نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات افلام : تقارير افلام الموسم

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



تقرير : فيلم اكس لارج ،x لارج x ، احمد حلمى ،دنيا سمير غانم

 



شارك اصدقائك الموضوع على الفيس بوك


فيلم اكس لارج 2011 ، فيلم العيد




فيلم اكس لارج 2011 ، فيلم العيد

عيد الاضحى المبارك

نوع العمل : روائي
حالة العمل : تم عرضه
فى مـصـر: تم عرضه
شركة الانتاج : Shadows communications
إنتاج عام: 2011
نوع الفيلم : كوميدي
اللغة : عربي
التصنيف : رقابة أسرية
تاريخ عرضة بمصر: ‏02 ‏نوفمبر ‏2011

فيلم اكس لارج 2011
X لارج

بطولة

أحمد حلمي




دنيا سمير غانم




ابراهيم نصر



إيمى سمير غانم



محمد شرف


وباقة من المع النجوم


اخراج شريف عرفة و تأليف ايمن بهجت قمر







شارك اصدقائك الموضوع على الفيس بوك
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



قصة الفيلم:

تدور قصة فيلم اكس لارج حول قصة شاب يعيش وحيدا بسبب حجم جسمه وبدانته مما يبعده عن الكثير من اصدقائه
و يجسد الفنان احمد حلمى شخصية الشاب مجدى و يتعرض لمواقف كوميديه
فيلجأ إلى خاله ابراهيم
نصر) الذي يحاول مساعدته



السينمات ودور عرض الفيلم اكس لارج

السينمات

سينما سيتي ستارز سينما التحرير و فندق السلام كونكورد و اوديون و امير و جالاكسي و روكسي هيلتون رمسيس و بيجال و التحرير و الامير سينما الجرية و سينما دنيا و سينما نيو مودرن
اماكن عرض الفيلم بالاسكندرية

"راديو"، "فريال"، "ريالتو"، "ريو"، "كيروسيز"، "الديب مول"، "سالم مول"، "أمير"، "جرين بلازا سموحة

شارك اصدقائك الموضوع على الفيس بوك




تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




المقال "تقرير : فيلم اكس لارج ،x لارج x ، احمد حلمى ،دنيا سمير غانم" نشر بواسطة: بتاريخ:
gmail125


يشهد العمل عودة حلمي بعد غيابه في الصيف الماضي بسبب الأوضاع السياسية والاقتصادية التي شهدتها مصر بعد الثورة بالإضافة إلى قصر الموسم نفسه حيث كان آخر فيلم له هو بلبل حيران والذي عرض فى عيد الأضحى الماضى
استطاع الفنان أحمد حلمي أن يفوز بسباق عيد أفلام عيد الأضحى بفيلمه اكس لارج متفوقا على كلا من احمد مكى بطل فيلم سينما على بابا و الفنان حمادة هلال بفيلمه أمن دولت

حلمي حقق إيرادات وصلت لثلاثة ملايين و189 ألف جنيها أما مكى فقد احتل المركز الثاني وحقّق الفيلم 929 ألف جنيها
gmail125
لقطات من فيلم اكس لارج 2011
احمد حلمى-دنيا سمير غانم-ايمى سمير غانم










gmail125


gmail125
X-Large Movie Trailer
شارك اصدقائك الموضوع على الفيس بوك
تريلر فيلم إكس لارج




شارك اصدقائك الموضوع على الفيس بوك

gmail125
شارك اصدقائك الموضوع على الفيس بوك



"إكس لارج" حقق أعلى إيرادات في تالت أيام العيد، وذلك بعد أن وصل الرقم لثلاثة ملايين و189 ألف جنيها ليصبح ايراداته في ثلاث ايام فقط تصل الي 6 مليون لان اول يوم نزل من حفله 9 بليل و حقق يومها 450 الف
أما النجم أحمد مكي فقد احتل فيلمه "سيما علي بابا" المركز الثاني، على الرغم من أن إيراداته لم تتخطى المليون جنيه، فقد حقّق الفيلم 929 ألف جنيها.ليصبح 6 مليون في 5 ايام فقط
شارك اصدقائك الموضوع على الفيس بوك
gmail125
صور حصرية من فيلم اكس لارج ، x لارج







