نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية الدول والبلاد العربية الشقيقة أخبار تونس




ليلى الطرابلسي تنفصل عن بن علي وتستقر نهائيا في دبي



 

ذكر موقع «ايلاف» استنادا الى مصادر مطلعة أن ليلى الطرابلسي، غادرت السعودية متجهة الى مدينة دبي الاماراتية بصفة نهائية اثر توتر علاقتها مع ابن علي.





وقالت مصادر مطلعة للموقع المذكور ان ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي غادرت مقر اقامتها في أبها (غرب) السعودية بصفة نهائية باتجاه مدينة دبي الاماراتية اثر توتر علاقتها مع ابن علي.
وأضافت المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها «أن العلاقة بين ليلى وبن علي تأزمت أكثر بعد محاولة اغتيال شقيقها بلحسن الطرابلسي في كندا».
ويذكر أن بعض الأخبار روجت قبل مدة خبر استعداد بن علي لتطليق الطرابلسية بعد اكتشافه مرض السرطان الوهمي الذي كان يعاني منه طوال السنين الأخيرة.
وقد كانت ‬أنباء سابقة تحدثت عن اعتزام ابن علي ‬تطليق زوجته. وقالت تقارير صحافية فرنسية في أواخر أوت استنادًا الى مصدر مقرب من عائلة الرئيس التونسي المخلوع: ان زين العابدين بن علي بصدد انهاء اجراءات انفصاله عن زوجته ليلى الطرابلسي، محملاً اياها مسؤولية انهيار حكمه مطلع العام الجاري.
ونسبت مجلة «باري ماتش» الفرنسية الى المصدر قوله: ان ليلى الطرابلسي تعيش حاليًا في غرفة مستقلة عن «ابن علي» داخل قصر اقامتهما في السعودية، مشيرةً الى أن «ابن علي» يعاني في الوقت الحالي من اكتئاب شديد وأنه لم يعد يغادر غرفته ووجد ضالته في الصلاة وكتابة مذكراته.







المقال "ليلى الطرابلسي تنفصل عن بن علي وتستقر نهائيا في دبي" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ليلى علوي تنفصل عن زوجها وانباء تؤكد هروبها الى الامارات
اول صورة الرئيس التونسي المخلوع بن علي وزوجته ليلى الطرابلسي في السعودية
مشادة كلامية بين بن علي وزوجته ليلى الطرابلسي في السعودية..فيديو مضحك
قصة حياة ليلي الطرابلسي و صور حصرية جدا
بالصور قتل شقيق ليلى الطرابلسي وطرد نسرين بن علي من فرنسا

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية