نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو معتصمون امام مجلس الشعب يقوموا بضبط ضابط من الامن الوطني لتحريضهم ضد نواب مجلس الشعب

بالفيديو و الصور المعتصمون امام مجلس الشعب يقومون بضبط ضابط من الامن الوطني لتحريضهم ضد نواب مجلس الشعب مما اثار النواب اليوم و اخذ جزء كبير من وقت الجلسة في انتقاد الامن الوطني و تشبيهه بامن الدولة و هو الاسم السابق لهذا الجهاز و انتقاد وزير الداخلية و الحكومة و اتهامهم بوقفوهم وراء ما حدث من تحريض الامن القومي ضد اعضاء مجلس الشعب المصري و طالب سعد الكتاتني رئيس البرلمان المصري من الحكومة و وزير الداخلية الرد علي هذه الاتهامات و الضابط اسمه احمد صلاح الدين احمد لطفي كريم و الآن الوزير متواجد بالمجلس بعد ان قاموا بالاتصال به و كان المتظاهرين من العاملين بشركة بتروجيت و واجه اعضاء مجلس الشعب صعوبات بالغة في الدخول الي المجلس اليوم الي درجة ان بعضهم اضطر للدخول من فوق الاسوار
وقال النواب ان من قاموا بضبط ضابط الامن الوطني تم احتجازهم من جانب الشرطة و عددهم خمسة و طالبوا باخراجهم فورا و تم تسليم الضابط الي شرطة قصر النيل

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "بالفيديو معتصمون امام مجلس الشعب يقوموا بضبط ضابط من الامن الوطني لتحريضهم ضد نواب مجلس الشعب" نشر بواسطة: بتاريخ:
جدة مصرية
انا باشك يا ارتيو وهو شك من وجهة نظرى ان فيه محاولات جسيمة للاطاحة بوزير الداخلية
انا شايفة انه ممتاز والاصلاح الكامل لن يكون بيد واحدة وتتمثل فى وزير الداخلية
علشان تطهير الداخلية صعب بمفرده يفعل هذا التطهير

شكررررررررااا ارتيو
mrmoha
انا باشك يا ارتيو وهو شك من وجهة نظرى ان فيه محاولات جسيمة للاطاحة بوزير الداخلية
انا شايفة انه ممتاز والاصلاح الكامل لن يكون بيد واحدة وتتمثل فى وزير الداخلية
علشان تطهير الداخلية صعب بمفرده يفعل هذا التطهير

شكررررررررااا ارتيو
إطاحه إيه بس يا أمى , دول وزراء مجرد صور لإتاحه الفرصه أمام الفلول لضرب الثورة وده من تعيين المجلس العسكرى وفى جميع الأحوال الحكومه مش مقصوده إنما المقصود هى الثورة وبرلمان الثورة .

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مشاهدة قناة صوت الشعب بث مباشر اونلاين مجلس الشعب المصري 2013 sout alshab و بث لجلسات مجلس الشعب
بالفيديو.. احمد عز يهدد نواب مجلس الشعب