السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ يومين, ذهبت لأقوم بإستلام دُفعتى الشهرية من "جوجل أدسنس" عن طريق الويسترن يونيون.
ذهبت إلى الفرع الموجود بمنطقة "وسط البلد" .. خلف "جروبى" ...
وقُمت بملأ الإستمارة "الصفراء" .. وأعطيتها لموظف الفرع, ولكن فوجئت بأنه يقول لى بأن إسمك لا يتطابق مع الإسم الوارد لى من المُحّوِّلْ .....
قٌلت "يا واجعة مرابربة ؟؟؟؟, جزرة وجطمها جحــــش" , وكاد قلبى ينفطر ... فمعنى هذا أنه من المُستحيل أن أستلم أى من دُفعاتى, ولو حتى "بمزيكا حسب الله"
"نسيت أقول أن هذه الدفعة أول واحدة من حساب جديد"
قُلت له, إذاً ما الحل ؟؟
قال لى, هدأ من روعك, (طبعاً ما قالش روعك دى خالص .. بس إشطة يعنى" .. وقُم بالإتصال بهم على هذا الرقم
19990 (دعم الويسترن يونيون فى مصـــر)
وإشرح لهم المُشكلة وهم عندما يقولون لى إصرف له دفعته, سأقوم بذلكْ فوراً..
قُلت له .. حاضـــر
وبالفعل ... تحدثت لخدمة العملاء .. (هما بيبدأوا يتكلموا إنجليزى, لو تقدر تتكلم إنجليزى إتكلم, ولو ما بتعرفش قولهم "ممكن أتكلم عربى ؟" .. هيردوا مصــرى على طول"
وشرحت لهم المشكلة, وقال لى موظف الإستقبال -بعد التأكد من معلوماتى- أنه سيقوم بصرف هذه الدُفعة إستثناءاً فقــــط, ولكن المرة القادمة لن يقوم بصرفها إلا بتغيير إسم المدفوع لأمره ...
-
-
-
من هُنا تبدأ رحلة التعامل مع الدعم العربى لجوجل أدسنس..
قُمت بإرسال رسالة إلى خدمة الدعم العربى لجوجل أدسنس, شرحت لهم الموقف بطريقة "لطيـــــفة" .. ومن هنا يجب على أى أحد ممن واجهتم نفس المشُكلة أن يحرصوا على التحدث بـ "لُطف" شديد مع موظفين "أدسنس" ....
وطلبت أن يقوموا بتغيير إسمى إلى الإسم المطلوب
وصلنى بعد ذلك بساعات رداً آلياً ... ولكن لاحظت أنه أخذ "رقم" ...
فقُمت بنسخ ما كتبته, وأرسلته مرة أخرى ....
وإنتظرت إلى الساعة السابعة مساءاً من نفس اليوم...
فتحت حسابى على أدسنس, وفوجئت بأن إسمى قد تغير للذى أريده ...
ذهبت سريعاً للإيميل, وجدت أنهم ردوا علي, بهذا النص
أهلا بك سعد، (إسم والدى)
>
> شكرا لاتصالك بGoogle AdSense.
> لقد تم تغير اسمك كما طلبت.
>
>
> مع فائق التقدير،
>
> مازن
> طاقم Google AdSense
إذاً ... فلا فرق بين الدعم الأجنبى, والدعم العربى .... فلـ "مــــازن" من فريق أدسنس منى كُل التحية والتقديــــر .
وكُل عام و"جوجـــــل" ... بألف خير, بمناسبة عيد ميلادها الثالث عشــــر
منذ يومين, ذهبت لأقوم بإستلام دُفعتى الشهرية من "جوجل أدسنس" عن طريق الويسترن يونيون.
ذهبت إلى الفرع الموجود بمنطقة "وسط البلد" .. خلف "جروبى" ...
وقُمت بملأ الإستمارة "الصفراء" .. وأعطيتها لموظف الفرع, ولكن فوجئت بأنه يقول لى بأن إسمك لا يتطابق مع الإسم الوارد لى من المُحّوِّلْ .....
قٌلت "يا واجعة مرابربة ؟؟؟؟, جزرة وجطمها جحــــش" , وكاد قلبى ينفطر ... فمعنى هذا أنه من المُستحيل أن أستلم أى من دُفعاتى, ولو حتى "بمزيكا حسب الله"
"نسيت أقول أن هذه الدفعة أول واحدة من حساب جديد"
قُلت له, إذاً ما الحل ؟؟
قال لى, هدأ من روعك, (طبعاً ما قالش روعك دى خالص .. بس إشطة يعنى" .. وقُم بالإتصال بهم على هذا الرقم
19990 (دعم الويسترن يونيون فى مصـــر)
وإشرح لهم المُشكلة وهم عندما يقولون لى إصرف له دفعته, سأقوم بذلكْ فوراً..
قُلت له .. حاضـــر
وبالفعل ... تحدثت لخدمة العملاء .. (هما بيبدأوا يتكلموا إنجليزى, لو تقدر تتكلم إنجليزى إتكلم, ولو ما بتعرفش قولهم "ممكن أتكلم عربى ؟" .. هيردوا مصــرى على طول"
وشرحت لهم المشكلة, وقال لى موظف الإستقبال -بعد التأكد من معلوماتى- أنه سيقوم بصرف هذه الدُفعة إستثناءاً فقــــط, ولكن المرة القادمة لن يقوم بصرفها إلا بتغيير إسم المدفوع لأمره ...
-
-
-
من هُنا تبدأ رحلة التعامل مع الدعم العربى لجوجل أدسنس..
قُمت بإرسال رسالة إلى خدمة الدعم العربى لجوجل أدسنس, شرحت لهم الموقف بطريقة "لطيـــــفة" .. ومن هنا يجب على أى أحد ممن واجهتم نفس المشُكلة أن يحرصوا على التحدث بـ "لُطف" شديد مع موظفين "أدسنس" ....
وطلبت أن يقوموا بتغيير إسمى إلى الإسم المطلوب
وصلنى بعد ذلك بساعات رداً آلياً ... ولكن لاحظت أنه أخذ "رقم" ...
فقُمت بنسخ ما كتبته, وأرسلته مرة أخرى ....
وإنتظرت إلى الساعة السابعة مساءاً من نفس اليوم...
فتحت حسابى على أدسنس, وفوجئت بأن إسمى قد تغير للذى أريده ...
ذهبت سريعاً للإيميل, وجدت أنهم ردوا علي, بهذا النص
أهلا بك سعد، (إسم والدى)
>
> شكرا لاتصالك بGoogle AdSense.
> لقد تم تغير اسمك كما طلبت.
>
>
> مع فائق التقدير،
>
> مازن
> طاقم Google AdSense
إذاً ... فلا فرق بين الدعم الأجنبى, والدعم العربى .... فلـ "مــــازن" من فريق أدسنس منى كُل التحية والتقديــــر .
وكُل عام و"جوجـــــل" ... بألف خير, بمناسبة عيد ميلادها الثالث عشــــر