيزو باشا
و انا شخصيا اتابعك في صمت و بصمتك دائما حاضرة

و الصلاة و السلام على من أرسل رحمة للعالمين
الكلمات لا تسعفنى للرد على هذا التقدير الذى لا استحقه ممن ( هو اقدم منى بالمنتدى ) و انسان فاضل و محترم .. و الشكر من عميق قلبى لردكم المثلج للصدور للاحترام المتبادل بين جميع الزملاء .. جعل الله فى ميزان حسناتك كل حرف خططته بيدك الكريمة لاسباغ نسبة الفضل لاهله .. سلمتم و سلمت يداك سيدى الفاضل ....
و خير الختام ذكر النبى عليه الصلاة و السلام ********

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تعرف على 5 من أغنى أغنياء العالم العربي-من هم أغنى أغنياء البلاد العربيه
صور أغرب وأجمل المشاهد الطبيعية فى العالم
أطول وأجمل قطة في العالم بالصور
أطول وأجمل قطة فى العالم
شاعر مسيحى يشارك فى مسابقة"البردة"بقصيدة فى مدح الرسول