نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

شاهد أول لقطات لرجل الأعمال المصرى الهارب حسين سالم فى المحكمة الأسبانية " بالفيديو "

عرض برنامج " هنا العاصمة " تقديم الأعلامية لميس الحديدى أجزاء من محاكمة رجل الأعمال المصرى الهارب حسين سالم فى مدريد وقد مثل أمام المحاكم الأسبانية فى القضايا الموجة إليه حيث نقلت كاميرات قناة cbc الفضائية أجزاء من المحاكمة وقالت لميس الحديدى وظهر حسين سالم يستند على عكاز ويظهر فى حالة تعب وضعف وقالت النيابة تلت القضايا عليه وقال حسين سالم أنا مواطن أسبانى وأعيش هنا وكل أستثماراتى هنا ولا أستخدم البسبور المصرى إلا فى حالة سفرى لأداء فرائض الحج فأعترضت النيابة على كلامة وقالت النيابة أنك قد سافرت 51 مرة مستخدماً جواز السفر المصرى فى عامين والوثائق تؤكد ذلك وقال حسين سالم انا فى حالة قلق برجوعى لمصر بسبب البرلمان الأسلامى وأنا أخاف على حقوقى السياسة والطبيعية فى مصر وقالت أيضاً بأن خالد وشقيقته ماجدة مطلوبين للتسليم لمصر وأخبار أخرى متنوعة يكشف عنها التقرير بالفيديو .

بس مش ملاحظين معايا أن حسين سالم عائلته كلها سيدات !!!!

المقال "شاهد أول لقطات لرجل الأعمال المصرى الهارب حسين سالم فى المحكمة الأسبانية " بالفيديو "" نشر بواسطة: بتاريخ:
جدة مصرية
وقال حسين سالم أنا مواطن أسبانى وأعيش هنا وكل أستثماراتى هنا ولا أستخدم البسبور المصرى إلا فى حالة سفرى لأداء فرائض الحج

يا سلام على الايمان - كذاب ولص وخائن وتروح تحج ؟

فأعترضت النيابة على كلامة وقالت النيابة أنك قد سافرت 51 مرة مستخدماً جواز السفر المصرى فى عامين والوثائق تؤكد ذلك

ربنا كبير وجميل وجعلهم ينطقون بالحق

وقال حسين سالم انا فى حالة قلق برجوعى لمصر بسبب البرلمان الأسلامى

جبان وان شاء الله البرلمان الاسلامى حا ينظف مصر من اشكالك يا سالم

اعلى تقييم يا برنس على تقييمك المنفذ على هذا الموضوع
الف شكر ميدو البرنس
%u0632%u0627%u0626%u0631
اكيد بيستخدم البسبور المصرى علشان يحج على حساب الدوله مهو الدوله تكيه ابوه
منار الزائرة :)
عارفاها نفس المسرحية بس النسخة الاسبانى مش كده ؟؟؟!!
mido_elbrns
وقال حسين سالم أنا مواطن أسبانى وأعيش هنا وكل أستثماراتى هنا ولا أستخدم البسبور المصرى إلا فى حالة سفرى لأداء فرائض الحج

يا سلام على الايمان - كذاب ولص وخائن وتروح تحج ؟

فأعترضت النيابة على كلامة وقالت النيابة أنك قد سافرت 51 مرة مستخدماً جواز السفر المصرى فى عامين والوثائق تؤكد ذلك

ربنا كبير وجميل وجعلهم ينطقون بالحق

وقال حسين سالم انا فى حالة قلق برجوعى لمصر بسبب البرلمان الأسلامى

جبان وان شاء الله البرلمان الاسلامى حا ينظف مصر من اشكالك يا سالم

اعلى تقييم يا برنس على تقييمك المنفذ على هذا الموضوع
الف شكر ميدو البرنس
شكراً ليكى ياجدة على تعليقك الهادف للموضوع

وحسبى الله ونعم الوكيل فيه هذا الخائن الجبان

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو:حسين سالم في المحكمة الأسبانية
حصريا ولاول مرة بالفيديو. اول لقطات لرجل الاعمال حسين سالم بعد ثورة يناير وتفاصيل محاكمته
نبذة عن حياة حسين سالم رجل الأعمال المصرى "الذى لا يعرفه الكثيرين"
أغنية جمهوره ده حماه من قناة الأهلي