نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هل يمكن الربح من مدونات عربية؟

هل يمكن الربح من مدونات عربية؟
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

سؤال اسأله و ارجو الاجابة اذا كان ادي احدكم تجربه
لنفترض ان الزوار موجودين و يصلوا الي الفي زائر يوميا ما المبلغ الذي يمكن ان احققه
انا اتكلم عن العربي لان المواقع قليلة و المنافسة ممكن تكون سهلة و يوجد الكثير من المواقع التي تحصل علي الاف الزوار يوميا و لم يمر عليها سنة او اكثر
اذا لدي احدكم مدونة عربي و يربح منها ارجو النصيحة

المقال "هل يمكن الربح من مدونات عربية؟" نشر بواسطة: بتاريخ:
الخطير جدا
المدونات العربيه في العموم ارباحها ضعيفه ,, نقراتها تتراوح بين 1 سنت الى 3 سنت

ونادرا ماتجد نقرة اغلى من ذلك ,, دا يرجع سببه الى ان الزائر اللي دخل موقعك من اوروبا او امريكا فظهر له اعلان غالي

الفين زائر يوميا كويس اوي ,, وارباحه المفروض تتراوح من 1 دولار الى 3 دولار يوميا ودا حسب خبرتي الصغيره في مجال الربح من الانترنت

وطبعا اهم حاجه تحط اعلانك في حته مميزة

وربنايباركلك
elnegm
طب و ليه انا سمعت ان في نقرات اغلي من كده انا عن نفسي جالي نقرة ب 23 سنت من منتدي نجوم مصرية ولا ده عشان المنتدي تصنيفه جيد اذا كان لدي احدكم تجربة مع موقع عربي فلا يبخل بالمساعدة و ما هي المجالات العربي التي يمكن التركيز عليها؟؟
طبعا شكرا للاخ "الخطير جدا " علي معلومته عن سعر النقرة للزائر الاوروبي
nany2011

ونادرا ماتجد نقرة اغلى من ذلك ,, دا يرجع سببه الى ان الزائر اللي دخل موقعك من اوروبا او امريكا فظهر له اعلان غالي

الفين زائر يوميا كويس اوي ,, وارباحه المفروض تتراوح من 1 دولار الى 3 دولار يوميا ودا حسب خبرتي الصغيره في مجال الربح من الانترنت

وطبعا اهم حاجه تحط اعلانك في حته مميزة

وربنايباركلك
وممكن اكتر اخي بس اختار موضوع للمدونة تكون كلماته غاليه متلا عن اللابوتوبات او الذهب او عمليات التجميل ووووو كتير مواضيع من هذا القبيل بس المحتوى يكون حصري هنا الصعوبه في الموضوع حاول ابحث في الانجليزي وترجم وهكذا
elnegm
هاحاول اجرب الفكرة دي
لو حد عندو تجربة مع مواقع عربي يا ريت يقول و يفيدنا
sniperads
المشكلة ليس في المحتوى العربي بل في بخل وقلة المعلنين العرب...........
التكلونجيا في الدول العربية 0
elnegm
اعتقد ان انخفاض سعر النقرة لقلة المنافسة بين المعلنين العرب و لذلك كل معلن يضع اقل سعر و لا يجد من ينافسه و يقول سادفع اكثر منك من اجل ان يظهر الاعلان علي المواقع علي عكس الاجانب الذين يتنافسون و يرفعون سعر الضغطة لانهم يعلمون كيف سيعوضون مبالغ الدعاية
علي العموم انا بدأت هذا الموضوع لاعلم تجارب الناس مع المواقع العربية و ما قدر المبلغ الذي يربحونه تقريبا منها
هل يوجد احد يفيدنا برأيه و تجاربه؟؟
RIYADBAROUD

%u0632%u0627%u0626%u0631
بالعموم المدونات العربية ربحها ضعيف بالعموم لكن اليوم صباحا انتهيت من حزمتي المجانية الشاملة المساعدة في الربح من الانترنت وفيه برامج رائعة ان أردته راسلني على الايمايل
[email protected]
وضعت في موقع فايفر خدمة ارسال 15000 مقال بخمس دولرات للاجانب للاخوة سأقدمها لهم هدية ود راسلوني
rania ranoosh
مستوى الربح من الضغطة الواحدة بمعدل 5 سنت فقط يعني اذا 2000 زائر باليوم بمعدل 1 بالمئة ضعطات تعني 20 ضغطة اي 20 * 0.05 يساوي دولار واحد بس
sniperads
مستوى الربح من الضغطة الواحدة بمعدل 5 سنت فقط يعني اذا 2000 زائر باليوم بمعدل 1 بالمئة ضعطات تعني 20 ضغطة اي 20 * 0.05 يساوي دولار واحد بس

عندك حق بس ممكن الربح بمحتوى عربي ولاكن يجب استهداف الدول الخليجية ليس للبيع بي العمولة
ولاكن لضغطاط اسنس .

و الاحسن المحتوى الغربي لانه سوق كبير جدا وفيه معلنين في كل المجالات..
jihade
فى الحقيقة انا المحتوى العربى مازال امامه اشواط كبيرة والحل الامثل لمن يتقن لغة غربية ان ينشا موقع بالعربية و الغة الاخرى وهذا ما اود القيام ه انا شخصيا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
أفضل 5 مدونات عربية لسنة 2014
استفسار : هل مدونات المقالات مربحة اذا كانت عربية ؟
هل يمكن الربح من ادسنس عن طريق الظهور فقط
مدونة باللغة الانجليزية pr 2 تدعم اضافة مدونات عربية اليها اضف مدونتك