نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

إنفراد:تفاصيل ثورة معلمى المدارس الخاصة غدا 13مارس أمام ديوان محافظة المنيا

قرر عدد من معلمى المدارس الخاصة بمحافظة المنيا القيام بتظاهرة سلمية امام مبنى ديوان محافظة المنيا إحتجاجا على أوضاعهم الأدبية والمادية المتردية داخل مدارسهم ,وإهمال وزارة التربية والتعليم لهذه الأوضاع بالرغم من علم الوزارة بها وتركهم فريسة لطمع وجشع وجبروت أصحاب هذه المدارس وتتمثل هذه الأوضاع المتردية فيما يلى
1-إجبار المعلمين على كتابة إستقالة إجبارية فى بداية كل عام دراسى.
2-إنهاء التعاقد لمدة إسبوع نهاية كل عام دراسى إستنادا على الإستقالة الإجبارية.
3-متوسط الراتب الشهرى للمعلم هو 500 جنيه فقط لاغير,بالرغم من تحقيق أرباح طائلة كل عام لأصحاب هذه المدارس.
4-التهديد الدائم والمستمر للمعلمين بإنهاء التعاقد معهم دون الرجوع إليهم ومن طرف واحد فقط..
5-القهر النفسى والمعنوى لمعلمى هذه المدارس من قبل أصحابها لدرجة أن أحد أصحاب هذه المدارس يقوم بتفتيش معلميها عند دخولهم المدرسة وتفتيشهم عند الخروج منها بجهاز كشف المعادن .
6-عدم الإعتراف بهؤلاء المعلمين عند التقدم لأى مسابقة تابعة للوزارة للهروب من جحيم هذه المدارس بحجة أنهم مؤمن عليهم ويعملون داخل هذه المدارس.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وتتلخص مطالب معلمى المدارس الخاصة بالمنيا فى القضاء على كل مظاهر الظلم السالف ذكرها والعمل على تحسين أوضاعهم المادية والمعنوية داخل مدارسهم ,ووضع إطار قانونى من قبل الوزارة لحمايتهم وحماية حقوقهم المهدرة داخل مدارسهم.مع مسواتهم بنظائرهم فى المدارس الحكومية أدبيا وماديا.
وسيمثل هذه الوقفة عدد من المدارس الخاصة داخل المحافظة,واضعين فى الإعتبار فكرة الإعتصام المفتوح أمام مبنى ديوان محافظة المنيا هم وأولادهم إذا لم يتم التوصل لحل لمشاكلهم التى تمثل تهديد حقيقى لهم ولاولادهم.

المقال "إنفراد:تفاصيل ثورة معلمى المدارس الخاصة غدا 13مارس أمام ديوان محافظة المنيا" نشر بواسطة: بتاريخ:
منار الزائرة :)
انا بكره المدرسين لان معظمهم جشعين ومعدومى الضميـــــــــــــــــــــــــــر
ومش بيراعوا ربنا
%u0632%u0627%u0626%u0631
التعليق اللى بيقول المدرسين جشعين ومعدومى الضمير لو عشان موضوع الدروس ما انت بتروحو عند الدكتور فى العيادة و بتكشفو ب 300 جنيه فى خمس دقايق علشان عارفين اللى بيحصل فى المستشفيات لكن يا أستاذة منار المدرس فى المدرسة الخاصة مطحون غير الحكومى وتقدرى تعرفى كده من درجات التلاميذ
منار الزائرة :)
التعليق اللى بيقول المدرسين جشعين ومعدومى الضمير لو عشان موضوع الدروس ما انت بتروحو عند الدكتور فى العيادة و بتكشفو ب 300 جنيه فى خمس دقايق علشان عارفين اللى بيحصل فى المستشفيات لكن يا أستاذة منار المدرس فى المدرسة الخاصة مطحون غير الحكومى وتقدرى تعرفى كده من درجات التلاميذ
يا استاذى انا عيلتى فيها مدرسين وصاحباتى منهم مدرسات وهم بنفسهم بيحكولى عن بعض زملائهم وتصرفاتهم الغير ادميه من الطلاب لارغامهم على الدروس ....,انا مجمعتش فيه اكيد ناس محترمين فى كل مجال وفيه ناس العكس
انا نفسى من كام سنه ايام المدرسة كنت بعانى من تزمت المدرسن لدرجة ان مدرس الفصل مرضيش يجاوب على سؤالى لما عرف انى مش باخد عنده درس

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تفاصيل تطبيق الكادر الخاص لمعلمى المدارس الخاصة والمدارس القومية والمتعاقدين
اعلان محافظة المنيا عن عدد 1316 وظيفة من جميع التخصصات لذوى الاحيتاجات الخاصة للمعاقين
بشرى لمدرسى المدارس الخاصة : عقد موحد لمعلمى المدارس الخاصة
تطبيق الكادر على معلمى المدارس القومية