gmail125
فيلم اكس لارج ،x لارج ، احمد حلمى ،دنيا سمير غانم





فيلم اكس لارج ،x لارج ، احمد حلمى ،دنيا سمير غانم



gmail125



رساله من احمد حلمي لكل معجبينه بمناسبه عيد الاضحى جامده جد
Helmy MSG To His Fans [ Happy Feast ]



















gmail125


مجهود مميزجدا
تسلم ايدك
فيلم اكثر من رائع
gmail125
نجح الفنان أحمد حلمي في اعتلاء إيرادات موسم عيد الأضحى في يومين فقط، بعد أن حقق 2 مليون و 700 ألف جنيه في يوم واحد فقط، وهو رقم غير مسبوق لم يحققه أحد من قبل، على الرغم من تأخر وصول نسخ الفيلم وعرضه ثاني أيام الأضحى.

وذكرت صحيفة "الوفد" المصرية الـ10 من نوفمبر/تشرين الثاني أن الفنان أحمد مكي حقق بفيلمه "سيما على بابا" مبلغ مليون و600 ألف في أول أيام العيد، ثم تراجعت إيرادات مكي في اليوم بعد عرض فيلم "اكس لارج" لأحمد حلمي.

ولم يتمكن فيلم مكي من تخطى حاجز المليون جنيه في ظل حالة الاستياء التي صاحبت الجمهور، الذي قام لأول مرة بالخروج من فيلم لمكي قبل انتهائه.

وأعرب عدد كبير من جمهور عيد الأضحى عن استيائهم من المستوى الذي ظهر عليه الفيلم، خاصة أن مكي لم يتعلم من تجربة الفنان محمد سعد مع شخصية اللمبي التي أثرت بالسلب عليه وجعلته يعلن أنه لن يعيد تقديمها مرة أخرى.
وخاب ظن البعض ممن راهنوا على أن مكى هو الفرس الأسود الذي سيفوز بكعكة إيرادات العيد ويقصي حلمى من الانفراد بالقمة، الذي احتفظ بها لسنوات، ولم ينجح مكي في استثمار النجاح الذي حققه مسلسل "الكبير أوي" أو أفلامه الأخيرة التي حققت نجاحا جماهيريا، وأعلن سقوطه في فخ التكرار والنمطية التي لم تضف له أو لجمهوره.
وحل في المركز الثالث من السباق الفنان حمادة هلال بفيلم "أمن دولت" بعد أن تمكّن من تحقيق إيرادات تجاوزت المليونين بقليل خلال أول وثاني وثالث أيام العيد، وتذيل فيلم "كف القمر" للمخرج خالد يوسف قائمة الإيرادات بمبلغ مليون و800 ألف جنيه خلال 3 أيام من العرض .
جدة مصرية
احمد حلمى مختلف عن الجميع
عنده ذكاء رهيب بالاختيارات لأفلامه ولا يكرر الشخصيات التى يلعبها

شكرا كتير جميل
gmail125
ايهاب السرجاني العضو المنتدب لشركة شادوز ل"بوابة الشروق"، أن فيلم اكس لارج قد حقق أمس وأول أمس أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث حقق الفيلم أمس 3مليون و200 ألف جنيه، و2مليون و800 ألف جنيه، وبذلك كسر الفيلم أعلى رقم الذي كان يحمله فيلم (بلبل حيران)، الذي حقق 2 مليون و50 ألف في أول أيام عرضه".


ويضيف السرجاني " بذلك تصل إيرادات فيلم اكس لارج إلى 6 مليون و700 ألف جنيه، وذلك بعد 4 أيام عرض، حيث تم طرح الفيلم بالأسواق ليلة العيد في دارين للعرض فقط، وبعد ذلك تم طرح الفيلم بجميع دور العرض".

يذكر أن فيلم (اكس لارج) من إنتاج شركة شادوز بالتعاون مع شركة الأخوة المتحدين، وبطولة النجم أحمد حلمي وتشاركه البطولة دنيا سمير غانم، والفنان إبراهيم نصر وعدد من الوجوه الجديدة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف عرفة.

يجسد أحمد حلمي دور شخص بدين ، يعاني في العديد من المواقف بسبب وزنه ، ويحاول اجتذاب البنت التي يحبها على الرغم من ضخامة حجمه، وتجسد دنيا دور شخصية مدربة رياضة بدنية ومتخصصة في إنقاص الوزن بطريقة حديثة وسريعة.
gmail125
اكس لارج كوميديا رومانسية قدمت أحمد حلمي بشكل ووزن مختلفين

الفكرة البسيطة تحقق القاعدة الذهبية للفيلم الناجح، تبدو أحيانا أبسط الأفكار أكثرها توفيقا فى عالم شبّاك التذاكر، يحاول نجوم الكوميديا الاجتهاد بتقديم كاراكترات مختلفة ومتنوعة لتنجح أفلامهم، بعضها ينجح بسبب الكاراكتر، وبعضها يخفق لنفس السبب. وشخصية البدين واحدة من عناصر الإضحاك المعروفة والمضمونة فى السينما الكوميدية منذ بداية السينما، هى فى أغلب الأحيان تسقط فى فخ السخرية العنصرية مثلها مثل الكوميديا التى تسخر من الأقزام وسود البشرة وأصحاب الجنسيات ذات الملامح المختلفة، ولا يمكن استثناء فيلم من هذا النوع من هذه السلبية، ببساطة لأن أزمة البدانة أو الملامح الجسدية الغريبة موضوع ميلودرامى أكثر منه كوميديًّا، ويستعير أحمد حلمى فى فيلمه «إكس لارج» شخصية البدين ليجعل منها مادة لكوميديا رومانسية لشاب مريض بالنهم الشديد للطعام، ولم يقاوم الفيلم بالطبع الإيفيهات الساخرة من بدانة البطل، ولكنه ركز على أن حل مشكلته فى يده إذا اتبع برنامجا يخلصه من وزنه الزائد، ولكن ضعف إرادته جعله يفشل فى كل مرة يحاول فيها ذلك.
الفكرة نفسها ليست جديدة على السينما. الماكياج المتقن الذى حوّل حلمى من ممثل نحيل إلى شخص بدين من أهم عناصر إقناع المشاهد بشخصية «مجدى» بملامحه وتصرفاته، يملك البطل خلف جسده البدين المترهل روحا رقيقة تبحث عن الحب والرومانسية، يقف شكله حائلا أمام قدرته على الدخول فى علاقة عاطفية، ويعجز عن مواجهة «دينا»، التى تقوم بدورها دنيا سمير غانم صديقة وحبيبة طفولته التى يستعيد علاقته بها بعد سنوات طويلة، لم تتعرف عليه فيدعى أنه ابن عم مجدى الذى سافر. يتقرب الشاب البدين من الفتاة، ويقع فى كثير من التناقضات والمواقف الضاحكة التى تمثل العمود الفقرى للكوميديا فى الفيلم، لم يعتمد المخرج فقط على إيفيهات البطل وقِدم بعض اللمسات الإخراجية الكوميدية مثل تقديم بعض المشاهد على طريقة الكوميكس
يحمل الفيلم تركيبة الكوميديا الخفيفة التى تجمع بين الإضحاك والرسالة البسيطة التى تدعو إلى التحلى بالإرادة القوية. النهاية تخلصت من شخصية مجدى اللطيفة بكل عيوبها وقدمته شخصا آخر نحيلا مثاليا بصورة مفرطة.
gmail125
صرح السينارست "أيمن بهجت قمر " مؤلف فيلم أحمد حلمي الجديد "إكس لارج " واتكلم حوالين شخصية مجدي "التخين" وتفاصيل الفيلم والشخصيات وقال إنه مكنش قاصد يسخر او يتريق علي التُخان في الفيلم وإنه عرض تفاصيل حياة مجدي بشكل يخلي الجمهور يتعاطف معاه ويحبه مش يضحك عليه وإن الايفيهات اللي كانت بتتقال في الفيلم كانت من نوعية الكوميديا السودا اللي بتعرض واقع حياة حقيقية بشكل خفيف، وقال إن الفيلم ده هو اكتر عمل عمله قريب لقلبه ومن حياته الحقيقية وكان نفسه يهديه لوالده اللي اتوفي وهو عمره 51 سنة، وإن شخصية الخال في الفيلم هي شخصية والده في الحقيقة وشخصية دينا في الفيلم هي شخصيته الحقيقية في الطفولة، وإنه عاني في طفولته نفس معاناة مجدي "التخين" عشان والده بيعمل معاه زي ماكان بيعمل خال مجدي في الفيلم وكان بيأكله كتير وأكل دسم جداً ده اللي خلي أيمن بهجت يُصاب بالسمنة في صغره ويجيليه عدد من الامراض، وإنه لما كان سنه 13 سنة كان وزنه 107 كيلو.
فيلم إكس لارج نزل في العيد الكبير وحقق نجاح كبير وسط الجمهور وبيحكي عن مجدي رسام الكاركتير واللي مُصاب بالسمنة وبيحب دينا، لكن بيخبي عنها شخصيته الحقيقية عشان تخُنه وبتدور الاحداث حوالين علاقتهم، والفيلم من بطولة أحمد حلمي ودنيا سمير غانم وابراهيم نصر وتأليف ايمن بهجت قمر واخراج شريف عرفة.
gmail125
أحمد حلمى يهزم منافسيه بالضربة القاضية فى سباق «شباك التذاكر
ح أحمد حلمى بفيلمه الجديد «إكس لارج» خلال 5 أيام من عرضه فى تحقيق إيرادات وصلت لحوالى 12 مليون جنيه بعد أن سجل يوم الثلاثاء الماضى رقما قياسيا كأعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية محققا 3 ملايين و101 ألف جنيه، ليكسر الرقم القياسى الذى حققه سعد الصغير فى عيد الفطر بفيلمه «شارع الهرم» وبلغ مليونين و206 آلاف جنيه، فيما حقق «سيما على بابا» لأحمد مكى حوالى 6 ملايين جنيه، و«أمن دولت» لحمادة هلال ما يزيد على 3 ملايين جنيه، و«كف القمر» لخالد صالح حوالى 2 مليون جنيه.

وشهدت إيرادات الأفلام التى عرضت خلال موسم عيد الأضحى نوعا من الاستقرار خاصة فيلمى «كف القمر» لخالد صالح وإخراج خالد يوسف، و«أمن دولت» لحمادة هلال وإخراج أكرم فريد، بينما شهد فيلما «إكس لارج» لأحمد حلمى وإخراج شريف عرفة، و«سيما على بابا» لأحمد مكى وإخراج أحمد الجندى منافسة ساخنة، ونجح «مكى» فى حسم المنافسة لصالحه خلال يومى «الوقفة» بإيراد بلغ حوالى مليون جنيه، وأول أيام العيد محققا ما يقرب من مليون ونصف المليون جنيه، وذلك بعد أن تعثرت الشركة المنتجة لفيلم «إكس لارج» فى عرضه بسبب مشاكل خاصة بطبع النسخ، حيث لم يعرض إلا فى نهاية أول أيام العيد وتحديدا فى حفلة التاسعة مساءا وبعدد قليل جدا من النسخ، وحقق فى ذلك اليوم إيراداً وصل إلى 450 ألف جنيه فقط، لكن فى ثانى أيام العيد كانت جميع نسخ الفيلم البالغ عددها 70 نسخة قد استقرت فى دور العرض فقفزت الإيرادات، وتزامن ذلك مع ردود فعل سلبية حول مستوى فيلم «سيما على بابا» الذى لم يكن متوقعا إطلاقا من أحمد مكى بعد أن نجح خلال فيلميه الأخيرين «طير انت» و«لا تراجع ولا استسلام» فى جذب شريحة كبيرة من الشباب وتحقيق إيرادات جيده تفوق بها على معظم منافسيه، وبسبب ردود الأفعال السلبية انخفضت إيرادات فيلم «مكى» فى ثانى أيام العيد ليحقق الفيلم مليوناً و100 ألف جنيه فقط وبانخفاض يتجاوز 600 ألف جنيه عن أول أيام عرضه وبفارق يتجاوز مليوناً و600 ألف عن «إكس لارج» والذى اضطرت الشركة المنتجة له إلى طبع نسخ أخرى منه لتلبية احتياجات بعض دور العرض التى نظمت حفلات إضافية للفيلم حتى الصباح لدرجة أن بعض دور العرض لم تغلق أبوابها طوال أيام العيد.

وفى ثالث أيام العيد نجح أحمد حلمى فى تحقيق أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية بسبب الإقبال الجماهيرى الكبير على الفيلم لتعوض الشركة المنتجة غياب الفيلم عن دور العرض يومى الوقفة وأول أيام العيد، بينما استمر «سيما على بابا» فى التراجع ليحقق يومها 915 ألفاً و383 جنيهاً، وفى رابع أيام العيد حقق «إكس لارج» مليونياً و979 ألفاً و450 جنيهاً، بينما انخفض إيراد «سيما على بابا» من جديد ليستقر عند 711 ألف جنيه فقط بانخفاض يصل إلى مليون جنيه عما حققه فى أول أيام عرضه، وفى خامس أيام العيد حقق «إكس لارج» مليونين و443 ألفاً و821 جنيهاً، بينما حقق «سيما على بابا» 397 ألفاً و728 جنيهاً، ليتراجع إلى الترتيب الثالث بعد أن نجح فيلم «أمن دولت» لحمادة هلال خلال هذا اليوم فى تحقيق 474 ألفاً و750 جنيهاً، وبذلك يعتلى «حلمى» قمة جدول الإيرادات ويحقق تقريبا ضعف ما حققه فيلم «مكى».

فى الوقت نفسه، نجح فيلم «أمن دولت» لحمادة هلال فى تحقيق نوع من الثبات فى إيراداته، فخلال أسبوع العيد تجاوز حاجز الثلاثة ملايين جنيه حيث حقق فى أول يوم 602 ألف جنيه، بينما سجل أعلى إيراد له فى ثانى يوم محققا 721 ألف جنيه، وفى ثالث أيام العيد حقق الفيلم 716 ألف جنيه، وفى رابع يوم حقق 679 ألف جنيه، وفى اليوم الخامس سجل شباك التذاكر إيرادات بلغت 474 ألف جنيه.

أما فيلم «كف القمر» للمخرج خالد يوسف فقد تذيل جدول الإيرادات طوال أيام العيد، وهو ما كان متوقعا من البداية حيث لا ينتمى الفيلم لنوعية أفلام العيد باعتباره عملاً درامياً اجتماعياً بعيداً عن الكوميديا، واستطاع الفيلم الحفاظ على ثبات إيراداته طوال أيام العيد حيث حقق أول يوم 422 ألف جنيه، بينما حقق ثانى يوم 451 ألف جنيه، وفى ثالث يوم حقق 434 ألف جنيه، فيما بلغت إيراداته رابع يوم 428 ألف جنيه، وفى اليوم الخامس بلغت 292 ألف جنيه.

وأكد المنتج أحمد السبكى أن إيرادات «إكس لارج» لأحمد حلمى كانت متوقعة، خاصة بعد أن تأكد تراجع فيلم «سيما على بابا» لأحمد مكى بسبب ضعف مستواه وانخفاض نسبة الكوميديا به، مشيرا إلى أن «حلمى» كان بإمكانه تجاوز 15 مليون جنيه خلال أيام العيد فقط لو كانت الشركة المنتجة نجحت فى عرض الفيلم قبل العيد بيومين على الأقل.

وأوضح الموزع محمد حسن رمزى أن إيرادات الأفلام لا تعبر عن المستوى الحقيقى لها لأن جمهور العيد دائما له رؤية مختلفة عن أى جمهور آخر، حيث يبحث عن الفيلم الكوميدى مهما كان مستواه، مشددا على أن «كف القمر» قد يكون من أفضل أفلام العيد لكن إيراداته لا تعبر إطلاقا عن مستواه، والإيرادات الحقيقية ستظهر بعد العيد، وإن كانت هذه الإيرادات تعد مؤشرا جيدا وقد تشجع المنتجين على تقديم أفلام جديدة خلال الفترة المقبلة
gmail125
لست ناقدة سينمائية حتى أكتب عن فيلم معين بشكل علمى أو بناء كما يدعى أهل الفن دائما، ولكنى عندما قررت أن أكتب عن فيلم 'إكس لارج' كان ذلك بدافع توجيه رسالة وتحية للنجم والفنان الكبير جدا أحمد حلمى.

نعم، هو فنان كبير، ليس فقط لعبقريته فى إختيار أدواره والمضمون الجديد الذى يفاجئنا به فى كل فيلم جديد له سواء على مستوى الفكرة التى يطرحها أو الأداء نفسه ولكن لقدرته المستمرة على تطوير نفسه والتى لا أظن أنها تأتى من فراغ، وإنما من كونه فنان يعرف كيف يحترم موهبته وجمهوره الذى وثق فيه وتعامل مع اسمه على أفيش أى فيلم بمثابة علامة جودة لعمل متميز، والشهادة لله أنه لم يخذل هذا الجمهور أبدا.


هذا هو بالضبط ما شعرت به أمس أثناء رحلة بحث مضنية عن مكان فى أى دار عرض بها فيلم 'إكس لارج' بالرغم من أنه موجود فى كل دور العرض تقريبا إلا أن كل الحفلات محجوزة بالكامل حتى حفلة منتصف الليل، فضلا عن حفلة أخرى إضافية، المهم أننى بمعجزة استطعت أن أجد مكانين وبرغم أننى توقعت أنني سأشاهد فيلما جيدا إلا أننى لم أتوقع تلك الحالة التى رأيتها فى الفيلم ولمستها فى إحساس الناس به حتى الأطفال الذين كانوا يبكون قبل العرض، وشباب مرحلة المراهقة الذين كانوا يلقون النكات على بعض ويفتعلون بعض الدوشة فرحة بكونهم يدخلون السينما بدون أهاليهم أصيبوا جميعا بحالة من الصمت العجيب من أول مشهد فى الفيلم ولمدة ثلاث ساعات ونصف هى تقريبا مدة العرض قد يتصور البعض أنها مدة طويلة لكنها ليست كذلك على من يجلس أمام هذا العبقرى ويستمتع بأداء كل فنان فيه حتى لو ظهر لمشهد واحد، خاصة أنك طوال الفيلم لست على موعد مع أحمد حلمى النجم الذى اعتدت أن تجرى دائما وراء أفلامه إنما ستجد نفسك متوحد مع مجدى مكاوى رسام الكاريكاتير الذى لا يشبه حلمى من قريب أو من بعيد لدرجة أنك لو لم تكن على يقين أنك قطعت تذكرة فى فيلم حلمى لسألت كل من حولك من هذا الرجل، لذلك فأن الماكياج يعد البطل الأول فى هذا العمل ولا أعرف إن كان السبب هو كونه فريق أجنبى وتحديدا أمريكى هو الذى قام بعمل ماكياج متقن إلى هذه الدرجة أم أنه توفيق الله عز وجل لفنان يسعى دائما لأن يقدم شيئا حقيقا لجمهوره.

أما فكرة الفيلم برغم بساطتها وعذوبتها أيضا إن كنت لا أذكر إن كنا شاهدناها فى عملا فنيا سابقا أم لا؟، لأننا حتى لو كنا شاهدناها فبالتأكيد هذا الفيلم قادرا على أن يجعلنا ننسى أو نتناسى كل ما سبق ورأيناه، فهى ببساطة تتعرض ليوميات شاب يعانى من السمنة المفرطة ولكنه متصالح تماما مع تلك المعاناه ولا توجد له أمنية فى الدنيا سوى أن يقابل إنسانه تحبه لشخصه وليس لشكله، خاصة أن شخصيته جعلت منه محور إهتمام كل أصدقائه الذين كانوا يحبونه كما هو بكل تفاصيله ولم يكن هناك من يطلب منه أن يغير شيئا فى حياته سوى 'خاله' الشخص الوحيد المتبقى من أسرته والذى كان يعانى أيضا من السمنة حتى ضاع عمره بسببها تلك الشخصية التى قدمها ببراعة وإتقان وعذوبة يحسد عليها الفنان إبراهيم نصر والذى ستشعر أيضا أنك تراه لأول مرة، أما باقى نجوم العمل فلا يتخير واحد منهم عن الآخر و لا أعرف إن كان الفضل يرجع للنص الذى كتبه المتألق دائما أيمن بهجت قمر أم لإخراج شريف عرفة الذى لا توجد كلمات توفيه حقه عن هذه الساعات الممتعة التى مرت كلحظات، أما موسيقى هشام نزيه بدت كأحد أهم أبطال الفيلم لدرجة أنك ستشعر وكأنها لوحة فنية تعبر عن كل مشهد فيه خاصة فى مشهد وفاة خال البطل والمشهد الذى عرض فيه البطل على البطلة الزواج بطريقة قد لا نراها سوى فى الأحلام فقط هذا إن وجدت.


أعلم مقدما أن الكثيرون من أعداء النجاح سيطلون علينا قريبا مدعين أن الفيلم مأخوذا من فيلم أجنبى أو ما شابه ذلك ولكنى أقول لهم حتى وإن كان كذلك فلا يهم إنما المهم هو تلك التوليفة الإنسانية العظيمة فى الأداء والإخراج والموسيقى التى قلما تجود السينما بها، وأيضا فى هذا النجم الجميل الذى يعرف كيف يتعلم من أخطاءه، ويجدد نفسه دائما بالشكل الذى جعل من 'إكس لارج' مقاس دماغه وأفكاره، وليس وزنه كما بدى فى الفيلم.


أرجو أن أكون قد وفقت فى وصف تلك الحالة التى شعرت بها ولمستها على وجه الناس لحظة خروجهم من دار العرض وهم فى حالة انبهار وسكون وصمت غريب مما شاهدوه وكأنهم توا استمعوا لواحدة من أجمل السيمفونيات الموسيقية لموتسارت و لا شوبان أو حتى حفلة لأم كلثوم فى أغنية من تأليف عبد الوهاب محمد ولا مرسى جميل عزيز وألحان محمد عبد الوهاب، فقد استطاع أحمد حلمى بتلقائيته المفرطة أن يعيد لنا هذا الإحساس العذب المستوحى من هذا الزمن الجميل
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا اري ان القيلم سياسي جدا فهو يدعوا الي تغيير الواقع بالاراده ...التغيير كان هو مطلب الثوره الفيلم حلو قوي قوي والفكره كمان جميله (بالرغم من اختلافتنا لكن كلنا بنكمل بعض)
salu
مشكور على هذا الموضوع الجميل جدا
salu
لا شك ان الفنان احمد حلمى أصبح هو النجم الأوحد الآن فى عالم الكوميديا
%u0627%u064A%u0645%u0646
شكرا على هذا الفيلم الرائع والمجهود الجيد ليكم على الفيلم



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فيلم اكس لارج x large فيلم احمد حلمي الجديد في عيد الاضحي 2011
فيلم x لارج .. أحمد حلمي و دنيا سمير غانم .. فيلم عيد الاضحي 2011
فيلم إكس لارج بطولة احمد حلمي
حلمي يضم دنيا وإيمي سمير غانم لـ"إكس لارج"

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية