نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية الدول والبلاد العربية الشقيقة أخبار تونس




"الوطنية" تعاود تسييرالخط الدولي تونس/طرابلس يوم الجمعة



 

تونس (وات)
تعود "الشركة الوطنية للنقل بين المدن" الى تسيير الخط الدولي البري بين تونس وطرابلس (ليبيا)، بداية من يوم الجمعة 23 سبتمبر 2011، بعد توقف دام اكثر من 10 اشهر بسبب الاحداث التي عاشتها تونس وكذلك وليبيا. وستتكفل "الشركة الوطنية للنقل بين المدن"، حسب بلاغ اصدرته يوم الثلاثاء، في البداية بتامين السفرات بين تونس وطرابلس ذهابا وايابا بواسطة حافلاتها ايام الاثنين والاربعاء والجمعة انطلاقا من محطة باب عليوة على الساعة الرابعة بعد الزوال على ان يكون الوصول الى طرابلس على الساعة الرابعة صباحا.
وتكون رحلة الاياب من طرابلس ايام الاربعاء والجمعة والاحد على الساعة الرابعة بعد الزوال ليكون الوصول الى تونس على الساعة الرابعة صباحا. وتؤكد الشركة ضرورة ان يقوم المسافرون بالحجز المسبق والاتصال مباشرة بمحطة النقل البري بباب عليوة.





وستتولى "الشركة الوطنية للنقل بين المدن" لاحقا اعادة تشغيل الخط الدولي الاسبوعي بين الكاف، (شمال غربي تونس) وطرابلس والخط الدولي بين صفاقس (جنوب الساحل الشرقي لتونس) وطرابلس استجابة لتطلعات مواطني البلدين.
يذكر ان "الوطنية" كانت تؤمن منذ عقود بمعية "شركة النقل السريع بليبيا" سفرات يومية تربط بين تونس وطرابلس وسفرات اسبوعية بين صفاقس والكاف من ناحية وطرابلس من ناحية اخرى.








المقال ""الوطنية" تعاود تسييرالخط الدولي تونس/طرابلس يوم الجمعة" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
حركة شباب 6 أبريل تدعو لعمل مسيرة مليونية غدا الجمعة وتسمى "بجمعة الوحدة الوطنية"

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية