نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الموضوع الرسمى لدفع جوجل ادسنس شهر ابريل 2012 خاص بمنتدى نجوم مصرية

الموضوع الرسمي لدفع جوجل أدسنس لشهر مارس 2012
الموضوع الرسمي لدفع جوجل أدسنس لشهر 04-2012

اليوم نكتب موضوعنا الجديد لدفع جوجل ادسنس لشهر ابريل 2012 لمتابعة جميع أخبار الدفع لهذا الشهر
ويمكن للناشرين العرب خصوصا المبتدئين كتابة استفساراتهم في رد على هذا الموضوع وسنحاول الرد عليها .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

متابعة اخبار حسابات ادسنس تكون حول :
الدفع جار
صدور الدفع
جميع البلدان العربية

ملحوظة
ده اول استلام ليا وطلبى منكم دعواتكم بأكتمال الدفعة " قولو اميييييييييييييييييييين"

المقال "الموضوع الرسمى لدفع جوجل ادسنس شهر ابريل 2012 خاص بمنتدى نجوم مصرية" نشر بواسطة: بتاريخ:
zapata
آسف جدا لكتابة هذه الملاحظة :
أحد أعضاء هذا المنتدى يقوم بتصرف غير لائق ولا يرضي الله ما يقوم به هو على اعلانات مدونات أعضاء آخرين ومن بينهم أنا واستغربنا جميعا هذا التصرف ولم نفهم السبب الذي دفع بهذا الشخص لمثل هذا العمل لقد وجدت اليوم بحسابي 70 ضغطة غير شرعية وعضو آخر اخبرني بانه وجد أكثر من هذا العدد وآخر قال بان عدد الضغطات يزيد من حين لآخر .
واقول له : يا أخي اتق الله في نفسك ان الله يراك وسيعاقبك في الدنيا او في الآخرة سامحك الله .
اذا كانت نيتك هي غلق حساباتنا فلن تستطيع تحقيق ذلك ثم ماذا فعلنا لك ?
Romiell
أحد أعضاء هذا المنتدى يقوم بتصرف غير لائق ولا يرضي الله ما يقوم به هو على اعلانات مدونات أعضاء آخرين ومن بينهم أنا واستغربنا جميعا هذا التصرف ولم نفهم السبب الذي دفع بهذا الشخص لمثل هذا العمل لقد وجدت اليوم بحسابي 70 ضغطة غير شرعية وعضو آخر اخبرني بانه وجد أكثر من هذا العدد وآخر قال بان عدد الضغطات يزيد من حين لآخر .
واقول له : يا أخي اتق الله في نفسك ان الله يراك وسيعاقبك في الدنيا او في الآخرة سامحك الله .

فعلا وحصل معايا برده الضغطات فى تزايد مستمر

لا حول ولا قوه الا بالله
blogercool
فعلا وحصل معايا برده الضغطات فى تزايد مستمر

لا حول ولا قوه الا بالله
لعلمكوا بقى اعلانات ادسنس اتوقفت من منتدى نجوم مصرية عشان نفس السبب نقول ايه بقى.. حسبى الله ونعمه الوكيل
heemhamoo
ربناا يهديه

بس ممكن أفضل طريقة للتعامل مع الضغطات اللي من النوع دا !!!

blogercool
ظهرت امس كلمة
يتم إدراجك في جدول لإرسال دفع إليك قبل الثلاثين من هذا الشهر. إذا كنت ستتسلم شيك التسليم العادي, فالرجاء السماح بمرور أربعة أسابيع للتسليم, بناءً على الموقع الخاص بك. وإذا كنت تستخدم نظام تحويل الأموال الإلكتروني (eft) أو التسليم السريع الآمن, فمن المفترض أن يصل الدفع الخاص بك قبل الخامس من الشهر . اعرف المزيد...
masr2d
هل ظهر ( يتم ادراجك فى جدول الدفع لهذا الشهر ؟؟ )
انا عندى ما ظهرش حاجة
masr2d
يا ريت لو ظهرت عند حد , يبعت صورة ليها عشان اشوفها عندى
zapata
للمرة الثانية اجدد اسفي لقد وجدت اليوم 124 ضغطة غير شرعية بحسابي من المؤكد انا الشخص الذي يضغط على اعلانات حسابي مصمم على غلق حسابي بأدسنس لن تستطيع قفل حسابي حتى ولو ضغطت من الصبح الى الليل وطول الشهر والسنة

حسبنا الله ونعم الوكيل

ستظهر جار الدفع خلال هذا الأسبوع ان شاء الله يوم 24 ابريل والكل يستلم الأرباح الا شخص واحد سيكسب القناطير المقنطرة من السيئات انت الذي تضغط على اعلانات اعضاء المنتدى
mazula
السلام عليكم ازاى اعرف الضغطات الغير شرعية وازاى اتفاداها لان لقيت 8 نقرات مجانى
adsenser
طيب يا الغاليين اللي اتقفل حسابه يوم 18 من هذا الشهر في امل انو يقبض ؟
bbal
السلام عليكم

اخواني ظهر جاري الدفع اليوم 23-04-2012
blogercool
جارى الدفع ظهرت
الف مبروك لكل الى حيستلموا الشهر ده وحظ سعيد للقادمين
zapata
تم صدور الدفع اليوم الأربعاء صباحا الف مبروك للذين سيستلمون ارباحهم هذا الشهر
herohos
كل ما افيدك فيه هو ان قرات موضوع فى احد المنتديات عن مثل هذا التصرف
وهو ان تقوم بعمل قنوات لاعلاناتك وتتابعها والقناه التى بها الضغطات المتكرره تقوم بغلقها
وسيبه يضغط للصبح فلن يحتسب شىء
لا اعرف اى شىء عن ادسنس لكن الموضوع قرات عنه منذ دقائق فقط كفانا الله شر الحاقدين
bbal
السلام عليكم

اخواني تم السحب اليوم الخميس 26-04-2012 والحمد لله
الخطير جدا
ربنا يبارك لكل المستلمين

وربنا ياخد الشرذمه التخلفه اللي مش عارفه تكسب من النت وبدل مايحاول يطور نفسه
يحارب الآخرين ويفسد اعمالهم

الله يللعنه دنيا وآخره
i love you
ليه بس كدة أذية الناس مش حلوة يعنى

اتقى الله يالى بتضغط على اعلانات مدونات الاعضاء

عيب والله عليك خليك محترم