نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو حمدين صباحي : لو كنت رئيسا لبعثت وزير الخارجية للسعودية"ولو مرجعش بالجيزاوي يرجع بالسفير"

علق مرشح الرئاسه والرئيس السابق لحزب الكرامه على أحتجاز المحامى المصرى احمد الجيزاوى فى المملكه العربيه السعودية قائلا "مينفعش مصري يتهان في أي بلد، وأنا لو رئيس هابعت طيارة بها وزير الخارجية ولو مرجعش بالمواطن المصري يرجع بالسفير" وذلك خلال المؤتمر الذى اجتمع فيه مع مؤيدية امس بالعريش
يذكر ان المحامى المصرى احمد الجيزاوى تم احتجازة فى مطار المملكه العربيه السعودية منذ يومين أثناء ذهابه لاداء العمرة بتهمه أهانه الذات الملكية ولكن أمس تم أتهامه بتهريب مواد مخدرة من مصر للسعودية
ودعى العديد من النشطاء السياسيين فى مصر لوقفات أحتجاجية على حجز الجيزاوى ومطالبه الحكومه المصرية بضرورة التدخل وأرجاعه الى وطنه مصر

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "بالفيديو حمدين صباحي : لو كنت رئيسا لبعثت وزير الخارجية للسعودية"ولو مرجعش بالجيزاوي يرجع بالسفير"" نشر بواسطة: بتاريخ:
جدة مصرية
شكرررررررررررراااااااااااااااااااااااااا جهاد
زيزو باشا
علق مرشح الرئاسه والسرئيس السابق لحزب الكرامه على أحتجاز المحامى المصرى احمد الجيزاوى فى المملكه العربيه السعودية قائلا "مينفعش مصري يتهان في أي بلد، وأنا لو رئيس هابعت طيارة بها وزير الخارجية ولو مرجعش بالمواطن المصري يرجع بالسفير" وذلك خلال المؤتمر الذى اجتمع فيه مع مؤيدية امس بالعريش
يذكر ان المحامى المصرى احمد الجيزاوى تم احتجازة فى مطار المملكه العربيه السعودية منذ يومين أثناء ذهابه لاداء العمرة بتهمه أهانه الذات الالهية ولكن أمس تم أتهامه بتهريب مواد مخدرة من مصر للسعودية
ودعى العديد من النشطاء السياسيين فى مصر لوقفات أحتجاجية على حجز الجيزاوى ومطالبه الحكومه المصرية بضرورة التدخل وأرجاعه الى وطنه مصر

معلش ياريت الفيديو المؤيد للخبر ؟؟؟؟؟ لان حمدين صباحى اعقل من هذا الكلام بكثير .. و ممكن تكون هذه الاقوال لم يقررها لانها غير سوية نهائيا و لا اعتقد انه ( باحترامه للجميع ) تصدر منه هذه الهفوة ؟؟؟ لان هذه خطأ كبير جدا سياسيا سحب سفراء و غيره من توابع وخيمة العلم عند الله ...
anoar
هدا قد علقت عليه في موضوع( بالفيديو : شاهد تصريحات السفير المصري بالسعوديه حول احمد الجيزاوي و امتلاكه 21 الف قرص مخدر)
قلت ان موضوع المحامي أحمد الجيزاوى يحتاج الى تحليل عميق ¡¡¡
يذكر أن الجيزاوى محامي مصري وعضو بلجنة الدفاع عن سجناء الرأي، وأحد المدافعين عن المعتقلين المصريين بالسعودية.¡¡¡¡¡
(الجيزاوى= كبش فداء) اتلعب عليه ¡¡¡
والقضاء السعودي لن يتردد في تطبيق حد القصاص عليه.
وهدا الحادث ستستغله مجموعة الاطراف للاغراضها السياسية ,
مثلا الاخوان : قد تستغله للظغط على الحكومة واحراجها وتهييج الشعب عليها ¡¡¡¡¡
والكل يعلم ان حكومة الجنزوري عقبة أمام سيطرة الإخوان على حكم مصر ,ولهدا يجب التخلص منه ¡¡¡¡
وسنسمع بتأسيس العديد من الصفحات علي الفيسبوك التي تدعو لإطلاق سراح المحامي ,وصفحة "كلنا خالد سعيد" تطالب فيه وزير الخارجية بالدفاع عن أحمد الجيزاوي والعديد من النشطاءو السياسيين¡¡¡
وسيبدا الاعلام في تاجيج الازمة وبث سمومه وهدا الدور يثقنه الخبيث
يسري فودة )
واليوم بدات الامور تتضح :
*قال :وأنا لو رئيس هابعت طيارة بها وزير الخارجية ولو مرجعش بالمواطن المصري يرجع بالسفير.¡¡¡¡( دعاية انتخابية)
واصبحت قضية المحامي كالقضيه الفلسطينية كل طرف يريد استغلالها لخدمة أهدافه ¡¡¡¡
gehad sayed
معلش ياريت الفيديو المؤيد للخبر ؟؟؟؟؟ لان حمدين صباحى اعقل من هذا الكلام بكثير .. و ممكن تكون هذه الاقوال لم يقررها لانها غير سوية نهائيا و لا اعتقد انه ( باحترامه للجميع ) تصدر منه هذه الهفوة ؟؟؟ لان هذه خطأ كبير جدا سياسيا سحب سفراء و غيره من توابع وخيمة العلم عند الله ...
تم اضافه صورة من الخبر من الاهرام
مجده
بالفعل قضية المصريين في الخارج مش اقل من قضية فلسطين هل تعلمون منذ متي يهان المصري في كل مكان. من عمر ولاية المخلوع اللي دس دماغه في الطين وذلل نفسه للدول العربيه والاجنبيه وب جاءت علي رأس المغترب خارج مصر ومازالت السفارات التابعه للفلول تنتهج نفس النظام القديم في التعامل مع اي قضية تخص المواطن المصري وعار علي الحكومه الحاليه ان تبقي علي ما تبقي من النظام البائد في سفاراتنا في الخارج
زيزو باشا
[QUOTE=gehad sayed;1428698]
[/
انا مش باكذب ناقل او ناشر الخبر .. مطلقا .. و لا يكون .. انما الفيديو ( ان وجد ) يثبت صحة الخبر هوه يعنى الاهرام جريدة عدلة قوى ؟؟ الفيديو يخرس الالسنة و يثبت صحة الاقوال .. مش كده و الا انا غلطان ؟؟؟؟؟
gehad sayed
[quote=زيزو باشا;1428738]
[/
انا مش باكذب ناقل او ناشر الخبر .. مطلقا .. و لا يكون .. انما الفيديو ( ان وجد ) يثبت صحة الخبر هوه يعنى الاهرام جريدة عدلة قوى ؟؟ الفيديو يخرس الالسنة و يثبت صحة الاقوال .. مش كده و الا انا غلطان ؟؟؟؟؟
تم البحث عن الفيديو وادراجه فى الموضوع
sniperads
بالفعل قضية المصريين في الخارج مش اقل من قضية فلسطين هل تعلمون منذ متي يهان المصري في كل مكان. من عمر ولاية المخلوع اللي دس دماغه في الطين وذلل نفسه للدول العربيه والاجنبيه وب جاءت علي رأس المغترب خارج مصر ومازالت السفارات التابعه للفلول تنتهج نفس النظام القديم في التعامل مع اي قضية تخص المواطن المصري وعار علي الحكومه الحاليه ان تبقي علي ما تبقي من النظام البائد في سفاراتنا في الخارج

باستتناء دول شمال افريقيا المغاربية الدول دول بيحبو المصريين لان الشعب المصري شعب طيب و مسامح ومسالم بس كلاب المسعورة بي الحكم هي سبب كل البلاوي...
على الشعب المصري ان لا يتنازل على مصالحه الخارجية ومنها حماية الجالية المصرية خارج تراب مصر.
زيزو باشا
[quote=gehad sayed;1428760]

تم البحث عن الفيديو وادراجه فى الموضوع
لا يسعنى سوى الاعزاز و التقدير و الاشادة بالمجهود المبذول بالخبر .. و ادراج الفيديو ( و فعلا فى الدقيقة السادسة و اربعون ثانية ) صدرت العبارات من السيد حمدين بفحوى الخبر .... و الشكر كل الشكر لسيادتكم على المجهود المشكور .. بس لى تعقيب بسيط و هو .. كده يتضح ان السيد مصدر التصريح ( حمدين الصباحى قد تسرع قليلا ( بمعنى اخذته الحماسة ) حبتين فى العبارة لانها شديدة جدا .. مش مهم و لا يعنينا ذلك الذى يعنينا .. بجد و بدون اى مجاملة المتابعة ( الجد ممتازة و مشكورة ) للاخت الفاضلة الاستاذة / جهاد ناشرة الخبر و مجهودها الذى ينم عن احترامها الجم لطلبات و رغبات الزملاء بالمنتدى الجميل .. و الشكر مرة اخرى من القلب للزميلة العزيز ة الاستاذة / جهاد سيد .......
مجده
والله كتر الف خيره حمدين صباحي جاءت منه وحتي لو طلعت منه مجرد كلمه من اجل انتخاباته اهو علي الاقل كسف بها الحكومه الفاشله اللي مش قادره علي حماية شبابنا
مجده
اتمني من الله ان يغيروا النمط الفلولي القائم علي سفارتنا لكي ننتهي من وباء الماضي
gehad sayed
[quote=زيزو باشا;1428786]
لا يسعنى سوى الاعزاز و التقدير و الاشادة بالمجهود المبذول بالخبر .. و ادراج الفيديو ( و فعلا فى الدقيقة السادسة و اربعون ثانية ) صدرت العبارات من السيد حمدين بفحوى الخبر .... و الشكر كل الشكر لسيادتكم على المجهود المشكور .. بس لى تعقيب بسيط و هو .. كده يتضح ان السيد مصدر التصريح ( حمدين الصباحى قد تسرع قليلا ( بمعنى اخذته الحماسة ) حبتين فى العبارة لانها شديدة جدا .. مش مهم و لا يعنينا ذلك الذى يعنينا .. بجد و بدون اى مجاملة المتابعة ( الجد ممتازة و مشكورة ) للاخت الفاضلة الاستاذة / جهاد ناشرة الخبر و مجهودها الذى ينم عن احترامها الجم لطلبات و رغبات الزملاء بالمنتدى الجميل .. و الشكر مرة اخرى من القلب للزميلة العزيز ة الاستاذة / جهاد سيد .......

لا شكر على واجب والمفروض انا اللى أشكر حضرتك علشان خلتنى ابحث أكثر وأزود موضوعى بالفيديو الذى يؤكد أكثر صدق الخبر
جزاك الله خيرا
yousri_2000
الجيزاوي محامي ومش سازج علشان ياخد معاه كل هذه الكميه والوزن الزيادة وله سابقة سب في الذات الملكيةوالتاكيد اسمه مدرك علي قائمة الممنوعين من دخول اللمملكة بدليل السماح لزوجة بالدخول الي المملكة

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد الاعلامية سلمى صباحى تفضح وتفصح عن وقائع عن حملة حمدين صباحى مفاجاة "حملة حمدين صباحى بتشحة عليه" ...اعرف التفاصيل؟
بالفيديو .. شاهد حمدين صباحي وهو "كومبارس" فى احد الافلام