الوصف الوظيفي
1. ترويج منتجات الشركة إلى العملاء الحاليين وجذب عملاء جدد.
2. معرفة كافة المعلومات المتعلقة بالمنتجات وتقديم شرح وافٍ عنها للعملاء.
3. الحصول على طلبات الشراء من العملاء.
4. التأكد من رضا الزبائن عن المنتجات والخدمات المقدمة.
5. التواصل الدائم مع الزبون والتعامل الجيد وتقديم المنتج بأفضل الطرق.
6. تغطية كافة الزبائن على امتداد المنطقة الجغرافية التي يعمل بها المندوب.
7. تحصيل مستحقات الشركة ومتابعة الديون عند العملاء دون تأخير.
8. تقديم تقارير منتظمة عن المنافسة في السوق من حيث الأسعار والعروض والمنتجات الجديدة والدعاية والإعلان، أو توقف بعض الزبائن عن التعامل مع منتجات الشركة.
المهارات
خبرة في مجال المبيعات
المظهر اللائق وحسن التعامل
تقدم إلي الوظيفة الأن
مزيد من المعلومات