نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

موضوع هام جدا وخاص بالناشرين المشتركين بمنتدى نجوم مصرية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بعد تعرض المنتدى للحظر للمرة الرابعة بسبب موضوع مخالف لأحد الأعضاء وبعد المحاولات التي قام بها عبدو باشا لشرح الوضع بات من واجبنا نحن كناشرين واعضاء مشتركين بهذا المنتدى القيام بمراسلة الدعم العربي لجوجل ادسنس وتدعيم ادمين المنتدى عبد باشا الذي نكن له كل الإحترام .
كل عضو منا يراسل الدعم العربي لجوجل ادسنس يشرح في رسالته ما حدث وهو ان احد العضاء قام بارتكاب مخالفة لقوانين ادسنس وكان من المفروض معاقبة هذا العضو بقفل حسابه بدلا من حظر الإعلانات بدومين المنتدى ومطلوب ايضا من العضو الذي ارتكب هذه المخالفة قيامه بمراسلة الدعم العربي واعترافه بارتكاب مخالفة قوانين ادسنس وهو ما تسبب في اتخاذ قرار بحظر الإعلانات عن المنتدى .
مراسلة الدعم العربي لجوجل ادسنس من خلال هذا الرابط :

[email protected]

اتمنى ان يشارك الجميع بهذا الموضوع وجزاكم الله خيرا

المقال "موضوع هام جدا وخاص بالناشرين المشتركين بمنتدى نجوم مصرية" نشر بواسطة: بتاريخ:
اجتماعى اخر حاجه
طب ياريت كمان تساعدوا الاعضاء الى مش عارفة تاخد فلوسها كمان لسة مكتوب عندنا الدفع جار من يوم 23 فى الشهر عايزين حل ؟
zapata
طب ياريت كمان تساعدوا الاعضاء الى مش عارفة تاخد فلوسها كمان لسة مكتوب عندنا الدفع جار من يوم 23 فى الشهر عايزين حل ؟
سيدي الفاضل صدقني اننا نحاول مساعدة الجميع قدر المستطاع الا ان جوجل لا يرحم وفي بعض المرات يتخذ قرارات غير مشرفة بالنسبة للذين حدثت معهم نفس مشكلتك اعتقد انها بسبب الإنتقال للواجهة الجديدة لأدسنس انا شخصيا حدثت معي مشكلة لكنها من نوع آخر وغير مهمة الا ان الأرباح تم استلامها كالعادة وبعض الأعضاء من مصر حدثت معهم نفس المشكلة وذكروا بانهم استلموا ارباحهم من بعض مكاتب وسترن يونيو دون مشاكل وهذا الكلام على مسؤوليتهم .
والله الموفق
اجتماعى اخر حاجه
طب ينفع حضرتك ابعت رسالة على نفس رايط مشكلة الجدولة ولا دة امر مختلف
zapata
طب ينفع حضرتك ابعت رسالة على نفس رايط مشكلة الجدولة ولا دة امر مختلف

حاول على بركة الله فهو غير مخالف
ertuio
ده اعتراف بمخالفة لم تحدث في الاساس هو لم يخطئ و لم تكن هناك مخالفة
shadysblog
أدسنس قفلت حساب Flixya أيضا ..........
samerezz
ياريت نتنفق على صيغة كمان محددة نبعتها كلنا مرة واحدة
mr.kareem
اسمح لي ان احييك على هذه الفكرة الرائعة والتي مغزاها ان نتكاتف جميعا ونضع ايدينا بايدي بعض حتى تمر هذه المحنة قريبا ان شاء الله..
وانا من خلال موضوعك هذا اناشد جمييييييييييع الناشرين والاعضاء ان يرسلوا طلب اعادة نظر لجوجل ادسنس..
تقبل مروري اخي الفاضل
samo11
جوجل اصلا مش هيبص لرسايل زى دى المشكله فى حساب معين مش فى كل الحسابات وكمان بخصوص موقع واحد

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ماذا عناعلانات أدسنس بمنتدى نجوم مصرية يا استاذ عبدو
خبر عاجل- تغيير في ارباح ادسنس بمنتدى نجوم مصرية
لماذا لم تتغير اعلانات ادسنس بمنتدى نجوم مصرية ?