نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تحذير - تم تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسبب المخالفات - فيرس يضرب لعالم

تم تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسبب المخالفات : فيرس ظهر حديثا جدا وتقريبا اول ظهور لة امس ، وللاسف تم ضرب جهازى الخاص بة ، وانا حاليا اكتب من جهاز كمبيوتر اخر :
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الفيرس يقضى الويندوز تماما ويجعلك غير قادر على عمل اى شئ ، ويطلب منك دفع غرامة 300$ على الكاش يو لألغاء التأمين ، سوف اقوم بنقل كل سئ عن هذا الفيروس المدمر ، ولكن حتى يتم معرفة الحل النهائى ، الشخص الذى يصاب بهذا الفيرس يفصل سلك الانترنت .

تحذير يشباب لا احد يقوم بدفع اى شئ لان الفيارس سوف يبدو وكانة مخالفة ويكتب بعض المخالفات مثل :

نشر محتوى اباحى وتحميلة

استخدام برامج غير مرخصة

ارسال رسائل مزعجة spam

احذر كل هذه خدع ولا تستمر فى قراءة الرسالة فقط افصل الانترنت وانتظر الحل ، لانى اتصلت بمهندس كمبيوتر وان شاء الله سوف نصل لحل وسوف اكتبة هنا

المقال "تحذير - تم تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسبب المخالفات - فيرس يضرب لعالم" نشر بواسطة: بتاريخ:
mannon
صور للفيرس المدمر ، وننفرد هنا فى نجوم مصرية بعرض اول صور لهذا الفيرس المدمر ( صور جهازى الشخصى بعد الاصابة )

للاسف الفيرس يشل حركة الجهز تماما وهناك احتمال ان يزيل محتويات القرص الصب ، وحتى الان لم يوجد حل ، تابعونا ونرجوا نشر هذه الرسالة الى الجميع لأخذ الحذر
mannon
الحمد لله بعد البحث المطول اعتقد انى وجدت الحل ، سوف اجرب هذا الحل واوافيكم باخر الاخبار

حل فيرس تم تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسبب المخالفات

%u0632%u0627%u0626%u0631
ما هو الحلل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أرجوووووووك الله يوفقك أخبرنيي لان جهاز أصيب أيضاً
%u0632%u0627%u0626%u0631
لايوجد في الفيديو المنزل لانه قديم والفيروس حديث
abood32000
طيب الحقنا يرحم والديك صارت لي نفس المصيبه ولو فرمت جهازي حتكون مصيبتي اكبر،،، شكرا لك
%u0632%u0627%u0626%u0631
السلام عليكم وجدت الحل أدخل على السيف مود عن طريق ضغط إف 8 عند تشغيل الجهاز تختار (safe mode promted) وبعدين تنتظر لما يفتح الجهاز alt+ctrl+delete بعدين من start أو إبدأ تكتب(msconfig) ثم run أو تشغيل يظهر لك صفحه جديده منها تختار إستعاده لوقت سابق وتنتظر لتتم وهيفتح معك الجهاز تنزل أنتى فايرس كويس وتم حل المشكله على فكره فايرس أهبل واللى عامله أهبل لا تنسونى بالدعاء الله يرضى عليكم
mannon
الحمد لله تم حل المشكلة واخيرا انا أكتب من جهاززززى الان ، ياريت اى حد عندة المشكلة دى او عند اى من اصحابة يقولى وانا هساعدة فى حلها ، الفيديو فى المشاركة السابقة تقريبا فية الحل ، بس ناقص خطوة وهى حذف الملف من الرجيسترى
Best one
الله يعافيك ساعدني أنا جهازي حاليا فيه هذا الفيروس والمشكله أني كنت اشتغل على بحث فجأه طلع لي هذا التحذير وانا اكتب حاليا من جهاز الآي باد نرجو ألمساعده حاليا لان عندي بحوث وواجبات قريب تسليمها ولازم أخلصها وكلها على هذا الجهاز
Best one
السلام عليكم ...
أنا أصبت بهذا الفيروس الله يعافيك ساعدني بأقرب وقت تقدر لان بحوثي وأشغالي كلها في هذا الجهاز فجأه كنت أشتغل على الجهاز وطلع لي هذا التحذير .
لذا نرجوها المساعدة الله يوفقك ويعافيك لان وقت تسليم البحوث والواجبات قريب جداً
%u0632%u0627%u0626%u0631
وجدت الحل و الحمد لله

عند تشغيل الكمبيوتر اضغوا على f8
ثم اختاروا Safe Mode with Command Prompt
لما يفتح الجهاز واعلى ctrl+alt+delete
بيطلع نافذة سوداء اكتبوا فيها regedit.exe
ثم ابدؤا بالبحث عن هذا المسار
HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows NT\CurrentVersion\Winlogon
لما توصلوا إلى Winlogon وا عليها و بتلاحظوا على اليمين عدة خيارات اختاروا منها Shell
اضغوا على Shell مرتين و بتطلع نافذة أخرى
في خانتين الأولى مكتوب فيها shell و الثانية غيروها و اكتبوا explorer.exe
ثم موافق
عيدوا تشغيل الجهاز و بيشتغل عادي
استخدموا برنامج لفحص الجهاز من الفايروسات

للعلم وجدت الحل في احدى المنتديات و نقلته بطريقتي و بشكل مفصل
فشكراً لمن ساعدني و جزاه الله خيراً
mannon
الله يعافيك ساعدني أنا جهازي حاليا فيه هذا الفيروس والمشكله أني كنت اشتغل على بحث فجأه طلع لي هذا التحذير وانا اكتب حاليا من جهاز الآي باد نرجو ألمساعده حاليا لان عندي بحوث وواجبات قريب تسليمها ولازم أخلصها وكلها على هذا الجهاز
السلام عليكم ...
أنا أصبت بهذا الفيروس الله يعافيك ساعدني بأقرب وقت تقدر لان بحوثي وأشغالي كلها في هذا الجهاز فجأه كنت أشتغل على الجهاز وطلع لي هذا التحذير .
لذا نرجوها المساعدة الله يوفقك ويعافيك لان وقت تسليم البحوث والواجبات قريب جداً

الحل بسيط لا داعى للخوف .

نحتاج فقط للدخول الى الدوس او النظام الامن وهناك حلين

أعد تشغيل والضغط على F8 لكي ندخل ل Safe Mode .

او عن طريق امكم شغلوا الجهاز عادى جدا وتخلية يفتح على الصفحة الى فيها الفيرس وبعدين اطفى الجهاز بالضغط المستمر على زر الاغلاق شغل الجهاز مرة اخرى وقم بالدخول الى الدوس dos .

المهم نوصل الى هذه الصفحة ومنها نختار الخيار الثالث Safe Mode with command Prompt
كما فى :

ننتظر قليلا حتى يدخل الى النظام الامن ..

والان نقوم بكتابة هذا الامر

regedit.exe
ثم نضغط انتر enter

كما فى تماما

بهذا سوف ندخل الى ملفات الرجستيرى على النسخة نحاول الوصول الى هذا الملف shell ونحذفة
تابعوا الصور

اول شئ نقوم بالدخول على hkey_local_machine

ثم ندخل الى software

نبحث عن windowsNT

ومنها نختار currentversion

وفيها لنحث عن winlogon

سوف يظهر الملف المطلوب shell نضغط كليك يمين ونحذفة

اعمل اعادة تشغيل ومبروك
%u0632%u0627%u0626%u0631
عملت الخطوات لكن المشكلة ما زالت موجودة . ما العمل ؟
Best one
جداً جداً جداً جداً جداً أقوى شيء شكككرا ما قصرت الله يعطيك العافيه ويوفقك يارب....
ابشرك جهازي رجع مثل ما كان شكرا جداً ما قصرت بدعي لك في كل واجب وبحث أسلمه
mannon
عملت الخطوات لكن المشكلة ما زالت موجودة . ما العمل ؟
ممكن حضرتك تقولى انت وقفت عن اى خطوة وانا اساعدك ان شاء الله ، المهم لا تقوم بتغيير الويندوز لو محتاج المواد الى على السى ، لكن ممكن تقوم بتسطيب ويندوز جديد لو مفيش مشكلة والجهاز هيشتغل

جداً جداً جداً جداً جداً أقوى شيء شكككرا ما قصرت الله يعطيك العافيه ويوفقك يارب....
ابشرك جهازي رجع مثل ما كان شكرا جداً ما قصرت بدعي لك في كل واجب وبحث أسلمه
الله يكرمك يارب ويوفقك ، ويكفينى هذه الدعوة وانا الى بشكرك
%u0632%u0627%u0626%u0631
عملت الخطوات لكن المشكلة ما زالت موجودة
Shell يحتوي على القيمة explorer.exe ماذا أفعل
mannon
عملت الخطوات لكن المشكلة ما زالت موجودة
Shell يحتوي على القيمة explorer.exe ماذا أفعل
اعمل لة ديليلت من الاصل delete
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا مش بيفتح معاية regedit.exeفالاصل
عدنان البقمي
سويت الطريقة كاملة نفس الطريقة بس cash u ما راحت ارجو الحل لو سمحت
عدنان البقمي
لو سمحتوا ردوا علي وحلو مشكلتي احتاج الجهاز لأن فيه بحوث وكل شي يخص الجامعة فيه لو سمحتو حاولوا تحلون المشكلة ......................

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اللواء إبراهيم عبد العاطى مخترع جهاز علاج الايدز وفيرس سى : أخترعنا جهاز لعلاج فيرس الكورونا فى أسبوع واحد فقط
تعلم كيف توصل جهاز التليفزيون بجهاز الكمبيوتر أو الاب توب الخاص بك لاسلكياً فى خطوات سهلة وبسيطة