نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

جوجل ادسنس و خطط النجاح اللتي يجب ان نتعلمها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشياء اللتي يجب ان نتعلمها في عالم جوجل ادسنس

بحول الله سوف اجعل الموضوع دا خاص لكل من يوريد ان يتعلم الريح من ادسنس بشكل احترافي
سوف اضع كل واحد اما م الواقع اللدي يجب ان نعلمه جميعا لا ني شهادت للاسف الكتير من المبتديئن
يظنون ان بمجرد فقط عمل مدونة وكتابة موضوع والتسجيل في ادسنس سوف يربح نعم ستربح ولاكن
اولا ارزاق وكدالك عمل يعني لازم تعمل اللي عليك والباقي على الله ودا عقيدتنا.
هناك من يقوم بعمل اشهار لمدونته بشكل عشوائي...
هناك من يشهر مدونته ويتعب ولاكن المشكلة انه يسوق مدونة محتوى مكرر وبيقول وين الزوار ليه هربو هربو لانك انت اللي هربتهم ...
هناك من يكتب اي موضع و مقالات وبيقول مفيش زوار طبعا هو كان بيكتب للاشباح او كان بيكتب مواضيع
لا طلب عليها الا قليل من الناس
هناك وهناك وهناك الكثير من القصص اللتي فعلا اوضحت لي اننا نملك عقل مستعجل و عقل تائه
العقل المستعجل يوريد كسب بسرعة لانه سمع انه ممكن الكسب بسرعة وهناك عقل تائه
لا يعرف مدا يفعل ومدا سوف يعمل ويضل في مغارة على بابا جوجل...

الربح المنضم من جوجل يعتمد على اشياء لازم تعملها والا ابقى مع السنتات ومن يعرف قد تغلق جوجل الحسابات اللتي لا تكسب جوجل شيء يعني جوجل توريد ناشريين ناشطين بيجيبو فلوس كتير لي جوجل .

كلنا نعرف انه لايوجد معلينين كتيرون عرب في google adwords ادن لا منافسة وبي لا ارتفاع سعر الضغطة في برنامج ادسنس كدالك العرب لا يشترون من النت
ما العمل المحتوى الغربي انجليزي فرنسي اه لا اعرف اكتب مقالات بي اللغات دي و لا حتى اعدل المقالات !!! الجواب هناك من هم مستعدون لكتابة لك مقالات جاهزة وحصرية ومحسنة لادسنس و محركات البحث ! ولاكن كم الثمن!! على حسب تبدا بي 1دولار الي 4 واكثر حسب جودة المحتوى اللدي توريد والكلمة المستهدفة .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

لا املك مال لكتابة المقالات ! الجواب خليك في لغتك وهني نفسك وارتاح ولا تتعب نفسك
ولاكن قد تجد فكرتك للحصول على مقالات كما توريد فأنا لا انقص من شخص ولاكن اوضح لكم
امور توهتني كثيرا وجعلتني افكر الف مرة قبل ان ادخل في منافسة مع كبار ادسنس مالا وعددا...

انا لا اعرف كتابة مقالات ولا عمل موقع ولا اشهاره ولا شيء...
الجواب عندك فلوس ممكن تجد موقع جاهز للربح من ادسنس و ممكن البائع ان يضع لك كود ادسنس
بتاعك لمدة 4 ايام كي تشاهد الارباح مع وضع معلومات و بي الدليل كم يربح من موقعه اللدي عمله
للبيع !!! حيطلع لي واحد ويقول لي وليه حيبيع موقع مدام هو بيكسب منه كثير....???
الجواب احنا متخلفين جدا وكل شيئ عندنا ليه, ليش ,لمدا , why , وعلاش ,بي المغربي
لا نفكر ولا نحلل الامور دائما نسئل ليه ... المهم شراء المواقع الجاهزه ليس لنا كعرب فهي لاصحابها
انا فقط احلل لكم الامور واحكي لكم فقط....

كيف ومدا اعمل للربح المنضم من جوجل ????

جواب في كلمتين .............
اولا ان تدبر مقالات حصرية انجليزية....
تانيا ان تنفق على مشروعك !!!!!!!!!!! اه انفق فلوس زي ايه شراء دومينات ومساحة لرفع مواقعك!
كم دومين !!!! مش كتير على حسب الكلمات اللتي سوف تستهدف !!في ناس عندها 20 الي 200 موقع
صغير بيربح من جل موقع 5 الي 10 دولار......... احسبها بقا يا شاطر
طب مش ممكن مدونة !!! ممكن بس دا مش احتراف ادسنس !!!!
ابدأ بي مدونة ...;??? نعم ولاكن لن تستطيع ان تساير ايقاء واحد راكب على سيارة وانت على متوسيكل
ممكن البداية بي مدونة ولاكن لا بد ان تعلمو ان احتراف منافسة مع الكبار تحتاج محاربتهم بكل الوسائل المشروعة واستغلال اي تغرة في مواقعهم للوصول الي المرتبة الاولى ا والتانية في جوجل
وبي دالك زوار مستهدفين ضغطاط كتيرة ودولارت مشروعة.
وايه العمل???, الجواب عندكم مدا توريدون انتم :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ملاحضة الموضوع خاص لمن يملكون حساب ادسنس مسبقا.. ولن اجيب على طلب شرح عمل حساب ادسنس ادن ادا اردت شرح عمل حساب او مشكلة خاصة بي حسابك المرجو فتح موضوع في منتدي ادسنس و سوف تجد مساعدات مننا ان شاء الله.

منتدى ادسنس

المقال "جوجل ادسنس و خطط النجاح اللتي يجب ان نتعلمها" نشر بواسطة: بتاريخ:
Missed22
أنا قريت كتير ف موضوع السيو ده بس كل ما اقرا الاقي حد ماشي بنظام غير التاني ويعد تطبيق جوجل باندا حاجات كتير اوي ما بقتش تنفع فا يا ريت لو ممكن تقولنا احسن طريقة لل link building وال سيو اللي انت بتشتغل بيها
sniperads
اهلا بك...
وضعت الموضوع ولاكن الضاهر لا احد يهتم للموضوع :-)
حتى او ريد ان اضع اجوبة للاستفتاء ولاكن لا يمكن تعديل موضوعي غريب جدا....
ارسل لي اميلك الهتمايل المسنجر... وسوف نتكلم في الموضوع... link building اللدي هو عماد seo ان تم عمله بشكل صحيح...
اتمنى غلق الموضوع .

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
[جوجل ادسنس ] : كيف اقوم برفع ارباحي في جوجل ادسنس دون غش
مطلوب طريقه وضع اعلانات جوجل ادسنس في المدونه واحضار الكود من جوجل ادسنس
طلب حساب جوجل ادسنس لكل محترفين جوجل ادسنس
سؤال الى خبراء ادسنس : جميع اعلانات جوجل ادسنس لاى موقع لا تظهر من جهازى
جديد ادسنس : نظام جوجل ادسنس ياخد فى الاعتبار الروابط الانتقالية