نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار منوعة




انتل تصنع شرائح الهواتف الذكية

 

تعرض شركة "إنتل" المتخصصة في صناعة شرائح معالجات أجهزة الكمبيوتر الجيل القادم من شرائح أسرع وأصغر لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والدفترية وفائقة التنقل، تضم بينها شرائح لأجهزة الهواتف الذكية، الأسبوع القادم خلال فعاليات "منتدى مطوري إنتل" بولاية سان فرانسيسكو الأمريكية.





ونقل موقع "بي سي ورلد" المتخصص في مجال التقنية عن ستيف سميث من "إنتل" قوله إن شركته تحرز تقدما سريعا في تصنيع شرائح أصغر وأكثر تكاملا لتسريع الأداء وتوفير استهلاك الطاقة أقل في ذات الوقت.
ويجري التقدم وفق قانون مور "Moores Law"، وهو تعليق صرح به أحد مؤسسي "إنتل" توقع خلاله مضاعفة عدد "الترانزستورات" علي شرائح "إنتل" كل عامين.
وأضاف الموقع أن الشركة ستطلق تفاصيل بشأن الشرائح المستقبلية المبنية علي منصة "أتوم" لأجهزة الكمبيوتر الدفترية والمحمولة، كما ستعرض أنظمة مبنية علي منصة أجهزة كمبيوتر دفترية مستقبلية أطلق عليها "Pine Trail"، حيث ستحتوي علي شرائح "أتوم" مع معالجات جرافيكس مدمجة.
وتابع الموقع أن إنتل ستتحدث عن "Moorestown" وهو منصة شريحة تعمل علي أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية، حيث ستحتوي علي معالج رسومات ثلاثي الأبعاد ومتحكم ذاكرة مدمج ومكونات آخري علي شريحة منفصلة.







المقال "انتل تصنع شرائح الهواتف الذكية" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اخطر عشر عادات لمستخدمي الهواتف الذكية
أشكال ومواصفات الهواتف الذكية المتوقعة في عام 2014
أذواق الجمهور نحو الهواتف الذكية

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية