نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو امام مسجد وتلميذ صلاح ابو اسماعيل:يؤكد والدة ابو اسماعيل حاملة للجنسية الامريكية وحازم كذاب

في مفاجاة فجرها امام مسجد اولي الالباب بروكلين بالولايات المتحدة الامريكية اكد الشيخ طارق يوسف امام المسجد ان الشيخ حازم ابو اسماعيل كازب في ادعائة بان والدتة لا تحمل الجنسية الامريكية وانها بالفعل حاصلة وحاملة علي الجنسية الامريكية والشيخ حازم يعلم ذلك تمام العلم حيث اكد ذلك في برنامج الحقيقة مع الاعلامي وائل الابراشي وان تقدم ابو امساعيل في خطوات الترشح هي خطوات بائسة يائسة لا امل فيها واكد انة علي اتم استعداد لمواجهة الشيخ حزم ابو اسماعيل او ممواجهة عائلتة بالكامل وطالبة بانة يخرج قاطعا جازما مقسما بالله وبحلول لعنة الله علية ان كان كاذبا في ادعائبية انة لا يعلم اذا لم تكن امة حاملة الجنسية ام لا ....وهو يعلم بحصولها علي الجنسية الامريكية ......تلميذ الشيخ صلاح ابو اسماعيل في الفيدو القادم

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=n89wNlc4WhI

المقال "بالفيديو امام مسجد وتلميذ صلاح ابو اسماعيل:يؤكد والدة ابو اسماعيل حاملة للجنسية الامريكية وحازم كذاب" نشر بواسطة: بتاريخ:
عبد الرحمن 2011

انا مش عارف اعلق اقول ايه واضح جدا ان المتصل متحامل جدا وفي نفس الوقت واضح انه واثق جدا
طب الحل ايه ننتظر الحقيقه وبعدين يتم التعليق .

زهير ابراهيم
انا قولت وبقول تاني
الراجل ده غير انه شيخ
هو محامي ولايمكن تفوته الفوته دي
المشكلة هي دي الانتخابات والترشيحات
كنت اظن مصر بعيد عن الالعاب
لكن يبدو ان اللعبة عالمية
محاولة الاساءة الكل للكل
عبد الرحمن 2011
انا قولت وبقول تاني
الراجل ده غير انه شيخ
هو محامي ولايمكن تفوته الفوته دي
المشكلة هي دي الانتخابات والترشيحات
كنت اظن مصر بعيد عن الالعاب
لكن يبدو ان اللعبة عالمية
محاولة الاساءة الكل للكل

تقصد يا اخي زهير ان كل الدول بتحصل فيها االالعاب الرخيصه دي
انا في انتخابات امريكا ما سمعتش غير اسم اوبما وهيلاري مترشحين واحنا لدينا اكثر من 1500 مرشح بما فيهم سعد الصغير وعبده كفته . ربنا يذيد ويبارك

زهير ابراهيم

تقصد يا اخي زهير ان كل الدول بتحصل فيها االالعاب الرخيصه دي
انا في انتخابات امريكا ما سمعتش غير اسم اوبما وهيلاري مترشحين واحنا لدينا اكثر من 1500 مرشح بما فيهم سعد الصغير وعبده كفته . ربنا يذيد ويبارك

ياصديقي
لعبة الانتخابات لغبة قذره
عرفت ليه كنت عايز المرشحين يترشحو باسمائهم وليس بانتمائهم الديني
السياسة وكل مافيها اقذر ما يمكن تصوره
يعني المرشح عن الجمهورين بامريكا جنجرش الله يلعنه
زملاته من نفس الحزب فضحوه بعلاقته مع امراة كان عايز يكون علاقه معها دون زواج
وكان المرشح الاول ومن الاشاعة دي خسر

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو : حذف جميع بيانات والدة ابو اسماعيل من المواقع الحكومية الامريكية عقب التاكد من استبعادة
بالفيديو : مداخلة نارية بين حازم ابو اسماعيل و حاتم بجاتو حول حقيقة اوراق جنسية والدة ابو اسماعيل
شاهد بالفيديو : عمرو اديب يؤكد ان والدة حازم ابو اسماعيل امريكية
بالفيديو العليا للانتخابات تتلقي خطابا من الخارجية يؤكد حصول والدة ابو اسماعيل علي الجنسية الامريكية
بالفيديو سليم العوا يؤكد امر جنسية والدة الشيخ حازم ابو اسماعيل الامريكية من مسئول في مصلحة الجوازات