الوصف الوظيفي
استلام طلبات الشراء من المستودع الطبي والصيانة الطبية وأقسام المستشفى الاخرى وتدقيقها .
عرض طلبات الشراء على مسؤول قسم المشتريات.
اصدار أوامر الشراء وحفظها في ملفات خاصة.
التنسيق مع رئيس قسم المشتريات للمباشرة في عملية الشراء ومخاطبة الشركات لإحضار عروض أسعار خصوصاً للمواد التي تطلب لأول مرة.
مخاطبة الشركات لتوريد المواد المطلوبة.
متابعة استلام المواد مع المستودع الطبي والتأكد من وصول كافة المواد التي تم طلبها.
القيام بعملية تجريب العينات والمواد الجديدة مع الاقسام المعنية في المستشفى واستلام نتائج التقييم وعرضها على رئيس قسم المشتريات.
المشاركة في اعداد الدراسات حول المشتريات السنوية .
اصدار التقارير الخاصة بالمشتريات.
.تقييم متابعة حسن تنفيذ الموردين للأحالات والاحتفاظ بقاعدة بيانات عن المواد والموردين.
المشاركة في عمليات الجرد الدورية او السنوية.
متابعة معاملات تشجيع الاستثمار.
القيام باي عمل يوكل اليه في مجال العمل من قبل مسؤوليه.
المهارات
اجادة استخدام الحاسوب.
المعرفة باسماء المستلزمات الطبية.
القدرة على تحمل ضغط العمل.
الالمام باجراءات السلامة العامة.
سرعة الاداء وانجاز العمل بالسرعة الممكنة.
التعامل بلباقة عالية مع المرضى والموظفين والمراجعين.
الخلفية التعليمية
Medical related
تقدم الأن من هنا
بعد إرسال السيرة الذاتية من هنا