نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تطبيق قانون الطوارئ منعا للاعتقال .... وسيتم انهاء تطبيقة في 2012

مساعد وزير الدفاع اللواء ممدوح شاهين اكد علي انة تم تطبيق قانون الطوارئ وذلك منعا للاعتقال ولكن مع بعض التعديلات فية وهي ان الطوارئ تطبق علي البلطجية والخارجين عن القانون وذلك لعودة الاستقرار والامن الي البلاد وقال نحن لم نخترع شئ ولكن الطوارئ موجود من 58 وسينتهي في يونيو 2012 واعدنا الطوارئ لاعطاء السلطة للداخلية لمواجهة الفوضي وسيتم تطبيق القانون علي مروجي الاخبار الكاذبة من الاشخاص والاذاعات والتي من شانها تغيير الراي العام وهياجة واكد ان ما يحدث في الشارع الان يتم ادراجة تحت بند الارهاب ويجب السيطرة الكاملة علي الوضع

المقال "تطبيق قانون الطوارئ منعا للاعتقال .... وسيتم انهاء تطبيقة في 2012" نشر بواسطة: بتاريخ:
عبد الرحمن 2011

يعني ايه منعا للاعتقال انا مش فاهم حاجه

tarek abdallah
يا أخ باراديس اللواء قال منع اعتقال المواطن الشريف.....انا مش فاهم انت تقصد ايه بعنوانك ده؟؟؟؟؟ ونعيد اللى قاله اللواء ممدوح .....................................ان قانون الطوارىء موجود اساسا --------وتم تعديل الماده الثانية -وسوف يتم تطبيقه على من يبث اشاعات مغرضه تسبب البلبله والفرقه فى البلاد ---وتعديل الماده الثانيه هو توسيعها لانها كانت تطبق فى حالات المخدرات والارهاب فقط والان اصبحت تشمل بث الاخبار الكاذبه --وحمل السلاح بدون ترخيص وايضا الذخائر ---وان هذه الحالات التى تم اضافتها الى الماده الثانيه فهى فى توصيف القانون تسمى ارهاب فالبلطجه ارهاب وحمل الذخائر ارهاب وبث الفتن ارهاب --وهذا يوسع سلطة النيابه ويحال بمقتضاها الى نيابة امن الدولة والمحكمة العسكريه ومحكمة امن الدولة محاكم عادلة حتى لايقول البعض يجب محاكمته من قبل القاضى الطبيعى ---ولايخاف من هذه المحاكم ابدا شخص وطنى يخاف على مصلحة البلد --فمثلا الاعتداء على حرية العمل --تعطيل مواصلات تخريب الخ هل هذا عمل وطنى ؟؟؟ فمن يغلق مجمع التحرير ماذا نسميه ؟؟كل هذه التصرفات تسمى ارهابا ---واضافة هذه السبع بنود للماده الثانية لحماية البلاد والعمل على استقرارها -.................................................. ........قال اللواء "ممدوح شاهين "عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة: قانون الطوارئ مستمر حتى يونيو 2012.
أشار إلى إنه سيتم تطبيق قانون الطوارىء حتى لا نطبق أمر الاعتقال مؤكدا أن قانون الطوارئ سيتم تطبيقه على البلطجية والخارجين عن القانون وأن حق الاعتقال للشرطة المدنية قائم.......................اى ان الجيش لن يقوم بالاعتقال وانما الداخلية هى المنوطة بالقيام بذلك وتوجيه الاعتقال للاشخاص فى الحالات السابق ذكرها.
عبد الرحمن 2011
أشار إلى إنه سيتم تطبيق قانون الطوارىء حتى لا نطبق أمر الاعتقال

والله يا اخي طارق انا برضو لسا مش فاهم .
يعني بالبلدي كده مسكنا البلطجي حايعتقل ولا مش حايعتقل وشهرين ثلاثة في السجن ويخرج يبلطج تاني .
ولا انا شكلي مش فاهم يعني اية طوارئ اصلا ههههههههه

جدة مصرية

يعني ايه منعا للاعتقال انا مش فاهم حاجه

مساعد وزير الدفاع اللواء ممدوح شاهين اكد علي انة تم تطبيق قانون الطوارئ وذلك منعا للاعتقال ولكن مع بعض التعديلات فية

فعلا مش واضح المعنى بالضبط وعبارة غامضة المعالم

ننتظر عبد الرحمن ربما نرى التوضيح من احد
paradiseman3
وأضاف شاهين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلاميان لبنى عسل وشريف عامر على قناة "الحياة1"، أنه سيتم تطبيق قانون الطوارئ الآن حتى لا نلجأ للاعتقال، وهناك ضمانات كافية لتطبيق قانون الطوارئ.

وأوضح شاهين، أن حق الاعتقال للشرطة المدنية قائم، وأن القانون يطبق على البلطجية والخارجين على القانون، وأتمنى أن يعود البلد إلى الاستقرار.
جدة مصرية
شكرا طارق
شكرا باراديس مان
للتوضيح
paradiseman3
شكرا ليكي جدة مصرية واتمني ان يكون عبد الرحمن فد استوعب
عبد الرحمن 2011
شكرا ليكي جدة مصرية واتمني ان يكون عبد الرحمن فد استوعب

لا والله العظيم ما فهمتش اي حاجه لسا ومش مشكله بقى مش عايز افهم طالما انا مخي كده خليني بسلطاتي ببابا غنوجي هههههههههههههههههه

mero show
يمكن هما مش عارفين يظبطوا البلد كويس عشان البلطجيه مع انه يبقى عارف ان دا بلطجى بس ميعرفش يقبض عليه لان مفيش دليل لكن القانون هيخليهم يقبضوا على البلطجيه من غير ما يقعدوا يثبتوا والله اعلم

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
نص قانون الطوارئ المصري الذي تم البدء في تطبيقة
بالفيديو .. البدء في تطبيق كافة بنود قانون الطوارئ من الان و قرارات المجموعة الوزارية