نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ميدان التحرير 9/9 لحظه بلحظه (فيديو -صور) بدايه انسحاب الامن المركزى

معكم من ميدان التحرير لحظه بلحظه بدايه الاخبار فقد انسحبت قوات الامن المركزى من الميدان الان بعد مهاجمتها بالطوب وهتف المتظاهرون اطلع بره اطلع بره وسوف تعود للميدان غدا فى حوالى الساعه 7 مساءا وعدد المتظاهرين فى تزايد من الان وكما تعلمون ثوره 9/9 مخطط لها من فتره وليست وليده اللحظه واعلنت جماعه الاخوان المسلمون انسحابها من مليونيه 9/9 فى ميدان التحرير ويقول الدكتور البرادعى ان المجلس العسكرى لن يستطيع اثر شعب برمته اذا تحركنا جميعا وسوف نواليكم بكل جديد من هذهى اللحظه

صوره صينه ميدان التحرير بعد اخلائه من الامن المركزى

بيان شباب التراس الاهلاوى ومشاركتهم غدا فى ثوره الحسم

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

من سيخرج غدا بالزي العسكري من القوات المسلحه وأمناء الشرطه هم ضباط وجنود حقيقيين رافضين لسياسات مجلس العسكر الذي أهانهم وأذلهم وأكل حقوقهم
هم أخوانكم الشرفاء من الجيش وسيكونوا سندا لكم وسيقوموا معكم بتأمين المنشآت الحيوية الهامة وسيزحفون معكم علي أخر معاقل طنطاوي للقبض عليه
لا تستمعوا أنهم مزيفين وتذكروا ما قالوه علي ضباط 8 ابريل
القوات المسلحة تُحذّر من انتحال الصفة العسكرية

بيان التنحى الجديد

خريطة بأماكن التجمع للنزول لميدان التحرير في جمعة "تصحيح المسار

مريد البرغوتي :
لو نطق التحرير الليلة لقال كلمة واحدة: وحشتوني

كم أنت رائع ميدان التحرير .. بدون خوذات .. بدون اسلحه .. او مشاجرات
كم أنت رائع ايها الميدان .. بدون تعصب .. بدون احتكاكات .. بدون الكاب الاحمر
كم أنت رائع ايها الميدان .. بدون دقون .. بدون جلابيه قصيره " لإستعراض قوه فقط "
كم أنت رائع ايها الميدان .. بدون بلطجيه .. بدون داخليه .. بدون شرطه عسكريه
كم أنت رائع أيها الميدان .. وانا اشم فيك رائحه الحريه

أبو الفتوح يعلن تأييده لمليونية جمعة “تصحيح المسار ويطالب بالحفاظ على سلمية الثورة وقال انه يجب تحديد جدول زمني لتسليم السلطة لبرلمان ورئيس منتخب ووقف فوري للمحاكمات العسكرية

الشيخ النجار : ائتلاف الازهر يشارك في مليونية تصحيح المسار مصر

السويس الان : امام قسم الاربعين سابقا شاشه عرض واعداد من المواطنين من وفيديوهات الحكومي إعداد شباب التكتل حول مشاكل السويس وللتذكير باحداث الثوره
لكى ج : لا ننسى
من احزاب مشاركة والوقفه فى
ومنذ دقائق وصل الشيخ علاء سعيد وعدد من افراد الدعوة السلفيه للمشاركه واعلان منهم المشاركه فى جمعه 9 \ 9 وتحت نفس العنوان (عاوز حقى)
الاعداد فى تزايد

نقلا عن اخر اخبار صفحة ميدان التحرير
طنطاوي يكلف وزير الزراعة باستدعاء جميع العاملين بوزارة الزراعة بالتواجد اليوم الإعلانات الجمعه فى الاستاد فى عيد الفلاح... من اجل ان يظهر امام كاميرات العالم وسط الفلاحين ويوهم الجميع ان الشعب يحبه ويسانده...
كما كلف امس مجموعة من الحزب الوطنى فى قرى المحافظات الطيبة المنوفية والبحيرة الخ... بأقناع الفلاحين وخصوصا الامين منهم بالذهاب اليوم الجمعة الى الاستاد بزريعة ان المشير طنطاوى سوف يقوم بتلبية جميع مطالبهم الفئوي

مسيرة من التحرير لطلعت حرب.. والمتظاهرون يهتفون : "يا أهالينا إنضموا لينا 9-9 ليكوا ولينا"

تأكيد مشاركة شباب الأخوان ، ألتراس أهلاوى ، شباب سلفيين ، حوالى 5 ألاف مستشار بالنيابة الإدارية ، ألاف الفلاحين فى مظاهرات الغد.. تحيا مصر.. الثورة مستمر

جلال عامر على تويتر : ما الدنيا إلا ميدان التحرير

المقال "ميدان التحرير 9/9 لحظه بلحظه (فيديو -صور) بدايه انسحاب الامن المركزى" نشر بواسطة: بتاريخ:
aymansied
حلوه بيان التنحى صح هههههههههههههههه
groby
انت عقلك مش فيك ولا بتستهبل ولا مدسوس ولا ايه
مهو لائمة جديد و مش عارف حاجة انك اولا مدون خبر يعنى لا تظهر رأيك او تحيزك فى نقل الخبر ثانيا ايه مش فاهم جملة وسيزحفون معكم علي أخر معاقل طنطاوي للقبض عليه
الى قولتها دى انت فاكر ان دا ممكن يحصل ولا المصريين يسمحوا بدا ولا الثوار يسمحوا بيه من الجملة دى ميبنش غير انك مدسوس ................
aymansied
اولا انت غير لبق فى ردك وهذا رد انا لا احترمه من عضو ينقض الاخرين انقض الخبر الذى تقراهه ثانيا ما رايك فيما يفعله المجلس العسكرى فى ايامنا هذا انا لا اوافق المجلس بتاتا على مجريات سير الامور وثانيا انا مصرى 100/00 لا على ميه وانا وهذا الكلام المكتوب ليس انا الذى كتبته لكن انا قراته واعجت به فنقلته لكم وانا موافق عليه وفى الاخير شكرا لكم
%u0632%u0627%u0626%u0631
المجلس العسكري افضل ما حدث لمصر وهو على مفهوم ودرايه بالاوضاع ولا عوزين تخلوا سيبه الي عاوز يروح ويجي برحته وتخرب وخلاص
tarek abdallah
مين أنت عشان تقول الهجوم على أخر معاقل طنطاوى وكمية التحريض اللى بتقوم بيه ؟؟؟؟ أظن أنتمائك للفاسد عمر عفيفى وتنفيذ وتوجيه تحريضه يعرض للمسائلة وانا رغبت بتوجيه كلامى ليك على العام حتى تدرك وتعى عواقب ما تقوله... وسؤال مهم اين الادارة وكيف تسمح بذلك؟؟؟؟
tarek abdallah
لقد تم التبليغ عن تحريضك وفى انتظار الرد ؟؟؟
aymansied
حضرتك لم تعى الكلام جيدا وانا اعتبرك بردك هذا انك تتمنى ولو رجع مبارك الفاسد
انا لم احرض على احد وانا لا اميل اى اى جهه سياسيه كانت او دينيه وكل منا له ارئه انت رايك يحترم وانا راى يحترمك لو حضرتك يعنى عاوز تكلم فى اوضاع البلد وعشان ما حدش يقول ان انا اتبع اى طائفه لا وقسما بالله لست اتبع اى طائفه انما المجلس العسكرى فى سكون تام من ناحيه الاصلاحات التى كنا نتمناها وفساد الداليه ما زال مستمرا وانما بكلامك تبليغ الاداره عنى فهذا كلام ليس بصحيح انا لم اخطى ولا احرض انما اقول راى والله شهيد على ذلك انا اعتبرك انتا غير ديمقراطى تحب ان تتكلم انت فقط وانت غير مدرك ما تقول فانا لم ارسم خطه او قلت حديث ليتبعنى الناس الشعب المصرى يعى الكلام جيدا وشكرا لكم
%u0632%u0627%u0626%u0631
أخي aymansied معك حق في كل ما قلته ..... وانا أعتذر عن أسلوب هؤلاء الأشخاص فأنا ,انت وكل من يحب مصر يعلم من يكونوا هؤلاء

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
عاجل ضرب الثوار فى ميدان التحرير من الامن المركزى التفاصيل
بالفيديو و الصور: متابعة احداث ميدان التحرير: قوات الجيش و الامن المركزى تقتحم الميدان و تزيل الخيام
الثوره اولا .... جمعه التطهير ... ميدان التحرير لحظه بلحظه