نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

انتخابات مصر : صفحة للانتخابات البرلمانية المصرية 2011 برعاية جوجل

في اطار مساعدة وتوجيه الناخبين المصريين اثناء الإنتخابات القادمة للبرلمان المصري خصصت جوجل بموقعها صفحة لهذه الإنتخابات باللغة العربية حيث يمكن لأي ناخب مصري التعرف على اسم لجنته الإنتخابية ومكان تواجدها على خرائط جوجل من خلال وضع الرقم القومي للناخب في الخانة المخصصة لهذا الغرض كما تم تصميم ايقونة يوتيب اسفل هذه الصفحة "القناة الرسمية للجنة القضائية العليا للانتخابات "التي تم ادراجها لبث قناة خاصة على موقع يوتيب لجمع مقاطع الفيديو المختلفة للمرشحين والدعاية الإنتخابية لتمكين المواطنين المصريين من تصفحها ومناقشة مواضيعها من خلال خاصية البحث التي يوفرها موقع Google حسب الحزب السياسي او المحافظة او الموضوع .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

رابط الصفحة من هنا

[html]http://www.google.com.eg/landing/elections/2011/[/html]

المقال "انتخابات مصر : صفحة للانتخابات البرلمانية المصرية 2011 برعاية جوجل" نشر بواسطة: بتاريخ:
L!ON HE@RT
خدمة رائعة من جوجل
جوجل دائما متميزة
mero show
ناقص ايه تانى يا عم جوجل .......................
Ana Kada
خدمة رائعه من جوجل تسلم علي التنبيه
الخطير جدا
ميه ميه والله

بس دا صوتك يااخ زاباتا ؟؟؟؟
%u0632%u0627%u0626%u0631
كيف اساهم في الانتخابات المصرية القادمة بصفتي مصري ولكني اقيم خارج البلد؟
zapata
كيف اساهم في الانتخابات المصرية القادمة بصفتي مصري ولكني اقيم خارج البلد؟

اقرأ هذا الموضوع : التسجيل الانتخابي للمصريين المقيمين بالخارج
%u0632%u0627%u0626%u0631
شكرا لكم على هذا الخبـــــــــــــــــــــــر
%u0632%u0627%u0626%u0631
الحمد للة والله اكبر وسبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
naser essa
oخدمة جميلة بس هي فين علشان ارف دائرتي فين
%u0632%u0627%u0626%u0631
ماكن التسجيل فين
لوسمحتوا عايز اعرف مكان دائرتى فين
%u0632%u0627%u0626%u0631
كان حلمي احقق كل الي الناس بتحلم بيه لكني بعد ما رايت ما يحدث حاليا من توزيع فلوس ومنتجات على الناخبين لشراء اصواتهم فاني لن اشارك في مهزلة الانتخابات.
اعلن انسحابي من هذة المهزلة فانا ارفض تماما بقائي في هذا المسلسل السخيف المسمي الانتخابات النزييهة حيث اننا خرجنا من سيطرة الحزب الوطني حتي ندخل في سيطرة احزاب اخري تتقنع خلف الدين ومسميات اخري.
فعندما جاءت لي الفكرة للترشح كنت اعتقد ان المجلس سيكون صوت الشباب وصوت حقيقي للشعب المصري وليس مجرد صورة للمستفيدين من خروج الحزب الوطني وهم بالطبع ايضا فلول وليسو صوت حقيقي للشعب.
فالجميع يبحث عن سلطة ويحاول شراء اصوات الناخبين بالاموال مثلما كان يفعل الحزب الوطني ومن يدفع لك اليوم لتنتخبه اعلم انه سوف يدير ظهره لك غدا وانه لن يخدم اهله وبلده ابدا و أعلم أيضاً أنه لم يدفع لك المال إلا ليصبح صوته كنائب في المجلس ملكاً لرغابته الخاصه و أنك لم يعد لك صوتاً وحقوقاً دستورية في ذلك الوطن.
فمن يبيع صوته بالمال ومن يشتري أصوات الناخبين بالماده لا يستحق ان يعيش على ارض هذا البلد الذي ذكر في القرآن الكريم.
اشرف محمد احمد.
01112892693
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا بدى اعرف مكان لجنتى الانتخابية انا من طنطا ورقمى القومى هو:
1601857

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
عاجل:الكنيسة المصرية تعلن مقاطعتها للانتخابات البرلمانية القادمة التفاصيل
بالصور والفيديوهات متابعة كل ما يخص انتخابات مصر،الانتخابات البرلمانية،انتخابات مجلس الشعب 2011
صفحة انتخابات رئاسة الجمهورية 2011 على الفيس بوك