نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو : اشتعال جلسة مجلس الشعب اليوم بسبب مناقشة قضية الشهداء

اشتعلت اليوم الجلسة الثانية لمجلس الشعب او برلمان الثورة كما يطلق عليه اعلاميا حيث تجرى الان مناقشة ملف الشهداء والمصابين بثورة 25 يناير حيث تقدم عدد من النواب بعمل لجنة لتقصى الحقائق حول مقتل الشهداء واصابة المئات من المصابين اعتراضا منهم على تلك المحاكمة الهزلية قام الدكتور سعد الكتاتنى بإعطاء الاذن لممثل الحكومة والوزير المسئول عن صندوق الشهداء والمصابين ولكن اثناء بيانه قام عدد كبير من النواب واعضاء مجلس الشعب بمقاطعته ونتيجة للمشادات التى جرت بسبب بيان الحكومة الذى القاه نزل الكتاتنى لرغبة الاعضاء وبدء مناقشة الاعضاء في القضية بواجه عام وبدء الكلمة عمرو حمزواى ثم الدكتور اكرم الشاعر وهو والد المصاب الدكتور مصعب الشاعر الذى يعالج فى المانيا الان وطالب بالقصاص من مبارك ومن قتلة الشهداء وان يتم وضع مبارك مثل باقى المساجين فى مستشفى السجن وليس فى المركز الطبى وايضا تحدث النائب مصطفى بكرى الذى طالب بمحاكمة ثورة لقتلة الشهداء والا يكون هناك ادنى تباطىء فى محاكمتهم واخيرا انتهى النقاش الى مطالبة مجلس الشعب بحضور رئيس مجلس الوزراء كمال الجنزورى وحضور وزير العدل ووزير الصحة وويز الداخلية لمناقشة قضية الشهداء والمصابين

المقال "بالفيديو : اشتعال جلسة مجلس الشعب اليوم بسبب مناقشة قضية الشهداء" نشر بواسطة: بتاريخ:
د.عصام
كده تمام واعتقد ان ده ممكن يكون سبب من اسباب هروب الديب
منار الزائرة :)
الله ينصر دينك والله راجل جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدع ربنا يشفى ابنك
عبد الرحمن 2011

ماشاء الله
ربنا يبارك فيك يا اخي

حامد حسين حامد
بجد انا حزين على حقوق الشهداء هل يعقل ان ينسو المصريين دماء اشرف الرجال والشباب الدين كتبو على حواط مصر بدمهم تحيا مصر تحيا مصر ولنعيش فى امن وسلام وحريه وعداله انا اطالب المجلس العسكرى واعضاء مجلس الشعب الى اختارهم الشعب واعطاهم الامان ان لاينسو ابدا الشاب العظيم ابن الاخ الفاضل اكرم الشاعر ومش هوا بس بل كل اخواته من المصريين ان ناخد حقهم والحق هنا ليس مال ولا سلطان الحق هو القصاص من كل من رفع يده مش بس السلاح حتى بدون سلاح و وضرب مصرى كف لازم يده تقطع لانه لو عنده زره من الوطنيه مكنش عمل كدا ومن هنا اطالب اخوانى فى المجلس انا يسثبتو للعالم ان الاسلام هو دين الحب والعظف والتاسمح وقبول الاخر واننا خير امه لخرجت للناس والله الموفق وربنا يارب يجمع شملنا على حب الله والوطن
%u0632%u0627%u0626%u0631
من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا
ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو مشادة بين الكتاتني وأبو حامد خلال جلسة مجلس الشعب اليوم
بالفيديو : عصام سلطان فى جلسه مجلس الشعب اليوم عمر سيلمان يداه ملوثتان بدماء الشهداء
مشاهدة قناة صوت الشعب وبث مباشر من جلسة مجلس الشعب اليوم الاحد 11/3/2012 اون لاين
بالفيديو ..بكاء نواب مجلس الشعب فى جلسة مناقشة قضية الشهداء