نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تركيب اسئلة جنسية فاضحة تسئ للخليج علي الاسئلة الاصلية لبرنامج من سيربح المليون

برنامج من سيربح المليون الذ تمت ازاعتة علي القنوات المصرية والذي يقدمة جوج قرداحي تعرض لحملة تشوية عن طريق تركيب اسئلة جنسية مشينة للخليج ومشينة للعرب وتم تركيبها علي اسئلة البرنامج الاصلية ووضعها على اليوتيوب تحت عنوان "أسئلة تم منعها في برنامج من سيربح المليون" ومن الأسئلة التي وردت في المقطع المصور :"من هو أحقر شعب خليجي" مع اختيارات أربعة، و"بماذا يفكر الخليجي.. بكرشه أم ... أم لا يفكر أبداً لأنه غبي"، وغيره الكثير من الأسئلة المخجلة الجنسية التي تسئ للفتيات الخليجيات واحذر جميعع زوالر واغضاء منتدي نجوم من تصديق هذا الكذب والاشاعات وارجو عدم اعارتها اي اهمية

المقال "تركيب اسئلة جنسية فاضحة تسئ للخليج علي الاسئلة الاصلية لبرنامج من سيربح المليون" نشر بواسطة: بتاريخ:
henototy
ايوه انا عندى هذه التسجيلات وطبعا اكيد هى مش حقيقية ومعروف من اللى مركب الغيديو واكيد الكل فاهم كده
شكرك لمحاولاتك فى نشر الحقيقة وارجو من الجميع ان ينتبه
وانشالله لما ابلغ الحد الذى استطيع رفع فيديوهات للمنتدى سانشر فيديو مفاجاة للجميع
شكرا مرة ثانية
paradiseman3
طيب انت ممكن تقول اية المعلومات الي عندك دي
henototy
انا لم اقصد عن هذا الموضوع بالاخص
لكن انا من يبحثون كثيرا عن الفيديوهات فى جميع المجالات او كتب توضح الحقيقة بس
وانشالله لم ابلغ الحد المسموح لاضافة فيديوهات ستجد مايدهش الجميع من حقائق يتم تزيفها

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
لعبة من سيربح المليون 2014 - اقوى العاب الفلاش الجديدة - من سيربح المليون بدون تحميل الان
لعبة من سيربح المليون
لعبة من سيربح المليون اتحداك تربح المليون...اونلاين بدون تحميل مع جورج قرداحي
صعيدى فى من سيربح المليون