نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الرجاء المساعدة انا جديد فى ادسنس

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوانى انا جديد فى ادسنس انا لسة مسجل انهاردة عن طريق docstoc وبعتولى ايميل تمت الموافقة

بشكل مبدئى ولكن سوف يتم زيارة حسابك لمدة اربع ايام للموافقة النهائية

ولكنى لا اعرف اى شى عن ادسنس
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

فهل من الممكن مساعدتى حول كيفية اضافة الاعلانات فى الحساب الخاص بى ولا هى بتتضاف بمجرد

كتابة الايميل وهل يتم انشاء اى شئ من لوحة التحكم الخاصة بحساب ادسنس الرجاء المساعد وشكرا

المقال "الرجاء المساعدة انا جديد فى ادسنس" نشر بواسطة: بتاريخ:
sniperads
في docstoc لازم ترفع ملفات doc او pdf ارفع على الاقل 10 الي 15 ملف ...

docstoc هو تلقائي يضع اعلاناتك في مواضيع و ملفاتك اللتي رفعت..

هناك من يستعمل docstoc للتسجيل تم ياخد كود ادسنس او شفرة ويضعها في مودنته او موقعه...

انت ارفع الملفات تم انتضر 7 ايام لن لم يتم التفعيل نهائي ووصل رسالة القبول الي اميلك عليك بعمل مدونة
تم اضف 10 مواضيع حصرية تم من بعد ضع اعلاناتك فيها كي يتم دراسة الامر.
Mr.Genius
شكرا لك اخى الكريم على المرور تمت الموافقة النهائية على الحساب ولكن كيف اجلب الزوار الى docstoc او hubpages وهل اذا قمت بعمل مدونة لن يتم ايقاف الحساب وما رأئيك فيما يمكننى كتابتة فى المدونة دون ان يتم ايقاف حسابى يمكنك ترشيح بعض الموضوعات التى يمكنن الكتابة فيها دون ايقاف الحساب

وشكرا لك
ahmed hakam
وأنا أنصحك انك قبل ما تعمل اي حاجة بالكود بتاع ادسنس بتاعك تفكر أكتر من مرة علشان هو بيتلكك لأي حد
sniperads
شكرا لك اخى الكريم على المرور تمت الموافقة النهائية على الحساب ولكن كيف اجلب الزوار الى docstoc او hubpages وهل اذا قمت بعمل مدونة لن يتم ايقاف الحساب وما رأئيك فيما يمكننى كتابتة فى المدونة دون ان يتم ايقاف حسابى يمكنك ترشيح بعض الموضوعات التى يمكنن الكتابة فيها دون ايقاف الحساب

وشكرا لك

اولا مبروك القبول....

موقع docstoc اللدي تسجلت منه يقاسم 50 % من ارباح ادسنس معه...
يعني اي ربح من docstoc سوف تقسم الارباح معه...
يشارك ارباحك في استخدام الموقع فقط وليس حساب ادسنس كاملا
و ان اردت منع docstoc من اقتسام الارباح لازم تدخل حسابك... تم الغي docstocs من حسابك.

اما جلب الزوار الي موقع docstoc او لا تحتاج ان ترفع ملفات ومواضيع حصرية
لان جوجل تعطي الاسبقية للحصري والجديد...
كدالك نشر روابط مواضيع في ادلة المواقع الاجنبية ومواقع التواصل الاجتماعي وتويتر
يوتيب الكثير من الطرق ممكن تتعلمها في قسم seo هنا في المنتدى او في بحث جوجل...
كدالك ينطبق الامر على موقع hubpages.

لا لن يتم توقيف حسابك ان عملت مدونة اخرى او مليون مدونة او موقع او منتدي ووضعت شفرة ادسنس
فيهم المهم عدم مخالفة شروط جوجل... والاهم من دا ضع في رأسك ان جوجل مجنونة وقد تقفل حسابك
بدون غلط و من دون ان تقول لك جوجل سبب الغلق .. يعني اشتغل عادي ولا تجعل همك كله في جوجل..

هنا الملايين من المواضيع كي تكتب عنها المهم ما هو مخالف لي جوجل لا تكتبه عنه
مثل البرامج الافلام الاغاني المحمية الحقوق الاسلحة المخدرات العنصرية يعني كل شيء
يخالف دينك اولا تم يخالف البشرية

واهم المواضيع هي المواضيع اللتي تفهم فيها كدا ممكن لك ان تتواصل مع زوارك... و كتابة الجديد والحصري...
كدالك هنا ك من يكتب بي الانجليزي لان المعلينين الغرب بيدفعو كويس وبتكون منافسة بينهم
ادن معلنين كثر يعني ارتفاع سعر الضغطة عكس المحتوى العربي
ادا ادرت ان تكتب عن موضوع اختار نيتش صغير تم ادر س منافسيك اللدين يحتلون المراتب 10 في بحث جوجل.. كي لا تجد نفسك امام منافسة كبيرة جدا.
و كي تتعلم كل هدا خد هده المدونة تكفيك عن البحث عن المعلومات و في هده المدونة سوف
تتعلم كيف تختار نيتش لموقعك تم عمل المحتوى تم اشهار تم الكتير الكثير من الامور لازم تتعلمها
ادن اهضم المدونة اولا تم توكل على الله.

http://adsense-plan.blogspot.com/

شروط و سياسات جوجل ادسنس

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فكرة مدونة...الرجاء المساعدة
الرجاء المساعدة , لانى اتخنقت من ادسنس ..؟