بسم الله الرحمن الرحيم
جديد من معرض طوكيو إس تي آي الجديد يكشف، نحن دعينا إلى ظلّ جبل فيجي لعصر الجيل الثالث إس تي آي، عرض فقط في a أسلوب جسم باب 5 للمرة الأولى.
لماذا الباب 5؟ هي فيزياء بسيطة — يقصّر الأمامية والخلفية تتدلّى تخفّض عزم القصور الذاتي السيارة القطبي، فقط التذكرة للتغييرات النزقة من الإتّجاه. وكإس تي آي a homologation حقيقي خاصّ، نوى لمنافسة بطولة إجتماع إف آي أي العالمية، كلّ فائدة صغيرة مستولية على. إندمج مع a wheel**** أطول (103.4 في. , a في 3.4. الزيادة من الجيل السابق)، جبهة أوسع ومسارات خلفية (فوق ب1.6 1.8 في. ، على التوالي) وتعليق خلفي جديد جدا ثنائي عظم ترقوة، السيارة الجديدة يجب أن تكون صاروخ طريق حصوة هائل لدرجة أكبر.
ويشاهد إس تي آي الجزء، شعلات حاجزه الضوئية المثيرة الذي يفرّق إنعدام عاطفة جوانب إمبريزا الأساسي العديمة الشكل , a إطعام مجرفة قلنسوة ماموث a مبردة تهمة أكبر قليلا (5.7 لتر قدرة، فوق من 5.5)، وa مخرّب صاعد سقف خلفي وشعلات ضوئية أمامية الذي تزوّد سطوحهم شبه التعلية المتميّزة downforce مفيد بينما سرعة تزيد. مشروع إس تي آي الجنرال ماناجير هيروزهي موري، الذي تتضمّن خلفيته الهندسة الإنشائية طائرة والتي مرآب يحتوي الجيل ثاني إس تي آي مضاربة سي نوع آر أي آر، يقول بأنّ الهيكل يعرض صفر مصعدا في سوق سرعة اليابانية إس تي آي العليا من 190 كيلومتر بالساعة (118 ميل بالساعة).
الأداء يجب أن يساوي على الأقل الذي النسخة الأخيرة، بينما تزن سيارة المضاربة الأمريكية في حوالي 3370 باون. — ضمن 100 باون. النسخة الأخيرة — وسيجعل في الزيادة من 300 bhp بشقّة لتره 2.5 النفّاثة -4. يجعل الياباني إس تي آي لتر 2.0 powerplant 295 bhp استنادا إلى a دفع مقياس psi 17.6 عالي، حيث النموذج الأمريكي سلا عرض شكّ عزم لّي صالح للإستعمال أكثر وإشعاعات أنظف بإزاحته الأكبر / نظرة دفع أوطأ. الردّ المتحسّن على كلتا النسخ اللفيفة توأم آي إتش آي نفّاثة بالموانئ المطهّرة على الجانب "الحار"، وصمام متغيّر يوقّت لأعمدة حدبات العادم.
أخيرا، دوري للقيادة. ليس هناك قلة قابلية التعديل بأنظمة إس تي آي الإلكترونية. ألتقط "رياضة # "لردّ الصمام الخانق الإلكتروني، يهزم سيطرة الإستقرار جملة ويختار تحيّز عزم اللّي الأخير من التفاضل المركزي، في 25/75 جبهة / مؤخّرة (هناك خمسة إنشقاقات تجمع ,القفل نمط diff، ومكانان التي تغيّران الإنشقاق تحت سيطرة الحاسوب). شكّل هذا الطريق، إس تي آي البهجة، بقوّة الأقل ما يمكن الإستدارة بلا حدّة على وa قطعة لطيفة من دوران صمام المصعد الخانق. يبني الدفع بسرعة، ورميات دليل السرعة 6 قصيرة وصلبة. نوعية جولة كانت صعبة للتقييم على قير فيجي الناعم الزجاجي؛ هي قوي، لكن ليس جثّة مخلصة. أكّد سوبارو على الإلتزام، بدون تضحية بقبضة. تضرب لذا من القيود إلى محتوى قلبك. . . هذا سوبي يبقى مركّبا وببساطة ينزل القوّة.
عزّزت المقاعد (نسخ أمريكية ستصبح الجلد / مجموعة الكانتارا)، تتأنّق مقاييس جريئة ودواسات محفورة الداخل، كما يعمل شعار إس تي آي على لوحة المفاتيح المركزية التي تنير متى الأضواء العلوية على. لكن الإنطباع الدائم هنا من شهية إس تي آي النهمة لقمم فيجي.
جديد من معرض طوكيو إس تي آي الجديد يكشف، نحن دعينا إلى ظلّ جبل فيجي لعصر الجيل الثالث إس تي آي، عرض فقط في a أسلوب جسم باب 5 للمرة الأولى.
لماذا الباب 5؟ هي فيزياء بسيطة — يقصّر الأمامية والخلفية تتدلّى تخفّض عزم القصور الذاتي السيارة القطبي، فقط التذكرة للتغييرات النزقة من الإتّجاه. وكإس تي آي a homologation حقيقي خاصّ، نوى لمنافسة بطولة إجتماع إف آي أي العالمية، كلّ فائدة صغيرة مستولية على. إندمج مع a wheel**** أطول (103.4 في. , a في 3.4. الزيادة من الجيل السابق)، جبهة أوسع ومسارات خلفية (فوق ب1.6 1.8 في. ، على التوالي) وتعليق خلفي جديد جدا ثنائي عظم ترقوة، السيارة الجديدة يجب أن تكون صاروخ طريق حصوة هائل لدرجة أكبر.
ويشاهد إس تي آي الجزء، شعلات حاجزه الضوئية المثيرة الذي يفرّق إنعدام عاطفة جوانب إمبريزا الأساسي العديمة الشكل , a إطعام مجرفة قلنسوة ماموث a مبردة تهمة أكبر قليلا (5.7 لتر قدرة، فوق من 5.5)، وa مخرّب صاعد سقف خلفي وشعلات ضوئية أمامية الذي تزوّد سطوحهم شبه التعلية المتميّزة downforce مفيد بينما سرعة تزيد. مشروع إس تي آي الجنرال ماناجير هيروزهي موري، الذي تتضمّن خلفيته الهندسة الإنشائية طائرة والتي مرآب يحتوي الجيل ثاني إس تي آي مضاربة سي نوع آر أي آر، يقول بأنّ الهيكل يعرض صفر مصعدا في سوق سرعة اليابانية إس تي آي العليا من 190 كيلومتر بالساعة (118 ميل بالساعة).
الأداء يجب أن يساوي على الأقل الذي النسخة الأخيرة، بينما تزن سيارة المضاربة الأمريكية في حوالي 3370 باون. — ضمن 100 باون. النسخة الأخيرة — وسيجعل في الزيادة من 300 bhp بشقّة لتره 2.5 النفّاثة -4. يجعل الياباني إس تي آي لتر 2.0 powerplant 295 bhp استنادا إلى a دفع مقياس psi 17.6 عالي، حيث النموذج الأمريكي سلا عرض شكّ عزم لّي صالح للإستعمال أكثر وإشعاعات أنظف بإزاحته الأكبر / نظرة دفع أوطأ. الردّ المتحسّن على كلتا النسخ اللفيفة توأم آي إتش آي نفّاثة بالموانئ المطهّرة على الجانب "الحار"، وصمام متغيّر يوقّت لأعمدة حدبات العادم.
أخيرا، دوري للقيادة. ليس هناك قلة قابلية التعديل بأنظمة إس تي آي الإلكترونية. ألتقط "رياضة # "لردّ الصمام الخانق الإلكتروني، يهزم سيطرة الإستقرار جملة ويختار تحيّز عزم اللّي الأخير من التفاضل المركزي، في 25/75 جبهة / مؤخّرة (هناك خمسة إنشقاقات تجمع ,القفل نمط diff، ومكانان التي تغيّران الإنشقاق تحت سيطرة الحاسوب). شكّل هذا الطريق، إس تي آي البهجة، بقوّة الأقل ما يمكن الإستدارة بلا حدّة على وa قطعة لطيفة من دوران صمام المصعد الخانق. يبني الدفع بسرعة، ورميات دليل السرعة 6 قصيرة وصلبة. نوعية جولة كانت صعبة للتقييم على قير فيجي الناعم الزجاجي؛ هي قوي، لكن ليس جثّة مخلصة. أكّد سوبارو على الإلتزام، بدون تضحية بقبضة. تضرب لذا من القيود إلى محتوى قلبك. . . هذا سوبي يبقى مركّبا وببساطة ينزل القوّة.
عزّزت المقاعد (نسخ أمريكية ستصبح الجلد / مجموعة الكانتارا)، تتأنّق مقاييس جريئة ودواسات محفورة الداخل، كما يعمل شعار إس تي آي على لوحة المفاتيح المركزية التي تنير متى الأضواء العلوية على. لكن الإنطباع الدائم هنا من شهية إس تي آي النهمة لقمم فيجي.