نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

رئيس اركان الجيش الاسرائيلى يتوعد مصر بعد قطع الغاز عن اسرائيل

فيما يعد بمبادىء الازمة وتصعيد من قبل اسرائيل جاء رد الادارة الاسرائيلية على لسان الجنرال بينى جانتس رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال الإسرائيلى قائلا أنه فى حالة تحول مصر بعد تلك السنوات الطريلة من معاهدة السلام التى جرت بين البلدين منذ عقود فأن الجنود الاسرائيلين مستعدون فى حالة تأهب بعدما اعلنت الشركة القابضة للغاز بإعتمادها قرار بمنع تصدير الغاز لاسرائيل وان الجنود الاسرائيلين مستعدون ايضاً لاى مهام يتم تكليفهم بها بالإضافة لحالة عدم الاستقرار التى تمر بها منطقة الشرق الاوسط جاء تلك التصريحات من الجنرال الاسرائيليى خلال وضعه الاعلام على ضريح الجنود اللذين سقطا خلال أداء الخدمة
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "رئيس اركان الجيش الاسرائيلى يتوعد مصر بعد قطع الغاز عن اسرائيل" نشر بواسطة: بتاريخ:
الشاطر حسن
مستحيل عليهم أي عمل عسكري لعدة أسباب أولا الاتفاقية نفسها بها كثير من الغبن والفساد الذي أضر بالجانب المصري ثانيا في أحكام قفضائية بإلغائها ثالثا الجاانب الصهيوني أصلاً لم يتلزم بتلك الاتفاقية المشينة وخالف بنودها رابعاً اشتعال الحدود الغربية للكيان الصهيوني تعني بكل بساطة أن تتفرغ المقاومة الفلسطينية الاسلامية لتصفية الصهاينة بدون أي عوائق وتعني أن تنتقل الحرب من سيناء إلى الكيان الصهيوني في أعماقه لا تنسوا أن عام 1967 لم يكن هناك فصائل مقاومة منظمة بعكس ما هو حادث الان ودخول الجيش الصهيوني لسيناء يعني كشف ظهره لفصائل المقاومة خامسا أي عمل عسكري سيعني استفزاز كبير جدا للعامل العربي والاسلامي وسيزيد حماس العرب للثورة على حكاامهم العملاء وسيزيد حماس الثورة السورية والمصرية وربما يجد الكيان الصهيوني نفسه محاصر بالجيوش العربية من كل مكان
لا تنسوا أنهم لم يستطيعوا الدخول في حرب مع إيران لذلك أنا استبعد الخيار العسكري وربما يناورون بحلافائهم في دول حوض النيل واللعب بحصة مصر من مياة النيل
وعموما أهلا بيهم لو عايزنها حرب والله الشباب قاعد مش لاقي شغل أهو يحارب ويشغل وقت فراغه وأهلاً بالجنة
اسامه احمد عبد
كلام جميل وزى الفل
طب عندى فكرة
هو يعلن حالة التأهب بين صفوف جنوه المخنثين على الحدود وداخل الأراضى المحتلة وفى المقابل نحن نعلن فتح باب التطوع لمن يريد الجهاد ... ويا سيدى خليها فى سينا على أرضنا كمان ونتقابل بعد المباراة
جاتكو نيلة فيكم وفى اللى جابوكم يا أحفاد القردة والخنازير
ربنا يجعله
عامر
%u0632%u0627%u0626%u0631
دانتم جبنا ولاد كلب لو واحد منكم دخل بسلاح على واحد مصرى اعزل هيكون جبان يولاد الكلب
%u0632%u0627%u0626%u0631
احنا معندناش تعليق ولا كلام عندنا فعل واهلا بالمعارك ومرحب بالنداء الجهاد في سبيل الله
%u0633%u064A%u062F
القصة كلها مدبرة من قبل الجانبين والغاز اصلاً واقف بسسب التفجيرات
كل الحكاية المجلس العسكري عايز يمثل فيلم ناصر 56 وننسى الثورة وننسى الانتخابات
عيسى أحمد
والله عجبني كلام الشاطر حسن
خلاص ........... يبدو للمتأمل في احاديث النبي والقرآن عن علامات الساعة يجد أن الزوال لا محال وإسرائيل ستزول وهم يعلمون بذلك
ويبدو أنهم يستعجلون زوالهم
هم لا يعلمون الكثير عن إستعدادات مصر وأيضا البركان الذي تعيشه الشعوب العربيه
حتي لو فكرو بإستخدام اي سلاح
وعموما كما يقول أخي الشاطر حسن
وعموما أهلا بيهم لو عايزنها حرب والله الشباب قاعد مش لاقي شغل أهو يحارب ويشغل وقت فراغه وأهلاً بالجنة
mrmoha
الإسلاميين متأهبين يا حقير .......
%u0632%u0627%u0626%u0631
اخوتى الافاضل انا لى رأى فى هذه المسألة اذا ضمينا اداة السؤال (لماذا)فى هذا التوقيت بعينه تأتينا الاجابة بسيناريو متفق عليه بين المخابرات الاسرائيلية والمصرية وطبعا بأوامر من ادارة البلدين لحل معضلة الانتخابات الرئاسة المصرية والسيناريو هو 1-الغاء اتفاق الغاز ..2-اسائيل تتوعد..3-المجلس العسكرى يرد..4-الشعب ينحاز الى المجلس العسكرى والى قراره ثم الى كل قراراته التى سيتخذها..5-تخرج اصوات معروفة تقول اننا لسنا مستعدين لاجراء انتخابات هامة ومصيرية كانتخابات الرئاسة..6-تأجيل الانتخابات الى اجل غير مسمى..7-ملونيات حاشدة..8-المغفلون سيقولون مش وقت مليونيات الناس فى المجلس عاوزة تفضى لاسرائيل....هذا سيناريو مفضوح ولن يفلحوا فيه ان شاء الله ...محمد مسلم
زهير ابراهيم
كلام فارغ وعنتريات يهوديه مالهاش لزمه
الاهم من كل ده
دلوقتي عرفوا ان مصر قبل 25 يناير غير مصر بعد 25 يناير
والشعب المصري كله هيحاربهم
لان المصرين هيدافعو عن مصرهم الي كانت مسروقه منهم
من الحراميه مبارك وغيره
%u0632%u0627%u0626%u0631
والله احنا مستنينها من زمان وياريت تيجى قبل الواحد مايكبر وهو لسه شباب كل شاب فى مصر يتمنى الشهاده انتو تتمنو ايه يا احفاد الفرده والخنازير ولو امريكا مشجعاكم اهلا بيها كمان وربنا يجعله عامر
جدة مصرية
يااااااااااااا شاطر حسن

