نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

خبر عاجل : عصام شرف يأمر العيسوي بعدم إستخدام العنف ضد المتظاهرين

بعد دخول الأزمة في يومها السادس الدكتور عصام شرف يأخذ قرارا يأمر فيه السيد اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية بعدم إستخدام العنف ضد المتظاهرين أو المعتصمين و عدم إستخدام العنف أو التعرض بأي صورة للمتظاهرين أو الاعتصام .
يذكر أن المجلس العسكري قد قبل إستقالة حكومة عصام شرف اليوم في تطور و استجابة لمطالب الشعب المصري في خطوة لتهدئة الأمور و لكن المتظاهرين رفضوا الخطاب الذي ألقاه المشير و أعلن فيه تلك الأمور .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

و جدير بالذكر أن عدد القتلى وصل إلى قرابة ال 30 شهيد و أكثر من 2000 مصاب .
حكومة شرف تقوم الآن بتسيير الأعمال لحين تكليف الحكومة الجديدة بمهامها .

المقال "خبر عاجل : عصام شرف يأمر العيسوي بعدم إستخدام العنف ضد المتظاهرين" نشر بواسطة: بتاريخ:
كامل شرف
بلال فضل الكاتب الصحفى حكى قصة تبين ماكان يحدث
حيث انة كان فى مقابلة مع الدكتور عصام شرف فسالة بلال فضل
لماذ يادكتور لا يتم تغيير وزير الداخلية بما ان الامن فى حالة يرثى لها
فكان رد الدكتور عصام شرف غريب
قال الدكتور
انا طلبت دة فعلا من المجلس العسكرى من قبل
فرد المشير وقال
ان اللواء العيسوى دة راجل طيب واحنا عايزين نمشى امور الوزارة من خلالة
فتعجب بلال فضل من كلام الدكتور عصام
وقال فى نفسة ان ايضا الدكتور شرف راجل طيب
والمجلس العسكرى بيمشى الامور من خلالة
ميدو التراس
فعلا الدكتور عصام شرف راجل طيب جدا وما كان له ان يمسك الوزارة احنا محتاجين رئيس وزراء مثل عزيز صدقي او ممدوح سالم او زكريا محي الدين انا ما اعرفش عنهم حاجة لكن جدي هو اللي قال لي عليهم

الشاطر حسن
والله اظاهر أن الاستاذ شرف كان نايم ولا يعلم لماذا قمنا بالثورة يا سيدي الفاضل الناس فعلا اتقتلت واتصابت واتسحلت واتقطعت وحضرتك جاي بعد كل دة تقوله لا تفعل اعتقد العيسوي أصلاً ملوش سلطة حقيقية على الداخلية وأنا واحد من الناس مش عارف افتح شباك البيت من الريحة المقرفة والغازات السامه اللي موتت ناس يا ريت بالله عليك تريحنا من كلامك وتريحوا الناس من سياستكم الغير معلومة في إدارة البلد سياسة ملهاش أصل ولا فصل ماشية بالبركة

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
عاجل : عصام شرف يدعو المتظاهرين باخلاء ميدان التحرير وعمرو الليثي يدعوه للنزول للميدان
العيسوى لن انفذ قرار عصام شرف بأنهاء خدمه الظباط المتهمين بقتل المتظاهرين وسوف استقيل اذا تم تنفيذه