نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو وجدي غنيم : يعلق على مقتل القذافى قائلا لازم نشمت فيه الله يلعنه

علق الشيخ وجدى غنيم على مقتل الرئيس الليبى معمر القذافى اللذى قتل منذ ايام على يد الثوار الليبيين قائلا انه يجوز الشماته فى القذافى لانه اذل شعبه وقام بقتلهم وتعذيبهم فلبد من الشماته فى موته كما اننا لبد ان نفرح بموتهم لعنهم الله وكويس انه غار فى داهيه على حد تعبيرة مستندا الى قول الله تعالا " قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم، ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين، ويذهب غيظ قلوبهم"
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

كما قال فين الجاه اللذى كان يتمتع به فذهب من غيرة ولقد قال على شعبه جرذان ولكنه هو من عاش تحت الارض فى الصرف الصحى خوفا من شعبه

المقال "بالفيديو وجدي غنيم : يعلق على مقتل القذافى قائلا لازم نشمت فيه الله يلعنه" نشر بواسطة: بتاريخ:
Ahmed Diso
و الله القذافي يستحق ما حدث له
و حسني مبارك يستحق نفس المصير
لانه خاين كبير و باع البلد لاسرائيل
عبد الرحمن 2011

حتى انت يا شيخ وجدي غنيم تاخذ من الدين ما يحلو لك .
القذافي له ما له وعليه ما عليه ولا خلاف على جبروته ولكن
هل يجوز قتل الاسير في الاسلام . الاسير الذي لا يجوز تجويعة او تعطيشة
هل ما حدث من ثوار ليبيا اقصد ثوار الناتو في حق القذافي يمت الي اي دين او انسانيه
الرجل جثى على ركبتيه ورفع يديه وقال حرام عليكم يا شعب ومع ذلك ضرب وسحل وقتل وتمثل بجثته
لماذا لم تذكر تحريم هذا العمل يا شيخ وجدي بس
وماذا فعل القذافي مقارنة بطغاة العرب
الرجل ناضل وحرر بلاده وطرد الاستعمار ورفع شعبة ولم يذله حتى الماء والكهرباء بالمجاني رغم انه لا يملك نهر النيل ولا يملك السد العالي ولم يخضع يوما لكلاب الغرب .
والله صدقت يا قذافي يوم قلت عنهم الجرذان فبحق اثبتوا للعالم انهم جرذان وقتلك بهذا الشكل وصمة عار على جبينهم الي يوم الدين
وتحيه لثوار مصر الاحرار وشعب مصر الاصيل الذي دمعت عينه ورق قلبه لمجرد كلمة من حاكمهم يوم قال هذا الوطن هو وطني وعلى ارضه اموت ونسي الشعب الثائر مرارة وظلم ثلاثون عام .
مبروك لثوار الناتو الاستعمار الجديد بعد القذافي ادفعو الفاتورة بالهنا والشفا

%u0632%u0627%u0626%u0631
القدافى بدمه الله والله يحاكم بالنيات ولا نعرف نيته فة قتل الليبين عن جهاد لبلده ام قتل الليبين ليعيش على كرسيه وهدا اشك فيه لعروض شتى عرضت عليه ليهيش هوه واسرته ملك فى بلادهم وكان يمكن ان يحرج ولكن فضل الموت ببلده بالقتل هوه واولاده--اما مصيره اويستحق القتل ام لا الله خدا احكم الله وحده ولا نملك للاموات الا الرحمه لهم بدون تفرقه====جنااات
gehad sayed
تشرفت بمرورك

وربنا يرحم من يستحق الرحمه
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا رايىان اللى حصل للقذافى كان عبره ليعتبر بها غيره وكان ايه من ايات الله فى الارض فى الجبروت ونهاية الطغاه
القذافى كان تذكره وكان ايه عشان نتعظ نحن وغيرنا

منار
السندباد العربى
لا حولا ولا قوة الا بالله , هل من شماته فى الموت ؟؟؟
القذافى سفاح قتل شعيه او مجاهد حارب اعداء بلده , لا يهم , فهو الان عند ربه , وعليه حسابه .
يمكن ان تفرح بالنصر , ولكن هل تشمت فى الموت والتمثيل بجثه مسلم ؟؟؟
ولو كان كافر , فلا شماته فى قضاء الله !!!

.
gehad sayed
مش عارفه الصراحه ازاى شيخ يشتم كده ويشمت !!!!!
%u0632%u0627%u0626%u0631
القذافى مهما عمل من خير يكفى انه كان يريد تحريف القرآن وقتل شعبه ويكفى ان مفتى ليبيا اعتبره كافرا
gehad sayed
تشرفت بمروركم

وربنا يحمى كل البلاد العربيه ويحررها
جدة مصرية
لا شماتة فى المرض والموت

شكرا جهاد
gehad sayed
لا شماتة فى المرض والموت

شكرا جهاد

اكييييييييد
مش عارفه ده جاب الكلام ده منين

تشرفت بمرورك
مهدوي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك أخي جهاد على ما قدمته لنا وربي يحفظك
أنا ضد الشماته هذه التي تحدث عنها هذا الذي يزعم بأنه شيخ
فأنا ليبي حر الأن وكان معي في هذا النظام الظالم قصص مروعة
فقد قتل أبي وأمي وأخي في سجن ابوسليم وسجن أخي الأكبر
8سنوات وأنا كسروا لي ظهري ولازلت أُعاني منه حتى الأن
وأيضاً سجنوا أبن أختي وكان أول شهيد في سجن أبوسليم هو
أخي الأكبر مني وكان أسمه الهدار وأكيد سيعرفه الكثيرين ممن
سيدخلون ويردون على كلام هذا الشيخ فكلامه مثل كلام القدافي
عندما قال ستكون حرب أهليه في ليبيا أُقسم بالله فعل في أهلنا
بمصراته والزنتان وباقي المدن مافعله كافر لمسلم ولاكن الذي
زرعه فقد حصده وتحيا ليبيا حرة ويحيا أولادنا الأشاوس وأسود ليبيا
الله أكبر ... الله اكبر ... الله أكبر ..
gehad sayed
تشرفت بمروركم

وفعلا انا كمان ضد الشماته والله اعلم بالنيات
رابح الجزائري
الله أعلم بمقدار الظلم الذي عانى منه الليبيون بسبب القذافي ، وأهل مكة أدرى بشعابها
ولكن الطريقة التي مات بها ، وكيف أن الله أوقعه بأيدي الثوار حيا فأذلوه بعد كل العز الذي كان فيه
هذه الواقعة أحس كأنها عبرة تحتاج الوقوف عندها طويلا والتأمل فيها لمعرفة قدرة الله ومشيئته.
gehad sayed
تشرفت بمروركم جميعا
ربنا يحمى جميع الوطن العربى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو..وجدى غنيم:الحمد الله انه تم اغلاق القنوات السلفية اثناء ثورة25 يناير والا كانت الثورة ضاعت
بالفيديو الشيخ وجدى غنيم يعلق على ما فعله حزب النور مع جبهة الانقاذ اللتى وصفهم بالمفسدين والتسجيل كامل
بالفيديو وجدى غنيم :اراح الله مصر من شنودة راس الكفر والفتنة الطائفية وتعليقات المصريين على الفيديو
فيديو: اوباما يعلق علي مقتل القذافي, ويؤكد ان امريكا الاحق بريادة وزعامة العالم !