اسم على مسمى

تحليل للموقف سوبر ممتار

رابعاً اشتعال الحدود الغربية للكيان الصهيوني تعني بكل بساطة أن تتفرغ المقاومة الفلسطينية الاسلامية لتصفية الصهاينة بدون أي عوائق وتعني أن تنتقل الحرب من سيناء إلى الكيان الصهيوني في أعماقه لا تنسوا أن عام 1967 لم يكن هناك فصائل مقاومة منظمة بعكس ما هو حادث الان ودخول الجيش الصهيوني لسيناء يعني كشف ظهره لفصائل المقاومة خامسا أي عمل عسكري سيعني استفزاز كبير جدا للعامل العربي والاسلامي وسيزيد حماس العرب للثورة على حكاامهم العملاء وسيزيد حماس الثورة السورية والمصرية وربما يجد الكيان الصهيوني نفسه محاصر بالجيوش العربية من كل مكان
لا تنسوا أنهم لم يستطيعوا الدخول في حرب مع إيران لذلك أنا استبعد الخيار العسكري وربما يناورون بحلافائهم في دول حوض النيل واللعب بحصة مصر من مياة النيل

اصبت وافدت وشكرا لك

وشكررررررررررررااااااااااا جميل
%u0632%u0627%u0626%u0631
ياترى ايه مصدر الخبر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
moh201199
تكفينا شهادة سيدالخلق لنابانناخيرجنودالارض ولسنافى جميع الاحوال بخاسرين لان رب العزة قال الموت فى سبيله موعده الجنة وبغيرحساب ومن ينصرالله ينصره الله. ولعنة الله على اسرائيل ومن وراء اسرائيل وانشاء الله هم الخاسرين
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا جندى فى القوات المسلحه وده فخر لى وحياة ربنا واذا كانو بيهددونا اللى بيعمل ما بيقولش انا هاعمل بس فى حاجه اللى بيدافع عن ارضه وعن دينه وعن اخواته وعن اطفاله هو الجندى المصرى مش زى الحرامى اللى جاي يسرق وانا نفسي وربنا اللي يعلم نديلهم درس انا واصدقائى نخليهم عبره للعالم كله واقسم بالله خلى دكر فيهم يدخل سيناء ويورينا نفسه واحنا هانخليهم عبره للعالم كله والله على ما اقول شهيد اما النصر واما الشهاده ويا ريت يكون فيه خنزير منهم سامعنى فى الحال ويتطهور يا رب يتطهور واحنا هانوريكم من هم اسياد البلاد

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مفاجات سعد الكتاتني : يرفض استلام تهنئة رئيس الكنيست الاسرائيلي....ويرفض دعوتة لزيارة اسرائيل
رئيس الموساد الاسرائيلى السابق: مصر لن تستطيع انهاء معاهدة السلام مع اسرائيل
الجيش الاسرائيلي يتدرب على سيناريو حرب اكتوبر 73:تشغيل جسر جوى لنقل اسلحة من امريكا إلى اسرائيل