نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى الموبايل موبايلات - منتدى اجهزة الجوال iPhone ايفون - اي فون




أخير.. إطلاق خدمة MMS متطورة على iPhone



 



أعلنت شركة "إيه تي أند تي" الأمريكية، المتخصصة بالاتصالات والخدمات الرقمية، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، أنها أطلقت الجمعة نظاما متطورا لخدمة رسائل الوسائط المتعددة (MMS)، على الهاتف الذكي iPhone، بعد طول انتظار من قبل المستخدمين.

وسيمكّن البرنامج الجديد مستخدمي الهاتف الذكي من أن يرسلوا رسائل تحتوي على عناصر وسائط متعددة، مثل صوت أو صورة أو "نص غني" (Rich Text) وليس فقط نص عادي كما في الرسائل النصية القصيرة العادية، مما سيمكن عشاق iPhone من الحصول على خصائص جديدة على هاتفهم.






وبحسب الخبراء، فإن النظام الجديد يفوق سابقه من حيث الجودة، إذ كان مستخدمو iPhone ، يحصلون في السابق على رسالة نصية من أصدقائهم، تحتوي على رابط إلكتروني، ورقم هوية وكلمة سر، مما يصعب عليهم الوصول إلى محتوياتها، إضافة إلى أن تصميم "واجهة المستخدم،" كان يجعل رؤية المواد التي تحتوي على صور صعبا للغاية.

ورأى الخبراء أن الخدمة الجديدة ستحسن التواصل الاجتماعي باستخدام الهاتف الذكي، محذرين في الوقت نفسه أن لها جوانبها السلبية، منها الذي سيفرضه بث الصور والفيديوهات، على الانترنت، مما قد يعطل الخدمة في بعض الأماكن والدول.

يذكر أن الهاتف الذكي iPhone قد شهد تطورات كثيرة مؤخرا، إذ أن الخصائص الموجودة عليه، التي تعمل على نظام تحديد الموقع العالمي GPS قد أثبتت فعاليتها وهي تتيح المجال أمام أصحابها للعثور على هواتفهم الضائعة أو المسروقة عبر الانترنت، وتساعد في القبض على السارقين.


ويبدو أبرز هذه الخصائص برنامج "Find my iPhone" الذي أطلقته "أبل" منذ عدة أشهر، والذي مكن العديد من الأشخاص من إيجاد هواتفهم الجوالة بعد ضياعها، بحيث باتت مثل هذه القصص رائجة على المدونات الإلكترونية.

ووفقا لموقع "Post-Gazette.com" فلقد تمكن رجل تعرض للسرقة من قبل ثلاثة رجال في 29 أغسطس/آب الماضي، أحدهم على ما يبدو هدده بمسدس، من إرشاد الشرطة إلى أماكن وجودهم بعدما سرقوا منه هاتفه ومحفظته وحصلوا على الرقم السري الخاص ببطاقة ائتمانه.







المقال "أخير.. إطلاق خدمة MMS متطورة على iPhone" نشر بواسطة: بتاريخ:
hamedahmed
كده تمام اوى ونقلة نوعية فى عالم تكنولوجيا الاتصالات
صبري سليمان
مشكوووووووووووووووووووور



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
إطلاق خدمة Google Sites باللغة العربية
إطلاق خدمة التاكسي الذكي بامارة بدبي ...كما في انجلترا
إطلاق الجيل الجديد من هاتف iphone في العاشر من شتنبر مع صورة مسربة له
خدمة VoIP عبر شبكات 3G الى هواتف iPhone

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية