نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة مقالات رياضية




الاهلي و اتحاد الكره .. و ازمه الرعاه



 

بعد مباره حرس الحدود في الاسبوع الاول للدوري المصري ، ولا صوت يعلوا فوق المشكله التي حدث بعد انتهاء المباره من الغاء المؤتمر الصحفي بسبب تضارب حقوق الرعايه و طلب الاهلي ان تكون شركته الراعيه هي التي فقط تكون موجوده خلفه في غرفه الصحفين ، بينما يري اتحاد الكره ان هذه المسابقه خاصه به و انه هو المسؤل عن الرعايه في المؤتمر الصحفي .

كانت هذه هي المشكله ببساطه ، و لكن دعونا اولا ننظر الى بطولات العالم اجمع ، من كره قدم و حتي بطولات التنس و التي اتابعها بشكل جيد ، المعلن الرئيسي للاعب في التنس او للنادي في كل دول العالم ، يوجد في المنطقه التي تسمي " المنطقه الاعلاميه " .

و هنا يأتي سؤال : ما هو الفرق بين المنطقه الاعلاميه × و المؤتمر الصحفي ؟
في اوربا تسمي بالمنطقه الاعلاميه لأنها خارجه عن اداره اتحادا لكره و تخضع فقط لرابطه الانديه و التي تتولي مسؤليه المبايارت و الحفاظ على حقوق الرعايه

باختصار هنا في مصر ، لا توجد رابطه للأنديه ، و ب اتحاد الكره يحاولالخروج من الفاظ الكلام و يحاول ان يحصل على حقوق ليست بحقه ، و حقوق لأول مره اتحاد في العالم يحاول الحصول عليها .






و دليل كلامي انظروا جميعا الى اي مؤتمر صحفي لي لاعب في اي نادي ، ثم انظر الى القميص الذي يلعب به اللاعب ، سوف تجد الاعلان موجود على تيشرت اللاعب

انما في مصر ، فاتحاد الكره يأكل حقوق الانديه







المقال "الاهلي و اتحاد الكره .. و ازمه الرعاه" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الرعاه و الشماريخ في تحدي الانديه و الجماهير لإتحاد الكره المصري

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية