نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه صور

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

صورة من الاوراق والمستندات التى اعتمدت عليها اللجنة انتخابات الرئاسة ليتم استبعاد حازم ابو اسماعيل

اليكم الان الاوراق والمستندات التى اعتمدت عليها اللجنة انتخابات رئاسة الجمهورية ليتم استبعاد حازم ابو اسماعيل
من خوض سباق انتخابات الرئاسة والذى من المفترض ان يكون فى الثالث والعشرين والرابع والعشرون من شهر مايو القادم
الاوراق قام بنشرها الموقع الرسمى للشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل بعد الضجة التى اثيرت حول جنسيته والدته
وقد كتب التعليق عليها من قبل الموقع الرسمى للشيخ حازم الاتى

1- مستند ليس مختوما بأي ختم و يقولون عنه مستند رسمي
2- مستند ليس موقع و يقولون عنه مستند رسمي
3- توقيع صاحبه غير محدد: لا إسمه ولا و ظيفته ولا صفته و يقولون عنه مستند رسمي
4- مستند غير محدد إسم الدولة التي أصدرته و يزعمون من عند أنفسهم أنه مستند أمريكي
هذه هي المستندات التى أعتمدت عليها اللجنة العليا للانتخابات للإستبعاد المرشح وهذه هي درجة وضوحها
السؤال: ماذا تساوي الدولة التي تقبل على كرامة رئاستها و شعبها كل هذه الدرجة من الإستهانة بقواعد القانون؟
أجيبونا يرحمكم الله
مع أشد الاسف والمرارة: تبين لي أن ما تزعمه لجنه لجنة الانتخابات الرئاسية أنه شهادة صادرة من وزارة الخارجية الامريكية ليس مكتوب عليه كلمة "ال...امريكية". هذه أصلاً كما تبين لأشد الاسف والمرارة أن هذه الشهادة وصلت بالفعل الي اللجنة يوم 08/04/2012 أي قبل حكم المحكمة الصادر لصالح/ حازم صلاح أبو اسماعيل بثلاثة أيام كاملة، ولكنهم لكي يظهروا كما لو أن هذه الشهادة لم تصلهم الا بعد الحكم القضائي لكي يتمكنوا من الاتفاف عليه بالادعاء أنه قد وصلهم شيئ جديد، طلبوا أن يعاد إرسال نفس الشهادة إليهم مرة أخرى، كأصل منها حتى تظهر بتاريخ لاحق للحكم مع أنها هي هي نفس الشهادة أصل مصورة "يعني لا جديد فيها" يزعمون أنهم لم يعلموا إلا بعد حكم القضاء. أننا أمام أكبر عملية تدليس يمكن تخيلها، فهل يرضى بها ضمير مصري؟

فليحكم شعب مصر على ما تفعله هذه اللجنة فهذه هي كل الأوراق التي يستندون إليها لإبعاد مرشح عن رئاسة دولة ليس فيها أصل واحد ولا صورة رسمية واحدة والصور مطموسة وفيها طمس متعمد في بعضها وغير منصوص أنها صادرة عن جهة أمريكية أصلا بل وكشف الجوازات الذي يزعم وجود جواز أمريكي غير موقع ولا مختوم من الداخلية وإنما كشف ممكن أي واحد يعمله في مكتبه ما دام لن يوقعه ولن تكون عليه مسؤولية. وإليكم الآن عدة صور من كل ورقة من الأوراق المقدمة حتى نوضح لكم مواضع العوار والتدليس في كل صورة.

المقال "صورة من الاوراق والمستندات التى اعتمدت عليها اللجنة انتخابات الرئاسة ليتم استبعاد حازم ابو اسماعيل" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
لماذا لم يخرج الشيخ حازم ويقسم بالله العظيم ان السيدة الفاضلة امة لم تحمل الجنسية الأمريكية. اذا كان فضيلتة مش عارف حاجة عن السيدة امة (رحمة الله عليها) وبعدين يا مشايخ ياللى ماتعرفوش عن دين الله شىء . ماسمعتوش ان الامارة او الرئاسة لأتعطى لطالبها.والى هذا الحد يتقاتل المشايخ على الدنيا. اذا الحكم او الرئاسة مغنم كبير .إنها لخزى وندامة يوم القيامة إلا من اداها بحقها. والم يعلم لماذا قتل اميرالمؤمنين عمر ابن الخطاب؟ والخلفية عثمان بن عفان؟وامير المؤمنين على بن ابى طالب؟ الم يقتلوا بسبب الولاية .
احمد ركابي الرشيدي
الحمد لله رب العالمين

خروج الاخوان والسلفين افضل شئ واري ابو الفتوح وهو من اصل اخواني ولاكنه تاب واناب الي الله وادرك من هم

مش عارف ليه الشيخ زعلان من الحقيقة ولا عشان جات الضربة جات من اعز الناس ؟

المشكلة مش فيك يا شيخ المشكلة في ازمة مصر الان نريد انقاذ مصر
%u0632%u0627%u0626%u0631
اتفق معاك انا كنت بحترم الشيخ بس لما لقيتى بيطلب الاماره كده عرفت انو زى غيرو هو ايه يعنى المهد المنتظر هينقذ مصر
ابويوسف الهندى
المشكلة فى قضاة الفلول
يجب تطهير القضاء
%u0632%u0627%u0626%u0631
الحمد لله أن الست ماتت قبل ماتشوف البهدلة دى يمكن لو كانت على قيد الحياة كانت اتبهدلت اكثر من ابنها والحكومة وشكر"""""""""""""""""""""""""""""""""""
%u0632%u0627%u0626%u0631
الحل سهل يقسم واحنا كلنا خلفه ومش هنسيبه
ميس نامى
حسبنا الله ونعم الوكيل .................فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون
ISLAMAZ
أولا الأخ اللى بيقول ليست الولاية لطالبها و مستدل بسيدنا عمر بن الخطاب و سيدنا عثمان بن عفان
أنا بقوله خلاص خليك مع حسنى مبارك و فلوله لأنهم (لا يطلبون الولاية و الولاية بتجيلهم لغاية عندهم نزولا على رغبة الشعب)!!!!!!!!!!!!!!!

ثانيا الأخ أحمد الركابى الرشيدى اللى كل شوية كان بيقول أنا مع الشيخ و انا من أنصار الشيخ و أنا هنتخب الشيخ, و لكن مع الاسف كل كلامه و مواقفه ضد الشيخ وكل ما هو اسلامى
أنا بقوله طبعا انت حر تناصر و تؤيد اللى انت عايزه بس خليك شجاع و واضح فى موقفك, و بعدين بعد اذن حضرتك لا تتكلم عن الحقائق و الحقيقة والكلام ده لأن الحقيقة واضحة زى الشمس لكل ذى عينين وعقل و لكن هناك بعض الناس لايريد أن يرى أو يسمع الا ما يهواه فقط

ثالثا أقسم بالله العظيم أننى أرفض تلك الأساليب التى استخدمتها اللجنة (السفلى) للانتخابات الرئاسية حتى لو كانت ضد حسنى مبارك نفسه أو أحد فلوله, فما بالنا اذا كانت ضد شيخنا الفاضل حازم صلاح أبواسماعيل
و ذلك لأنها لا تحترم على الاطلاق ارادة و حرية شعب مصر فى اختيار من يحكمه, و لازالت تعتمد على أساليب (نظام قذر) كان يتحكم فى مقدرات الشعب بالتزوير و التدليس و اتهام الناس بالباطل

و أخيرا
اذا قبل الشعب المصرى على نفسه وكرامته ما حدث
فليشرب حتى الثمالة ما سوف يلاقيه و يعيشه الفترة القادمة من ذل وهوان
و لينسى ما قيل و يقال (عن شهداء الثورة و أعظم ثورة و أحسن ثورة و أحسن شعب و كل الكلام الفارغ ده) و ليعيش الواقع بلا ذرة شكوى أو تزمر (فالأموات لا يتذمرون)!!!!!!!!!!!!!!!!!
%u0632%u0627%u0626%u0631
لا حول ولا قوة الا بالله هى الحكايه بقت يا حازم ابو اسماعيل يا مبارك والبلد ضاعت خلاص ارحمونا شويه لو الاخ حازم ابو اسماعيل اتظلم يبقى ربنا يكرمه كده ويخدم البلد بعيد عن الكرسى على ويبص شويه للفتنه اللةو هو هيكون السبب فيها
لو بيحب البلد صح يهدى انصاره ومؤيديه ويعمل حزب يمارس من خلاله خدمة البلد مش لازم يعنى الكرسى يا عم الشيخ ارحموووووووووووووووووووووووا مصر ربنا يرحمكم
ISLAMAZ
لا حول ولا قوة الا بالله هى الحكايه بقت يا حازم ابو اسماعيل يا مبارك والبلد ضاعت خلاص ارحمونا شويه لو الاخ حازم ابو اسماعيل اتظلم يبقى ربنا يكرمه كده ويخدم البلد بعيد عن الكرسى على ويبص شويه للفتنه اللةو هو هيكون السبب فيها
لو بيحب البلد صح يهدى انصاره ومؤيديه ويعمل حزب يمارس من خلاله خدمة البلد مش لازم يعنى الكرسى يا عم الشيخ ارحموووووووووووووووووووووووا مصر ربنا يرحمكم

طيب الشيخ حازم هيسكت و هيفتح حزب أو حتى هيقعد فى بيته

انما بالنسبة لحضرتك عادى جدا ان شوية مزورين يتحكموا فى انتخابات رئاسة بلدك
و لسه برضه مصرين و بتقولوا ان البلد قامت فيها ثورة؟؟؟؟!!!!!!
عماد الدمياطي
ليه الشيخ الفاضل متمسك بالرئاسه ولماذا لم يقسم بأن امه لم تحصل علي الجنسيه الامريكيه ولا هو عافيه وفتنه وخلاص
احمد ركابي الرشيدي
أولا الأخ اللى بيقول ليست الولاية لطالبها و مستدل بسيدنا عمر بن الخطاب و سيدنا عثمان بن عفان
أنا بقوله خلاص خليك مع حسنى مبارك و فلوله لأنهم (لا يطلبون الولاية و الولاية بتجيلهم لغاية عندهم نزولا على رغبة الشعب)!!!!!!!!!!!!!!!

ثانيا الأخ أحمد الركابى الرشيدى اللى كل شوية كان بيقول أنا مع الشيخ و انا من أنصار الشيخ و أنا هنتخب الشيخ, و لكن مع الاسف كل كلامه و مواقفه ضد الشيخ وكل ما هو اسلامى
أنا بقوله طبعا انت حر تناصر و تؤيد اللى انت عايزه بس خليك شجاع و واضح فى موقفك, و بعدين بعد اذن حضرتك لا تتكلم عن الحقائق و الحقيقة والكلام ده لأن الحقيقة واضحة زى الشمس لكل ذى عينين وعقل و لكن هناك بعض الناس لايريد أن يرى أو يسمع الا ما يهواه فقط

ثالثا أقسم بالله العظيم أننى أرفض تلك الأساليب التى استخدمتها اللجنة (السفلى) للانتخابات الرئاسية حتى لو كانت ضد حسنى مبارك نفسه أو أحد فلوله, فما بالنا اذا كانت ضد شيخنا الفاضل حازم صلاح أبواسماعيل
و ذلك لأنها لا تحترم على الاطلاق ارادة و حرية شعب مصر فى اختيار من يحكمه, و لازالت تعتمد على أساليب (نظام قذر) كان يتحكم فى مقدرات الشعب بالتزوير و التدليس و اتهام الناس بالباطل

و أخيرا
اذا قبل الشعب المصرى على نفسه وكرامته ما حدث
فليشرب حتى الثمالة ما سوف يلاقيه و يعيشه الفترة القادمة من ذل وهوان
و لينسى ما قيل و يقال (عن شهداء الثورة و أعظم ثورة و أحسن ثورة و أحسن شعب و كل الكلام الفارغ ده) و ليعيش الواقع بلا ذرة شكوى أو تزمر (فالأموات لا يتذمرون)!!!!!!!!!!!!!!!!!
لاخ اسلام
اذن انت فاكر وانا كنت بكتب اسلامي ولست تيار

واعدت اكلمة الف مرة انا مع فكر الشيخ المستنير ولست مع بطانته من السلفين الذين يحملون في قلبوهم غل وحقد للشعب تارة بالتكفير وتارة بانهم ليبراين وعلمانين

والحقيقة واضحة ان ام الشيخ امريكاوية حتي النخاع ومجموعه علماء مجلس شوري العلماء السلفين شاهدوا باعينهم دليل الجنسية

ونحن راينا الصحف الامريكية التي لا تعرف الكذب للاسف مثل الاعلام والصحف المصرية والعربية وعرضت كل الادلة التي رفض حتي ان يطلع عليها ابو اسماعيل مدعيا تزويرها وفبركتها

ولا ادعي اني شجاع بل موقفي ثابت من الاول وحضرتك عارف
ماهر درويش
يا سبحان الله الصحف الأمريكية لا تعرف الكذب كيف يا اخى فهم من بدعوا الكذب كذبوا على الله أولا وكذبو على سيدنا عيسى ثانيا وكذبوا علينا نحن العرب اين اسلحت الدمار الشامل فى العراق اين دية مليون اسرة فى العراق ترملت اين دية ملايين الاصفال اين العراق اين افغانستان اين ليبيا واين سوريا واين مصر ان لم نكن لها درعا يحميها ؟ والله الذى لا اله الا هو لا تريد امريكا لمصرنا الخير واسئلكم هل تريد امريكا لنا الخير ؟ واما الامارة وصلبها فهل نتركها لمن يلعب بنا ويسرق المال والخيرات ام نعطيها لمن نثق فى دينة ويكفينا انه يرفع راية شريعة الله التى لم يذكرها غيره من اتباع النظام البائد ومن هم اعوان على خراب هذه البلد واخيرا اسأل الله العلى القدير ان يبدلنا خيرا منه من يعز الله به دينه ويعلى به راية الحق والجهاد ويرجع على يديه اقصانا المغتصب . والحمد لله
احمد ركابي الرشيدي
يا سبحان الله الصحف الأمريكية لا تعرف الكذب كيف يا اخى فهم من بدعوا الكذب كذبوا على الله أولا وكذبو على سيدنا عيسى ثانيا وكذبوا علينا نحن العرب اين اسلحت الدمار الشامل فى العراق اين دية مليون اسرة فى العراق ترملت اين دية ملايين الاصفال اين العراق اين افغانستان اين ليبيا واين سوريا واين مصر ان لم نكن لها درعا يحميها ؟ والله الذى لا اله الا هو لا تريد امريكا لمصرنا الخير واسئلكم هل تريد امريكا لنا الخير ؟ واما الامارة وصلبها فهل نتركها لمن يلعب بنا ويسرق المال والخيرات ام نعطيها لمن نثق فى دينة ويكفينا انه يرفع راية شريعة الله التى لم يذكرها غيره من اتباع النظام البائد ومن هم اعوان على خراب هذه البلد واخيرا اسأل الله العلى القدير ان يبدلنا خيرا منه من يعز الله به دينه ويعلى به راية الحق والجهاد ويرجع على يديه اقصانا المغتصب . والحمد لله
دية شهداء العراق في رقبة البرادعي لانه كان ممكن ينفي نفي قطعي بعدم وجود اسلحه دمار شامل اما الصحف الامريكية لا تكذب لان الصحفي الذي ياتي بخبر كاذب تدفع الجريدة علية عقوبات باهظه قد تؤدي الي غلق الصحيفه وشكرا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
موقع اللجنة العليا للانتخابات لمعرفة اللجنة الانتخابية في انتخابات الرئاسة مصر 2014
معرفة اللجنة الانتخابية ورقم اللجنة ورقمك فى الكشوف الإنتخابية - من موقع انتخابات الرئاسة 2012