أودى تطلق نسختها المحسنة من rs5 لمواجهة عمالقة الكوبيه الرياضية فى فرانكفورت
فى فرانكفورت ، حيث حشد الأحصنة وأرقام الأداء على أشده ، استعانت أودى بلاعب جديد فى فئة الكوبيه الرياضى والذى حصل على بعض التحسينات ليعود على قمة فئته من جديد ، فبينما يتنافس الجميع على أرقام الأداء تظل أودى بدهائها وخططها المدروسة جيداً فى صدارة عالم التصميمات والإبداع الهندسى .
حيث جاءت RS5 الجديدة بأبعاد اكبر من شقيقتها A5 كوبيه مع محرك عملاق قادر على تحويل شخصية السيارة 180 درجة ، فلدى RS5 محرك V8 سعة 4.2 لتر من عائلة FSI يولد 444 حصان و 430 نيوتن / المتر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكى رياضى من 7 سرعات يسمى S-Tronic .
وبفضل تلك المنظومة يمكن لأودى RS5 أن تصل إلى سرعة 100 كم فى الساعة خلال 4.6 ثانية ، والى سرعة قصوى محددة الكترونيا عند 250 كم فى الساعة مع إمكانية رفع هذا الحد إلى 280 كم فى الساعة بطلب من العميل لأودى ، ولتبقى تلك القوة تحت السيطرة زودت السيارة بنظام كواترو للدفع الكلى والذى يعمل على توزيع العزم بنسبة 60% فى الخلف إلى 40% فى الأمام مما يضمن أفضل تماسك على الطريق مع الحفاظ على متعة القيادة .
وتأتى RS5 بثلاثة أنظمة للقيادة ، وهى نظام الراحة والتلقائى والديناميكى ، ولكل من هذه الأنظمة إعدادات خاصة لنظام التعليق والمحرك ليناسب السائق ، فما عليه إلا أن يختار النظام من زر بنظام معلومات السائق لتقوم السيارة بتهيئة نفسها على أفضل حال
فى فرانكفورت ، حيث حشد الأحصنة وأرقام الأداء على أشده ، استعانت أودى بلاعب جديد فى فئة الكوبيه الرياضى والذى حصل على بعض التحسينات ليعود على قمة فئته من جديد ، فبينما يتنافس الجميع على أرقام الأداء تظل أودى بدهائها وخططها المدروسة جيداً فى صدارة عالم التصميمات والإبداع الهندسى .
حيث جاءت RS5 الجديدة بأبعاد اكبر من شقيقتها A5 كوبيه مع محرك عملاق قادر على تحويل شخصية السيارة 180 درجة ، فلدى RS5 محرك V8 سعة 4.2 لتر من عائلة FSI يولد 444 حصان و 430 نيوتن / المتر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكى رياضى من 7 سرعات يسمى S-Tronic .
وبفضل تلك المنظومة يمكن لأودى RS5 أن تصل إلى سرعة 100 كم فى الساعة خلال 4.6 ثانية ، والى سرعة قصوى محددة الكترونيا عند 250 كم فى الساعة مع إمكانية رفع هذا الحد إلى 280 كم فى الساعة بطلب من العميل لأودى ، ولتبقى تلك القوة تحت السيطرة زودت السيارة بنظام كواترو للدفع الكلى والذى يعمل على توزيع العزم بنسبة 60% فى الخلف إلى 40% فى الأمام مما يضمن أفضل تماسك على الطريق مع الحفاظ على متعة القيادة .
وتأتى RS5 بثلاثة أنظمة للقيادة ، وهى نظام الراحة والتلقائى والديناميكى ، ولكل من هذه الأنظمة إعدادات خاصة لنظام التعليق والمحرك ليناسب السائق ، فما عليه إلا أن يختار النظام من زر بنظام معلومات السائق لتقوم السيارة بتهيئة نفسها على أفضل حال