نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تعرف على آخر كلمات أول شهيد سقط للاعبى الأهلى وماذا طلب منهم

الشهيد محمد أول الشهداء الذين سقطوا نتيجة أحداث مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى أمس فى إستاد بورسعيد وقد لفظ الشهيد أنفاسه الأخيرة فى غرفة خلع ملابس النادى الأهلى لم يصدق نفسه وهو بين أيدى وأحضان النجوم التى عشقها وتغنى بأسمائها فى المدرجات والتى ضحى بحياته من أجلها فنظر إليهم ووجه لهم كلماته الأخيرة حيث قال لهم (اعتزلوا طالما أن كرة القدم أصبحت ساحات للقتال) فإنهار كلا من عماد متعب ومحمد أبوتريكة وبركات وسيد معوض وحسام وعاشور وكان أكثرهم تأثرا عماد متعب الذى أصيب بنوبة بكاء شديدة وقد عزم اللاعبين على الإستجابى لطلب محمد وأعلنوا أنهم لن يمارسوا كرة القدم مرة أخرى إلا بعد أن يحصل هؤلاء الشهداء والمصابين على حقوقهم بطريقة يرضى عنها اللاعبون وترضى أهالى الشهداء وذويهم

المقال "تعرف على آخر كلمات أول شهيد سقط للاعبى الأهلى وماذا طلب منهم" نشر بواسطة: بتاريخ:
princess-mera
:
ربنا ينتقم من الظلمه

انا لله وانا اليه راجعون
riri cat
ربنا ينتقم منهم يااااااااااااااااااااااااااااااااارب
قلبى واجعنى اوى
%u0632%u0627%u0626%u0631
لا حول ولا قوه إلا بالله في في الزمن ده ناس بالوحشيه والقسوه والقلب الأسود هذا والله دا لا يرضي رب ولا عبد حسبي الله ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه راجعون

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تعرف على كلمات الفنانين العرب وماذا قالو عن ثورة مصر نوال الزغبى وعمر دياب وسامو زين واحلام والعديد ومن الفنانين