نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عاجل : بالفيديو توفيق عكاشه يظهر على الهواء الان فى برنامجه ويتحدى حكم المحكمة ويعلق على الحكم

قام الاعلامى غريب الاطوار توفيق عكاشة بالظهور على قناة الفراعين متحدياً حكم المحكمة الادارية بجلستها التى عقدت اليوم السبت 14-1-2012 والذى يلزماً كل من وزير الاعلام احمد انيس ورئيس مجلس ادارة مدينة الانتاج الاعلامى وهيئة الاستثمار بوقف بث برنامج مصر اليوم الذى يقدمه الاعلامى غريب الاطوار توفيق عكاشة على قناته التى يملكها قناة الفراعين بداية من اليوم جاء هذا الحكم بعد الدعوى التى اقامها المحامى محمد حامد سالم برقم 8920 ليصدر حكم بمنع بث قناة الفراعين لما يقوم بتقديمه الاعلامى توفيق عكاشة من السخرية والتهكم بشكل غير لائق على كافة القوى السياسية والتلفظ بالفاظ خارجة لايجوز ان تخرج من قناة اعلامية تبث عبر العالم لملايين المشاهدين وايضا لاستخدام توفيق عكاشة ألفاظا مخالفة للآداب العامة على الهواء مباشرة
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

[YOUTUBE]_y9BZgvs-ss[/YOUTUBE]

المقال "عاجل : بالفيديو توفيق عكاشه يظهر على الهواء الان فى برنامجه ويتحدى حكم المحكمة ويعلق على الحكم" نشر بواسطة: بتاريخ:
الشاطر حسن
أحكام القضاء الإداري واجبة التنفيذ فورا بمجرد صدورها
Nile Son
دا شرب // كدا مخالفة تنفيذ حكم قضائي
فراشة الكويت
كيف سمح الاعلام لهذا الرجل بالظهور واعطائة رخصة القناة
والا الفلوس كانت تعمى العيون
لة محاولات فاشلة بان يكون مذيعا وزيادة على هذا الفاظة
مع المشاهدين كنت اتمنى وقف القناة كلها ولي برنامج
والحين هو يتحدى المحكمة نشوف شلون يصير!!!!!
منار الزائرة :)
ههههههههههه
اكتر واحد بيضحكنى فى الدنيا
REBEL
انا مش عارف الفلاحين ساكتين لية ان الكائن دا ينسب نفسة ليهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Hostmsr.net
ده بجد راجل مفيش زيه اثنين فى مصر

قذافى مصر :d
L!ON HE@RT
هههههههههههههههه
الراجل دة اخره السجن زي مرتضي
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا مش عارف اقول ايه والله تعليقاتكم نفسها تسد النفس عن التعليق
Dera
ياخساره ونتحرم من البسمه الوحيده بعد الثوره وفاصل الردح والرجل الوحيد الذى أجمعت علي كرهه كل القوى السياسيه طب حيتفقوا على مين دلوقتى
بديعه أحمد على
انا مش عارفه هو شادد ظهره بمين
لما هو بيعلن انه فوق القانون بتصرفاته دى
و انه لا هامه احكام قضائيه و لا ثوار ولا شعب و لا حاجه
امال سايبينه ليه؟
و اللى لا ينفذ احكام القضاء يتعمل فيه ايه فى مصر بعد الثوره؟
الله اعلم
و تحيا مصر و ثوره مصر و شعبها العظيم
عزت حلمي
مهما كانت آراء الناس واختلافها فلا ينبغي اغلاق برنامج بلا سبب مقنع.انا متفق معه على احترام الجيش والشرطة في المرحلة الجديدة . ومتفق معه فيما أذاعه ونشره على الناس من تدنيس مكان مقدس هو مسجد عمر مكرم من قبل شباب البانجو المنحرف.ومتفق معه فيما قاله عن الفتاة العارية أصلا والتي لم يعرها الجيش .ومتفق معه في كشف أبعاد حركة 6ابريل وشعارهم وعلمهم وكشف قلة أدب نوارة نجم في نعتها الشيخ محمد حسان بالوسخ ..ومتفق معه في كشف بلطجية مجلس الوزراء اللي متصورين وهم يحملون البنزين لعمل المولوتوف .والنتيجة حرق المجمع العلمي.ومتفق معه في المؤامرات ضد مصر ومنها المعةنات السرية للناشطين في مصر.ومتفق معه في الكشف عن الإعلاميين "الهليبة" ومنهم محمد سعد وعمرو الليثي اللي بيتكلموا ويثرثروا ويتقاضون آلاف الجنيهات وملايين .. واتفق معه في الكشف عن كل فاسد في الإعلام والصحافة ..أما أنه بيقول ويتكلم بطريقة تثير الابتسام ..والضحك فهذا لايعنييني لو عايزين حد يمثل الوقارويمثل الجدية الكذابة روحو لعمرو الليثي ومحمود سعد وهالة سرحان وغيرهم ..وعلى فكرة هو أنظف إعلاميا من عمرو أديب أللي قال في برنامج الأخ يسري فودة وكان معاهم هشام مصطفى خليل ان المصريين كانوا بيضربوا بالجزم أيام مبارك ..والحقيقة أنا أعرف انه هو وأخوه وغيرهم من خيالات المآتة كانوا بياكلوا جاتوه وبعدها يشربو أرجيلة في العمدة.. توفيق عكاشة له أخطاء في اللغة العربية .وفي الاعتماد على بعض مقدمات برامجه مثل واحدة ممثلة بتقدم برنامج اسمه "بصراحة مطلقة أو كاملة ..أو منتهى الصراحة وهو منتهى الوقاحةوهذا ماوصلت اليه أنا والمشاهدين في رمضان الماضي ولا داعي للإعادة لأنها ليست هي الموضوع.فياسادة لا تتهكموا على الرجل ..بل قولوا صدقت فيما صدق فيه ..وطاولت فيما تطاول فيه ..وأخطأت في المعلومة الفلانية ..أر جو أن نعلو بنقاشنا وآرائنا وألا نقع في التفاهة والترهات والقبح ..وللجميع تحياتي وشكري.
subzero000
مهما كانت آراء الناس واختلافها فلا ينبغي اغلاق برنامج بلا سبب مقنع.انا متفق معه على احترام الجيش والشرطة في المرحلة الجديدة . ومتفق معه فيما أذاعه ونشره على الناس من تدنيس مكان مقدس هو مسجد عمر مكرم من قبل شباب البانجو المنحرف.ومتفق معه فيما قاله عن الفتاة العارية أصلا والتي لم يعرها الجيش .ومتفق معه في كشف أبعاد حركة 6ابريل وشعارهم وعلمهم وكشف قلة أدب نوارة نجم في نعتها الشيخ محمد حسان بالوسخ ..ومتفق معه في كشف بلطجية مجلس الوزراء اللي متصورين وهم يحملون البنزين لعمل المولوتوف .والنتيجة حرق المجمع العلمي.ومتفق معه في المؤامرات ضد مصر ومنها المعةنات السرية للناشطين في مصر.ومتفق معه في الكشف عن الإعلاميين "الهليبة" ومنهم محمد سعد وعمرو الليثي اللي بيتكلموا ويثرثروا ويتقاضون آلاف الجنيهات وملايين .. واتفق معه في الكشف عن كل فاسد في الإعلام والصحافة ..أما أنه بيقول ويتكلم بطريقة تثير الابتسام ..والضحك فهذا لايعنييني لو عايزين حد يمثل الوقارويمثل الجدية الكذابة روحو لعمرو الليثي ومحمود سعد وهالة سرحان وغيرهم ..وعلى فكرة هو أنظف إعلاميا من عمرو أديب أللي قال في برنامج الأخ يسري فودة وكان معاهم هشام مصطفى خليل ان المصريين كانوا بيضربوا بالجزم أيام مبارك ..والحقيقة أنا أعرف انه هو وأخوه وغيرهم من خيالات المآتة كانوا بياكلوا جاتوه وبعدها يشربو أرجيلة في العمدة.. توفيق عكاشة له أخطاء في اللغة العربية .وفي الاعتماد على بعض مقدمات برامجه مثل واحدة ممثلة بتقدم برنامج اسمه "بصراحة مطلقة أو كاملة ..أو منتهى الصراحة وهو منتهى الوقاحةوهذا ماوصلت اليه أنا والمشاهدين في رمضان الماضي ولا داعي للإعادة لأنها ليست هي الموضوع.فياسادة لا تتهكموا على الرجل ..بل قولوا صدقت فيما صدق فيه ..وطاولت فيما تطاول فيه ..وأخطأت في المعلومة الفلانية ..أر جو أن نعلو بنقاشنا وآرائنا وألا نقع في التفاهة والترهات والقبح ..وللجميع تحياتي وشكري.
فعلا هو ده كل اللى كنت عايز أقوله
وقبل ماتطالبوا بوقف توفيق عكاشه أطلبوا بوقف عمرو أديب ومحمود سعد وغيرهم قبله لأنه ليس أكثر سوءا منهم بل بالعكس أفضل منهم فى شق الكوميديا :d
بديعه أحمد على
الحمد لله انه اتمنع من الظهور على التلفزيون
ده اساس الفتنه و الفساد
فلول ابن فلول
و كل كلامه لو فيه كلمه صح كان اثبتنها و ما كانش اخد حكم نهائى
اصحوا هو كان اساس الفتن و التوقيع و البلبله و بكره يتفضح اكتر و اكتر
و تحيا مصر و ثوره مصر و شعبها العظيم (باستثناء البط منهم)

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد بالفيديو توفيق عكاشه يعاكس حياة الدرديري علي الهواء بسبب
شاهد بالفيديو الدكتور توفيق عكاشه يغني علي الهواء والسبب غريب
بالفيديو توفيق عكاشه يهدد يسرى فوده بالقتل على الهواء
توفيق عكاشه خيبه الناس السبت والحد وخيبه الببلاوي موردتش علي حد|هجوم شديد من توفيق عكاشه فيديو بالداخل واتحداك لو مضحكتش