نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بيان النادى الآهلى تعقيبا على احداث المباراه الآخيره

هذا هوبيبان الاهلى وانتم ترجموه !!!!!!!!!!!!!!!!!
أصدر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى، بياناً رسميًا تعقيبًا على الأحداث الأخيرة التى شهدتها مباراة الأهلى وكيما أسوان فى دور الـ32 لكأس مصر، والتى انتهت بفوز الأهلى برباعية نظيفة، ويتضمن رفضًا من جانب إدارة النادى لتلك الأحداث المؤسفة.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

جاء نص البيان وفقًا للموقع الرسمى للنادى الأهلى، كالتالى: "مجلس إدارة الأهلى وهو يضطلع بمسئولياته تجاه بلاده وناديه وجماهيره، يؤكد رفضه الكامل والتام للتجاوزات التى جاءت مع نهاية مباراة الأهلى وكيما أسوان فى بطولة كأس مصر داخل ستاد القاهرة وخارجه، خاصة أن هذه التجاوزات غير مبررة، ولما كان هذا الحدث هو مباراة رياضية ولا يجب أن تخرج عن هذا السياق وأن مثل هذه الأحداث أدت الى خسائر مادية وأدبية وعقوبات إدارية على النادى مازال يعانى من نتائجها".

وأضاف البيان: "المجلس يؤكد على اعتزازه بجماهيره الواعية وهى ذات الجماهير التى استحقت عن جدارة لقب أفضل الجماهير بالقارة الأفريقية، والقاسم المشترك فى كل البطولات والإنجازات، والنادى الأهلى يؤكد على احترامه للحريات التى ينعم بها أرجاء الوطن حالياً فذلك ليس معناه خرق القانون والنظام وتحطيم المنشآت وإتلاف المال العام وقطع الطرق العامة، مما يؤثر على مصالح المواطنين. والنادى يناشد قوات الشرطة القيام بأقصى درجات ضبط النفس ومنح فرصة للقانون ليأخذ مجراه".

وفى النهاية طالب مجلس إدارة النادى الأهلى عدم الانسياق وراء أى مهاترات أو محاولات للوقيعة وهز استقرار البلاد، وأن يجد رجال الأمن الأوفياء كل العون من الجماهير الواعية للمساعدة فى أداء دورهم الكبير، ويؤكد على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة لحفظ الأمن والأمان لكل أبناء الوطن.

المقال "بيان النادى الآهلى تعقيبا على احداث المباراه الآخيره" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا شيف انى لو فى رجل فى برسعيد يبق مش عوزين الدورى يكمل خالص عشان المصرى البرسعيدى فى بلطجية وعوز اقول حاجة كمان فين الامن الى بيحمى البلد الى هية مصر على طول الامن يستنا لم المسيبة تحسل وبعدين يدخل وقولو مسكن 47 متهم لية مش عملو كدة من الاول ولا لزم المسيبة تحسل وبعد كدة يوقلو اتسرفنا صح انا هوقول حاجة مترضد فيها والله بس لزم هقولة والله عادى كلة بلحب لزم المجلس الاعلى للقوت المسلحة شوف حل بجد والله عشان كدة فى فوضا فى البلد والله مصر هتخرب بجد انا اسمى رزق من العاشر من رمضان المدينة انا اهلوى جد جد جد جد جد جد جد وانا مش هسكت على الناس الى ماتو دول مصرين مش تونس ول احنا بنتشطر على بعض بس صح والغاريب يجى يدينا على دمغنا نسكت صح هو دة الشعب المصرى برفو عليكو انا مصرى انا مصر انا مصر

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
نشطاء الفيس بوك يتداولون اغنية الشيخ امام واه يا عبد الودود تعقيبا علي احداث رفح
بيان وقرارات مجلس ادراة النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 27/3/2012 تعقيبا على عقوبات اتحاد الكرة للمصرى
بيان النادي الاهلي بعد احداث شغب مباراة المصري : الحداد ثلاث ايام وتعليق جميع الانشطة الرياضية