نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بند سري أقتصادي آخر في صفقة تسليم الجاسوس "جرابيل"

أجريت منذ أيام مبادلة الجاسوس الأمريكي الإسرائيلي "إيلان جرابيل" بـــ 25 مسجونا مصريا في السجون الإسرائيلية و قد تحدث الكثير عن فشل الصفقة و خداع إسرائيلي و لكن قد طشفت "واشنطون بوست" عن بند سري عسكري و هو صفقة مقاتلات f16 و الىن قد صرح محمد يونس رئيس الجانب المصري في مجلس الأعمال المشترك بأن الإدارة الأمريكية والكونجرس ان قد انهيت اجراءات اعفاء مصر من ثلث ديونها للبنك الدولي و الاتحاد الأوروبي و هذا تحت رعاية أمريكية خالصة و تقدر هذه الديون "34.5 مليار دولار موزعة طبقا للبيانات الرسمية بنسبة10.6% لفرنسا قيمتها3.7 مليار دولار, و11.1% لألمانيا قيمتها3.9 مليار دولار, و11.9% لليابان قيمتها4.15 مليار دولار, و10% للولايات المتحدة الأمريكية قسمتها3.4 مليار دولار, و3.3% للمملكة المتحدة البريطانية قيمتها1.15 مليار دولار, و4% للدول العربية, و10.4% لدول أخري قسمتها3.6 مليار دولار إضافة إلي30.5% لمؤسسات دولية قيمتها10.6 مليار دولار, و8.2% سندات حكومية مصرية قيمتها2.9 مليار دولار" و بجانب اعفاء مصر من بعض الديون الامريكية.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

و ان أحب ان أقول ان مصادر النيابة العامة قالت ان التحقيق قد اجرى مع الجاسوس بصفته الأمريكية فقط و هذا ما استغلته المخابرات العامة لضغط على أمريكا لتنفيذ هذه المطالب العسرمية و الاقتصادية و لكن المساجين المصريين قد انهوا مدتهم بالفعل إذن المبادلة لم تكن بند في الصفقة.

المقال "بند سري أقتصادي آخر في صفقة تسليم الجاسوس "جرابيل"" نشر بواسطة: بتاريخ:
زهير ابراهيم
امريكا باول ايام نجاح الثورة عرضت اعفاء مصر من ثلث ديونها
وليس هذا بجديد
لذا لااعتقد بصحة الخبر
اخي Rydin
انا مش بكدبك ولكن بكدب مصدر الخبر
لاني لاحظت لما نكدب خبر يتصور الكاتب اننا بنكدبه هو
Rydin
امريكا باول ايام نجاح الثورة عرضت اعفاء مصر من ثلث ديونها
وليس هذا بجديد
لذا لااعتقد بصحة الخبر
اخي rydin
انا مش بكدبك ولكن بكدب مصدر الخبر
لاني لاحظت لما نكدب خبر يتصور الكاتب اننا بنكدبه هو

الخبر واضح جدا أخي...أنا أشير للأعفاء من الاتحاد الأوروبي مش أمريكا انا عارف ان أمريكا عرضت دة و لكن الجديد هو وساطة أمريكية للأتحاد الأوروبي
Dera
مش ملاحظين ان اليابان والمانيا هم اكثر دولتين يدعمون مصر

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بنود سرية في صفقة الجاسوس الاسرائيلي جرابيل منها موافقة امريكا بامداد مصر بطائرات f16
تفاصيل صفقة تسليم الجاسوس الإسرائيلى إيلان جرابيل مقابل 25 سجيناً مصرياً "متابعة بالفيديوهات والصور"
بالفيديو:والدة الجاسوس الاسرائيلي ايلان جرابيل "ابنى يناصر القضية الفلسطينية"
لأول مرة منذ 50 سنة تفاصيل ومفاجأت القبض على "الجاسوس" ضابط موساد الاسرائيلى ايلان جرابيل