نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اجمل عشر فنانات عربيات حسب رأى خبراء التجميل

في مسابقة تعتبر الاولى من نوعها في لبنان تم اختيار عشر شخصيات من الاسماء اللامعة في دنيا الجمال والاناقة، وتوجيه سؤال واحد اليهم .والسؤال يقول ..من هن اجمل

عشر فنانات في العالم العربي، بدون طرح اسماء الفنانات وانما بشكل عشوائي، وقد اخذت على عاتقها مجموعة من الصحف اللبنانية هذه المسابقة وتنفيذها ثم الاعلان عنها.الشخصيات العشر التي تم اختيارها كلجنة تحكيم هي: نتالي فضل الله صاحبة وكالة نتالي للأزياء ، نضال بشراوي صاحب وكالة بشراوي للأزياء، المذيعة الحسناء شانتال سرور، مصمم الأزياء بسام نعمة، أخصائي التجميل المعروف بسام فتوح الذي يتعامل مع العديد من نجمات العالم العربي، طبيب التجميل طوني نصار، أخصائي التجميل احمد قبيسي، المذيع فيني الرومي، مصفف الشعر سيمون مندلق وأخصائية التجميل ايفا عطاالله.
وقد تم اختيار هذه الشخصيات تحديدا، لأن لها علاقة بشكل او بآخر بعالم الجمال، وتتعامل بشكل مباشر مع العديد من الفنانات اللبنانيات وغير اللبنانيات ولهذا فهم الادرى والافضل لاختيار أجمل الفنانات، حسب خبراتهم المتنوعة في هذا المجال!وقد قال كل منهم حسب وجهة نظره، من هن الفنانات العشر الأكثر جمالا... وبالترتيب.وبعد ذلك اعطيت لكل فنانة النسبة، حسب اختيارات لجنة الحكم ، ابتداء من المرتبة الاولى ووصولا الى المرتبة العاشرة، لتكون النتيجة اجمل عشر فنانات ونجمات في العالم العربي. النتائج جاءت ك:المرتبة الاولى : هيفاء وهبي -81% المرتبة الثانية: نانسي عجرم -57% المرتبة الثالثة: سوزان تميم - 43% المرتبة الرابعة: سيرين عبد النور- 42% المرتبة الخامسة: اليسا - 39% المرتبة السادسة: نجوى كرم -35% المرتبة السابعة: امل حجازي -28% المرتبة الثامنة : نوال الزغبي- 27%المرتبة التاسعة : دينا حايك-22% المرتبة العاشرة: اصالة نصري-21%.

المقال "اجمل عشر فنانات عربيات حسب رأى خبراء التجميل" نشر بواسطة: بتاريخ:
AnoOosA
المرتبه الاولى هيفا
نانسى اجمل من هيفا مليوووون مره

مشكور ع الموضوع
7oooda
كلها عمليات تجميل مافيش طبيعى
AnoOosA
كلها عمليات تجميل مافيش طبيعى

يسلم كلامك
الاصلى عندنا
صنع بلدنا

مش الفنانات طبعا نصهم برده عمليات تجميل
7oooda
يسلم كلامك
الاصلى عندنا
صنع بلدنا

مش الفنانات طبعا نصهم برده عمليات تجميل
اة يا بنتى مافيش زى بنت مصر وبنات مصر اللة يخليكوا لمصر وللشباب هههههههههه
AnoOosA
اة يا بنتى مافيش زى بنت مصر وبنات مصر اللة يخليكوا لمصر وللشباب هههههههههه

هههههههههههههههههههههههه
ZABADOLOVEU
الطبيعى يكسب
احنا الاساس والباقى كاس
هههههههههههههههههههه تسلم على الموضوع
hamdy basha
المرتبه الاولى هيفا
نانسى اجمل من هيفا مليوووون مره

مشكور ع الموضوع
وجهة نظرك

بس انا شايف ان هيفا احلى كتييير من نانسى
ايتن
كلها عمليات تجميل مفيش زي الممثلات مصر مي وياسمين كلة جمال طبيعي
مرسيليك
simo
هههههههههههههههههههه تسلم على الموضوع
amy the beauty girl
هيفاء اجمل واحدة
ياسلااااااااااااااااااااااااااااااام
لا طبعا نانسي اجمل منها
عل الاقل متغيرش كتير عن قبل عملية التجميل
وبعدين هيفاء انا مش بطيقها انا مش عارفة عجبهم فيها ايه
amy the beauty girl
كلها عمليات تجميل مفيش زي الممثلات مصر مي وياسمين كلة جمال طبيعي
مرسيليك
عندك حق والله
ostaz4u
الخبراء اختاروا الأجمل من وجهة نظرهم دون النظر لعمليات التجميل أو غيره
el prins
ياعم الطبيعي يكسب
el prins
شكرااااااااااااااااااااااااااااااا
el prins
المهم مش يكونواا عمليات تجميل
ostaz4u
وايه المشكلة فى عمليات التجميل ما دام الواحدة بدور على جمالها ومظهرها بشكل دائم
Ahmad shata
مفيش احلى من الطبيعى
decientgirl
no comeeeeeeeeeeeeeeeeeent
barcan
شكراااااااااا على الصورررررررررر
جون مصر
والله انا شايف ان كلهم مزز جااااااااااااااااامدين فحت
اصلا بامانة مافيش اروش من نسوان لبنان
اصل انا سمعت زمان يعنى ان لبنان كان فرنسا واخدها عرفى
فتخيل انت بنات انتاج لبنانى فرنسى مشترك
ostaz4u
والله انا شايف ان كلهم مزز جااااااااااااااااامدين فحت
اصلا بامانة مافيش اروش من نسوان لبنان
اصل انا سمعت زمان يعنى ان لبنان كان فرنسا واخدها عرفى
فتخيل انت بنات انتاج لبنانى فرنسى مشترك
كلامك صحيح فعلا ده خليط يجنن
%u0632%u0627%u0626%u0631
امل حجازي الاحلى منهم كلهم الباقي كلو مزيف
%u0632%u0627%u0626%u0631
اللبنانيات حلوات واحلى من المصريات 1000 مرة وكل دولة والهه جمالهه اعرفو احكو شوي
%u0632%u0627%u0626%u0631
تصريح مفاجاء ومرعب من مسئول كبير ورفيع المستوى بالمخابرات السورية (منشق)لجريدة لوموند ديبلوماتيك الفرنسية العالمية . قال معظم رجال السياسة وبعض قادة الجيش السوري يعرفون هذا الخبر والجميع يتكتم لماذا لا أعرف والرئيس بشار الأسد يأمرنا بالتكتم لماذا لا أعرف . أسرائيل كانت تنوي أجتياح لبنان بالكامل العام الماضي وهذا ليس سرآ على أي جهاز مخابرات وأجلت العملية . أتحدى أي مسئول مخابرات من أي بلد أن يكذبني فيما سأقول أسرائيل سوف تضرب لبنان بالكامل أرجو التركيز على كلمة بالكامل في الشهر القادم بجميع أنواع الأسلحة بمساعدات أمريكية غربية والخطة أنهم سيمحون لبنان من الخريطة ويبنون مستوطنات بها ولمن يريد تكذيبي الرد على سؤالي لماذا زوجات وبنات وأطفال المسئولين اللبنانيين وأصدقائهم وأقاربهم سافرو وأقاموا بالقاهرة منذ أسبوع وهم يسافرون في تكتم وطبعآ بعض الفنانات وأنا أكلمك الأن هم يحجزون لأقاربهم للسفر للقاهرة . ولماذا القاهرة ؟ بدأت فيها الثورة وأنتهت والمصريون يحبون اللبنانيون وهم ينجحون في مصر في أي مجال .لماذا الجيش الأسرائيلي أعلن التعبئة وأستدعاء جميع الطيارين؟ لماذا بناء منصة صواريخ تحمل 50صاروخ ؟ لماذا السفارات الأوربية بالبنان يغادرون سرآ أعلم جيدآ أنه سيطلع من يكذب الخبر والبعض من زملائي في الجهاز سيحاولون ربما أغتيالي ولكن هذه الحقيقة لنرى الشهر القادم قريب جدآ .

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فنانات قبل وبعد عمليات التجميل
شاهد صور فنانات عربيات قبل و بعد قيامهم بعمليات التجميل
صور فنانات عربيات قبل وبعد عمليات التجميل
صور فنانات عربيات بالزى الهندى . مين فيهم اجمل ؟
صور لفنانات عربيات قبل و بعد اجراء عمليات التجميل