نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




مفاجأة | المخرجة إيناس الدغيدى والكاتبة إقبال بركة يصرحوا " الله وعد الرجال بالشذوذ فى الجنة" فيديو

 

فى حلقة جديدة من حلقات البرنامج الأكثر مشاهدة على مستوى العالم العربى برنامج " القاهرة اليوم " ويعتبر البرنامج الأكثر مصداقية فى طرحه العديد من القضايا الهامة والشائكة تقديم الأعلامى الناجح البارع " عمرو أديب " حيث التقى بالمخرجة إيناس الدغيدى والناقدة والكاتبة أقبال بركة وتحدثوا فى أمور كثيرة تخص مصر وربطها بالفن فى الظروف الحالية حيث صرحت كلاً من المخرجة ايناس الدغيدى والكاتبه اقبال بركة و منى مكرم عبيد تطالبن بحرية الشذوذ الجنسى وتدعين ان الشذوذ كان منتشرا فى الدولة الاسلامية والشعر العربي وبجهالة رهيبة ادعين أن الله تعالى جعل الشذوذ من نعيم الجنة بتخصيص ولدان مخلدون للرجال من أجل اللواط .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل










المقال "مفاجأة | المخرجة إيناس الدغيدى والكاتبة إقبال بركة يصرحوا " الله وعد الرجال بالشذوذ فى الجنة" فيديو" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
حسبى الله ونعم الوكيل فى الاتنين
omar19-3
حقيقى مفيش كلمة عارف أقولها .......... لذلك ........ لا تعليق .........
احمدشعبان رجب
لا إله إلا أنت سبحانك أنى كنت من الظالمين لا إله إلا أنت سبحانك أنى كنت من الظالمين لا إله إلا أنت سبحانك أنى كنت من الظالمين
احمدشعبان رجب
الحمد لله

قال الله تعالى في شأن أهل الجنة : ( يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ ) الواقعة /17 وقال تعالى : ( وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ إِذَا رَأَيْتَهُمْ حَسِبْتَهُمْ لُؤْلُؤاً مَنْثُوراً ) الإنسان/19

قال ابن كثير رحمه الله : أي : يطوف على أهل الجنة للخدمة ولدان من ولدان الجنة ، مخلدون : أي : على حالة واحدة ، مخلدون عليها لا يتغيرون عنها ؛ لا تزيد أعمارهم عن تلك السن . قال ابن عباس رضي الله عنهما : غلمان لا يموتون .

قال ابن القيم رحمه الله : قال أبو عبيدة والفراء : مخلدون : لا يهرمون ولا يتغيرون ؛ قال : والعرب تقول للرجل إذا كبر ولم يشمط : إنه لمخلد ، وإذا لم تذهب أسنانه من الكبر قيل : هو مخلد .

وقوله تعالى في وصفهم ، في سورة الإنسان : ( إذا رأيتهم حسبتهم لؤلؤا منثورا ) أي : إذا رأيتهم في انتشارهم في قضاء حوائج السادة ، وكثرتهم وصباحة وجوههم وحسن ألوانهم وثيابهم وحليهم ، حسبتهم لؤلؤا منثورا ، ولا يكون التشبيه أحسن من هذا ، ولا في المنظر أحسن من اللؤلؤ المنثور على المكان الحسن .

قال ابن القيم رحمه الله : وشبههم سبحانه باللؤلؤ المنثور لما فيه من البياض وحسن الخلقة. وفي كونه منثورا فائدتان :

إحداهما : الدلالة على أنهم غير معطلين ، بل مبثوثون في خدمتهم وحوائجهم .

الثانية : أن اللؤلؤ إذا كان منثورا ، ولاسيما على بساط من ذهب أو حرير ، كان أحسن لمنظره وأبهى ، من كونه مجموعا في مكان واحد .

وقد اختلف العلماء فيمن يكون هؤلاء الولدان :

فروي عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه ، والحسن البصري أن المراد بالولدان هنا ولدان المسلمين الذين يموتون صغارا ولا حسنة لهم ولا سيئة .

وروي عن سلمان رضي الله عنه أنه قال : أطفال المشركين هم خدم أهل الجنة .

قال الحسن : لم يكن لهم حسنات يجزون بها ، ولا سيئات يعاقبون عليها ، فوضعوا في هذا الموضع .

قال شيخ الإسلام رحمه الله : قال شيخ الإسلام رحمه الله : ولا أصل لهذا القول . " مجموع الفتاوى " (4/279) .

وقال ابن القيم رحمه الله : وقد روى في ذلك حديث لا يثبت .

وقيل : إن هؤلاء الولدان أنشأهم الله لأهل الجنة ، يطوفون عليهم كما شاء ، من غير ولادة .

وهذا القول الأخير هو الذي ارتضاه شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى . فقد سئل رحمه الله : عن الولدان : هل هم ولدان أهل الجنة ؟

فأجاب : الولدان الذين يطوفون على أهل الجنة خلق من خلق الجنة ; ليسوا بأبناء أهل الدنيا بل أبناء أهل الدنيا إذا دخلوا الجنة يكمل خلقهم كأهل الجنة ؛ على صورة آدم أبناء ثلاث وثلاثين سنة ، في طول ستين ذراعا . وقد روي أيضا أن العرض سبعة أذرع .
%u0632%u0627%u0626%u0631
ربنا يجحمكم ويجعلكم وقودا للنار باذنه تعالي
emad elsager
هل تصل بكم الجراءة الي هذا الحد ان تكذبوا علي الله تعالي وان تدعوا ان الله قد اباح اللواط في الجنة ؟ لا حول ولا قوة الا بالله. لا ادري هل ادعو لكم بالهداية ام ادعوا عليكم باللعنة
%u0632%u0627%u0626%u0631
حسبي الله ونعم وكيل فيكي انتي في دماخك حاجات تافهة وسفلة ذيك اتقي ربنا عشان يرحمك من الي بلاوي اللي انتي عملتيها الكتير
%u0632%u0627%u0626%u0631
العيب مش عليها العيب على الاعلام ال عملمها انسانة وهي نتفكيرها واخلاقها نتتمي الى الحيوانات معنى كلامها انها تسمح لاولادها بهذا الشذوذ .................................................. ......................................وعادي....... .................................................. ........حسبي الله ونم الوكيل .................................................
ابن مصر ابوسمره
حسنا الله ونعم الوكيل ارحانا وكل المسلمنن الله منكن ووقنا شرور الفتن والوسواس الشيطانيه انكن اشد وطأة علينا من ابليس لعنة الله عليه
omar19-3
الحمد لله

قال الله تعالى في شأن أهل الجنة : ( يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ ) الواقعة /17 وقال تعالى : ( وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ إِذَا رَأَيْتَهُمْ حَسِبْتَهُمْ لُؤْلُؤاً مَنْثُوراً ) الإنسان/19

قال ابن كثير رحمه الله : أي : يطوف على أهل الجنة للخدمة ولدان من ولدان الجنة ، مخلدون : أي : على حالة واحدة ، مخلدون عليها لا يتغيرون عنها ؛ لا تزيد أعمارهم عن تلك السن . قال ابن عباس رضي الله عنهما : غلمان لا يموتون .

قال ابن القيم رحمه الله : قال أبو عبيدة والفراء : مخلدون : لا يهرمون ولا يتغيرون ؛ قال : والعرب تقول للرجل إذا كبر ولم يشمط : إنه لمخلد ، وإذا لم تذهب أسنانه من الكبر قيل : هو مخلد .

وقوله تعالى في وصفهم ، في سورة الإنسان : ( إذا رأيتهم حسبتهم لؤلؤا منثورا ) أي : إذا رأيتهم في انتشارهم في قضاء حوائج السادة ، وكثرتهم وصباحة وجوههم وحسن ألوانهم وثيابهم وحليهم ، حسبتهم لؤلؤا منثورا ، ولا يكون التشبيه أحسن من هذا ، ولا في المنظر أحسن من اللؤلؤ المنثور على المكان الحسن .

قال ابن القيم رحمه الله : وشبههم سبحانه باللؤلؤ المنثور لما فيه من البياض وحسن الخلقة. وفي كونه منثورا فائدتان :

إحداهما : الدلالة على أنهم غير معطلين ، بل مبثوثون في خدمتهم وحوائجهم .

الثانية : أن اللؤلؤ إذا كان منثورا ، ولاسيما على بساط من ذهب أو حرير ، كان أحسن لمنظره وأبهى ، من كونه مجموعا في مكان واحد .

وقد اختلف العلماء فيمن يكون هؤلاء الولدان :

فروي عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه ، والحسن البصري أن المراد بالولدان هنا ولدان المسلمين الذين يموتون صغارا ولا حسنة لهم ولا سيئة .

وروي عن سلمان رضي الله عنه أنه قال : أطفال المشركين هم خدم أهل الجنة .

قال الحسن : لم يكن لهم حسنات يجزون بها ، ولا سيئات يعاقبون عليها ، فوضعوا في هذا الموضع .

قال شيخ الإسلام رحمه الله : قال شيخ الإسلام رحمه الله : ولا أصل لهذا القول . " مجموع الفتاوى " (4/279) .

وقال ابن القيم رحمه الله : وقد روى في ذلك حديث لا يثبت .

وقيل : إن هؤلاء الولدان أنشأهم الله لأهل الجنة ، يطوفون عليهم كما شاء ، من غير ولادة .

وهذا القول الأخير هو الذي ارتضاه شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى . فقد سئل رحمه الله : عن الولدان : هل هم ولدان أهل الجنة ؟

فأجاب : الولدان الذين يطوفون على أهل الجنة خلق من خلق الجنة ; ليسوا بأبناء أهل الدنيا بل أبناء أهل الدنيا إذا دخلوا الجنة يكمل خلقهم كأهل الجنة ؛ على صورة آدم أبناء ثلاث وثلاثين سنة ، في طول ستين ذراعا . وقد روي أيضا أن العرض سبعة أذرع .
..
شكرا يا أستاذ/ أحمد على الشرح والتوضيح...

وفعلاً والله حاسس أن أنا لسه مش عارف أعلق على الخبر ده .....

شكرا مشرفنا mido_elbrns
mido_elbrns
حقيقى مفيش كلمة عارف أقولها .......... لذلك ........ لا تعليق .........

هو فعلاً الواحد عاجز عن الكلام وفى ناس زى دى لسة عايشة بينا المفروض على الكلام دة يتقدم بلاغ ويتحاسبوا ويتحاكموا على نشر الأباحية والشذوذ والجنس العلنى واللواط
مصراوي بالامارات
.

أهو علشان الاشكال دي اللي فضحونا داخليا وخارجيا

لازم حكم اسلامي وتطبيق الشريعه

صحيح ان لم تستحي اصنع ما شئت

.
REBEL
اقبال بركة قالت كلمة حلوة اوى وهى ان عندنا بنتعامل مع المشكلة على ما سيكون والغرب بيتعامل على الواقع اللى ادامة وبالتالى مفيش قبول عندنا للمشكلة دى او حلها والموضوع بيبقى زى ماهو مفيهوش اى تقدم فى حلها

عندنا احنا كمجتمع شرقى الدين بتاعنا موضح كل حاجة وان دا مرفوض واحاديث الرسول علية الصلاة والسلام وكلام تانى كتير لكن المشكلة فى التربية والثقافة مش فى حرية الاختيار واحنا معنديناش تربية ولا دين ماشيين علية تبقى مشاكل اكبر ودى مشكلة الغرب ان المشكلة عندهم بتكبر وبتاخد مسارات اكبر من حجمها عشان معندهمش مرجعية دينية او مفيش اهتمام اكبر بيها

الموضوع يتلخص بالنشأة الدينية والاخلاقية اكتر من اى شىء تانى واللى ممكن تخللى الشخص يتغلب علية لو هو مرض كمان اما للواقع الحالى فبلاش بقا شغل الشو الاعلامى عليها والحرية والكلام الفاضى دا عشان فى مجتمعنا هيزود الطين بلة لكن نهتم اكتر بالوعى الدينى والاخلاقى وكمان نشر الحوار وامكانية المساعدة للحالات الحالية بدل الرفض ليهم وعدم قبولهم فى المجتمع
جدة مصرية
بالنسبة لعمر

ليه مش عارف تعلق ؟؟؟ علق باللى جواك وانا حا اعلق بالنيابة عنك واقول
كل انسان بيتكلم بثقة عما هو فيه من حالات يتكلم عنها ويدافع عنها
الاتنين شواذات ولذلك بيتكلموا بكل ثقة ولأن حياتهم كلها شذوذ فكريا وسلوكيا



الحاج أحمد شعبان

الله يرضى عليك فيما وضعت وافحمت الشاذات فكريا وايضا توجيه لأصحاب النفوس الضعيفة اللى ممكن تتأثر بهذه التصريحات القذرة



عماد

متوقع ايه من الفاجرات غير كده



ميدو البرنس

مين اللى حا يحاكم الاشكال دى يا ميدو ومن باب اولى كان وزير الاعلام منع هذه الكوارث ولكنهم متعمدين اثارة هذا الفجور



مصراوى بالامارات

جملة قوية انهيت بها ردك وهى :-

صحيح ان لم تستحي اصنع ما شئت

وحا يجيبوا الحياء منين اذا كانت نشأتهم ببيئة قذرة وتعاملوا بنظام سابق يشجع على الفجور



ريبيل

الموضوع يتلخص بالنشأة الدينية والاخلاقية اكتر من اى شىء تانى واللى ممكن تخللى الشخص يتغلب علية لو هو مرض كمان اما للواقع الحالى فبلاش بقا شغل الشو الاعلامى عليها والحرية والكلام الفاضى دا عشان فى مجتمعنا هيزود الطين بلة لكن نهتم اكتر بالوعى الدينى والاخلاقى وكمان نشر الحوار وامكانية المساعدة للحالات الحالية بدل الرفض ليهم وعدم قبولهم فى المجتمع

مسك الختام للردود حقيقة


شكرا ميدو البرنس وكل سنة وانت طيب وكل سنة واصحاب الردود طيبين
mido_elbrns
الحمد لله

قال الله تعالى في شأن أهل الجنة : ( يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ ) الواقعة /17 وقال تعالى : ( وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ إِذَا رَأَيْتَهُمْ حَسِبْتَهُمْ لُؤْلُؤاً مَنْثُوراً ) الإنسان/19

قال ابن كثير رحمه الله : أي : يطوف على أهل الجنة للخدمة ولدان من ولدان الجنة ، مخلدون : أي : على حالة واحدة ، مخلدون عليها لا يتغيرون عنها ؛ لا تزيد أعمارهم عن تلك السن . قال ابن عباس رضي الله عنهما : غلمان لا يموتون .

قال ابن القيم رحمه الله : قال أبو عبيدة والفراء : مخلدون : لا يهرمون ولا يتغيرون ؛ قال : والعرب تقول للرجل إذا كبر ولم يشمط : إنه لمخلد ، وإذا لم تذهب أسنانه من الكبر قيل : هو مخلد .

وقوله تعالى في وصفهم ، في سورة الإنسان : ( إذا رأيتهم حسبتهم لؤلؤا منثورا ) أي : إذا رأيتهم في انتشارهم في قضاء حوائج السادة ، وكثرتهم وصباحة وجوههم وحسن ألوانهم وثيابهم وحليهم ، حسبتهم لؤلؤا منثورا ، ولا يكون التشبيه أحسن من هذا ، ولا في المنظر أحسن من اللؤلؤ المنثور على المكان الحسن .

قال ابن القيم رحمه الله : وشبههم سبحانه باللؤلؤ المنثور لما فيه من البياض وحسن الخلقة. وفي كونه منثورا فائدتان :

إحداهما : الدلالة على أنهم غير معطلين ، بل مبثوثون في خدمتهم وحوائجهم .

الثانية : أن اللؤلؤ إذا كان منثورا ، ولاسيما على بساط من ذهب أو حرير ، كان أحسن لمنظره وأبهى ، من كونه مجموعا في مكان واحد .

وقد اختلف العلماء فيمن يكون هؤلاء الولدان :

فروي عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه ، والحسن البصري أن المراد بالولدان هنا ولدان المسلمين الذين يموتون صغارا ولا حسنة لهم ولا سيئة .

وروي عن سلمان رضي الله عنه أنه قال : أطفال المشركين هم خدم أهل الجنة .

