نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام منتدى الأسئلة والأجوبة العامة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ابنتي مريضةارجو مساعدتنا

[B][SIZE="6"] ===========================================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شابة عراقية عمري 31سنة مطلقة ولدي طفلة عمرها ستة سنوات مصابة بمرض سرطان بالعظم ليس لدي معيل سوى والدي المتقاعد اعيش في لبنان ابنتي بحاجة لعلاج عاجل وليس لدي الامكانية المادية لعلاجها علما بأني ارفض العلاج الكيمياوي لان حالتها متقدمة وقد علمت بان هناك طبيب بدولة الامارات اسمه الدكتور يوسف البدر وهو قادر باذن الله ان يعالجها بدون استخدام ادوية كيمياوية وهذا هو عنوان الطبيب
عيادة نيولايف ستايل كلينيك -دبي- الإمارات العربية المتحدة
الجميرا، شارع الوصل، فرعي شارع المنارة- فيلا 1031

ارجو من كل من يستطيع مساعدة ابنتي بأي شكل من الاشكال ان يساعدنا وله الاجر والثواب ونحن حقنا شرعا على المسلمين المتمكنين وكل انسان سيحاسب يوم القيامة عن ماله من اين اكتسبه وفيما افناه ارجو المساعدة باي شكل سواء مساعدتنا بالحصول على فيزة لدخول دولة الامارات او مساعدتنا بايجاد سكن رخيص بسيط او مساعدتنا ماديا او حتى ارشادنا بمعلومة قد تنقذ حياة ابنتي او ايصال صوتنا لجهة او منظمة يمكنها مساعدتنا
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وعلى من يريد مراسلتي او يحتاج مني ارسال فحوصات الطفلة مراسلتي على الايميل
[email protected]
وله الاجر والثواب في انقاذ حياة طفلة تتعذب
===========================================

المقال "ابنتي مريضةارجو مساعدتنا" نشر بواسطة: بتاريخ:
ZABADOLOVEU
باذن الله ولله انا هكلم بابا فى السعودية وخلية يحاول يساعدك باذن لله تعالى
KAKO
ان شاء الله هتخف انا لو كان فيه حاجة اقدر اعملها كنت عملتها غير انى ادعى ربنى يوفقك
استغاثة ام
باذن الله ولله انا هكلم بابا فى السعودية وخلية يحاول يساعدك باذن لله تعالى
اشكرك جدا على كلامك ومساعدتك ولن تضيع عند الله ابدا ابدا
استغاثة ام
ان شاء الله هتخف انا لو كان فيه حاجة اقدر اعملها كنت عملتها غير انى ادعى ربنى يوفقك
الله يرضى عتك واشكرك والدعاء ليس بقليل فكم من مريض شفا بدعوة مستجابة ارجو ان تدعو لها عند الافطار وعند السجود والله يعطيكم جميعا على قدر نيتكم الطيبة امين
همسات مسموعه
مفيش بايدينا غير الدعاء

ربنا يشفيها يااااااارب
scorpion
ربنا يشفيها يارب
اللهم اشفي جميع مرضي المسلمين يارب العالمين
استغاثة ام
اشكر الجميع على الدعاء لابنتي وارجوكم ان تدعو لها قدر ماتستطيعون فليس الدعاء بالشئ القليل
ZABADOLOVEU
باذن لله الله يشفيها ويجعلها من الصالحين ويجعلها من الاصحاء
الهم امين

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تفاصيل الحلقة الاخيرة من مسلسل اين ابنتي, صور خاطف زينب في مسلسل اين ابنتي, ملخص نهاية مسلسل اين ابنتي
مشكلة ابنتي
ابني العـــزيـــز :ابنتي؟