قال الحسن : لم يكن لهم حسنات يجزون بها ، ولا سيئات يعاقبون عليها ، فوضعوا في هذا الموضع .

قال شيخ الإسلام رحمه الله : قال شيخ الإسلام رحمه الله : ولا أصل لهذا القول . " مجموع الفتاوى " (4/279) .

وقال ابن القيم رحمه الله : وقد روى في ذلك حديث لا يثبت .

وقيل : إن هؤلاء الولدان أنشأهم الله لأهل الجنة ، يطوفون عليهم كما شاء ، من غير ولادة .

وهذا القول الأخير هو الذي ارتضاه شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى . فقد سئل رحمه الله : عن الولدان : هل هم ولدان أهل الجنة ؟

فأجاب : الولدان الذين يطوفون على أهل الجنة خلق من خلق الجنة ; ليسوا بأبناء أهل الدنيا بل أبناء أهل الدنيا إذا دخلوا الجنة يكمل خلقهم كأهل الجنة ؛ على صورة آدم أبناء ثلاث وثلاثين سنة ، في طول ستين ذراعا . وقد روي أيضا أن العرض سبعة أذرع .
==============================================

شكراً على مرورك الكريم يا حاج احمد شعبان

والله كلام جميل بس برضه فى كلام كتير ممكن يتقال فى المواضيع دى
%u0632%u0627%u0626%u0631
متوقع ايه من الفاجرات غير كده
2
mido_elbrns
هل تصل بكم الجراءة الي هذا الحد ان تكذبوا علي الله تعالي وان تدعوا ان الله قد اباح اللواط في الجنة ؟ لا حول ولا قوة الا بالله. لا ادري هل ادعو لكم بالهداية ام ادعوا عليكم باللعنة

دى عالم أتربت على الأنحلال الأخلاقى وعدم فهم القيم الأنسانية والأسلامية والمسيحية فى مجتمعنا المحافظ فربنا عليهم وتدور الدائرة عليهم
بنت المنوفية

استغفرك اللهم واتوب اليك

انا مش عارفه ايه البجاحه والاستفزاز المبالغ فيه اللى السفهاء دولا بيقولوه

هما ليهم عين يذكروا اسم الله ع لسانهم وكمان بيقولوا كلام غلط طيب يتأكدوا من الكلام قبل ما ينطقوا بيه

اعوذ بالله من غضب الله مصر اللى مذكورة فى القرأن يحصل فيها الكلام ده اومال سيبنا ايه للبلاد الاجنبيه اللى معندهاش دين

حسبى الله ونعم الوكيل ربنا يجعلكم عبره للى زيكم ويخسف بيكم الارض

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

شكرا ميدو ع الخبر وربنا المنتقم الجبااااااااااااااااار
%u0632%u0627%u0626%u0631
مش عارف ازاى التلفزيون يعرض برنامج بالزباله دى وقلة الادب . هو التليفزيون عايز ينشر الرزيله وبس مش كفايه الافلام والمسلسلات كمان برامج حواريه وتشجيع الافكار الزباله وكأن هذه الامور عاديه المتبقى يطالبوا الناس صراحة باللوطيه
%u0639%u0645%u0631%u0648
قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - :

سيأتي على الناس سنوات خداعات

يصدق فيها الكاذب

ويكذب فيها الصادق

ويؤتمن فيها الخائن

ويخون فيها الأمين

وينطق فيها الرويبضة

قيل‌:‌ وما الرويبضة ‌؟‌

قال‌:‌ الرجل التافه يتكلم في أمر العامة .‌

رواه الإمام أحمد وابن ماجة والحاكم وصححه الألباني (3650) في صحيح الجامع.
كامل شرف
واللة الست دى فيها حاجة غلط
من ساعة ما وعيت على الدنيا وهى
بتتكلم على حاجة واحدة
قنوات جنسية وشذوذ جنسى
واللة دى حاجة تكسف فى بلد الازهر والدين يحصل كدة
لية على جمعة ما يرفعش عليها قاضية وهى بتشوة فى الدين
%u0632%u0627%u0626%u0631
حسبي الله ونعم الوكيل يقولون الحريه في اظهار المعاصي
ويقول خير البشر عليه الصلاه والسلام : { كل أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من الإجهار أن يعمل العبد بالليل عملا، ثم يصبح قد ستره ربه، فيقول: يا فلان! قد عملت البارحة كذا وكذا، وقد بات يستره ربه، ويصبح يكشف ستر الله عنه } [متفق عليه].
%u0632%u0627%u0626%u0631
حسبنا الله ونعم الوكيل في قوم لا يفقهون والله زوجتي موظفة وبتخرج بس لو بالطريقة دي متلزمنيش اني أعيش معاها دول ناس ليس لهم قيمة غاويين فرقعة وان شاء الله سنرى آيات الرحمن فيهم قبل ما يموتوا عشان يبقوا عبرة لغيرهم هم الآن بيتلاعبوا في الدين وكما قيل من قبل للبيت رب يحميه للدين رب يحميه ولا اله الا الله محمدا رسول الله
haroon
لا حول ولا قوة الا بالله

الاية تتحدث بانة من نعيم الجنة

انة سيكون فيها ولدان يطوفون على الناس باكواب واباريق لخدمة اهل الجنة ... وهؤلاء الولدان فيهم من الصفات الحسنة كذا وكذا وانهم لا يكبرون في السن ولا تتغير حالهم

فين بقة الشذوذ اللى بيقولو علية ؟؟؟؟

هم نسو ان فيه حديث عن الرسول بيتكلم عن الشواذ وبيقول" اقتلو الفاعل والمفعول به "
نسوا ان في القران فية قصة قوم لوط وازاى كان عقابهم اليم من رب العالمين

ازاى يتقولو على الله بالكذب ؟

طبعا ... الاجابة ببساطة .... لانهم بيستنفعو ماديا من الكلام دا

واحدة تعمل افلام رخيصة ..... والتانية بتبيع كتب هدامة للمجتمع

واحنا اللى نستاهل اننا ساكتين على الاشكال دى

واللهى رغم خوفى من ان الجماعات الاسلامية تمسك الحكم ..... مش خوفا منهم ولا خوفا من ان نحكم بالاسلام

ولكن خوفا من المتطرفين ..... لان كل دين وله متطرفين .... اليهودية فيها والمسيحية فيها والاسلام فية

لكن بصراحة لما بشوف اشكال ايناس واقبال ... واللهى بيهون علية اى مصيبة ممكن تحصل ... بس المهم نتخلص من الفجر دول ويكون ليهم عقاب رادع لما يتقولو على الله ويشوهو صورة الاسلام بالشكل دا
kholyoo00
أهدار دمهم
عقاب لما قالاة الاثنين من فجور بين وتشوية آيه قرأنيه
كلبه ومثلها مثل الحيوان ويمكن لا ترتقى لمنذلتهم لأن الحيوان لا يشذ عن الطبيعة
ولا اقدر اوصف الداعرتين بأكثر من انهم فى قاع جهنم وبأس المصير بأزن الله
Dera
لا حول ولاقوه الابالله لاىوجد تعليق ابلغ مما قيل من قبل ربنا يرحمنا جميعا ويغفر لنا
%u0632%u0627%u0626%u0631
الحرية اللى أفهمها هى " أنت حر إذا لم تضر " فإذا كانت الشخصية التى تدعى الحرية تريد الاضراربالمجتمع وإشاعة الفاحشة والرذيلة به فلا لهذه الحرية ولا لكل من يطالب بها
ambsmmmah
حسبي الله ونعم الوكيل , ربنا يهديهم او ياخدهم
mido_elbrns
.

أهو علشان الاشكال دي اللي فضحونا داخليا وخارجيا

لازم حكم اسلامي وتطبيق الشريعه

صحيح ان لم تستحي اصنع ما شئت

.
ياباشا هى القصة مش حكم اسلامى وتطبيق الشريعة

القصة الفكر والبيئة والظروف اللى عايشها هى اللى فارضة

فكرها ورأيها فى موضوع الجنس لأن لا الأسلام ولا الشريعة

حيرجعوها عن الأنحلا الفكرى والأخلاقى اللى هى عايشة فيه



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
منة شلبي تنفي بطولة فيلم إيناس الدغيدي "الصمت"
الدول العربية تهدد بالانسحاب من "أكاديمية الزعيم" بسبب إيناس الدغيدي

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية