نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تطورات قضية فتاة النائب السلفي : حبس فتاة الفعل الفاضح + اعترافات الفناة المتناقضة + تصريحات والدها

في متابعتنا لقضية فتاة النائب السلفي علي ونيس والذي تم اتهامة بانه يقوم مع فتاة بقعل فاضح في الطريق العام على طريق مصر اسكندرية الزراعي عند طوخ بنهاب بالقليوبية في سيارة ماركة هيونداي ماتريكس الا انه في تطور سريع للقضية ورغم اعتراف النائب بكذب ادعاء الشرطة و انه بلاغ ملفق نفاجئ واليوم قررت محكم بنها الكلية برئاسة المستشار أحمد لطفى رئيس النيابة الكلية ببنها و تحت إشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال بنها

التحفظ على الفتاة التي تم ضبطها مع النائب السلفي علي ونيس لحين عرضها على النيابة

وذلك على ان يتم عرضها غدا على النيابة لاستكمال التحقيق معها وعرض السيديهات المدعومة من قبل اتحاد الاذاعة و التليفزيون , حيث تواجه الفتاة تهمتي الفعل الفاضح في الطريق العام والتزوير
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عقوبة الفعل الفاضح في الطريق العام

يذكر ان العقوبة المقررة على الفعل الفاضح في الطريق العام والتي تعد جنحة هي السجن مالايزيد عن سنة كحد اقصى وغرامة 300 جنية

النيابة تطلب رفع الحصانة عن النائب السلفي

يذكر ان النيابة قد ارسلت صورة من التحقيقات لمجلس الشعب من اجل انهاء اجراءات رفع الحصانة عن النائب السلفي علي ونيس من اجل التحقيق معه في التهم المنسوبة اليه.

اعترافات و أقوال فتاة الفعل الفاضح مع النائب السلفي

وقد صرحت فتاة الفعل الفاضح في الطريق العام مع النائب السلفي علي ونيس انها كانت في مكتبة بقريتها في هذا اليوم مؤكدة ان كل علاقتها بالشيخ انها كانت تستفتية في بعض الامور عبر التليفون.

فتاة الفعل الفاضح مع النائب السلفي تدعي الاغماء اثناء التحقيق معها وتنفي كل ماجاء في محضر الشرطة

وفي نفس السياق نفت الفتاة كل ماقيل وجاء بمحضر الشرطة من انها خطيبة الشيخ علي ونيس وانها لم تقابلة في هذا اليوم من الاساس وقد ادعت انها تعاني ارهاق واغمى عليها اثناء التحقيق معها مما دفع النيابة لاستدعاء اطباء من المستشفى والذين اكدوا سلامتها وقدرتها على التحقيق معها

تصريحات والد فتاة الفعل الفاضح

وفي نفس السياق صرح والد الفتاة انه لايعرف شئ عن الواقعة ونفاها جملة وتفصيلا مؤكدا انها مخطوبة لاحد شباب عائلتة كما انه يثق في اخلاق وتربية ابنتة.

المقال "تطورات قضية فتاة النائب السلفي : حبس فتاة الفعل الفاضح + اعترافات الفناة المتناقضة + تصريحات والدها" نشر بواسطة: بتاريخ:
samerezz
ربنا يسترها على الجميع قريبا الحقيقه هتبان ان شاء الله
alnasere
وقد صرحت فتاة الفعل الفاضح في الطريق العام مع النائب السلفي علي ونيس انها كانت في مكتبة بقريتها في هذا اليوم مؤكدة ان كل علاقتها بالشيخ انها كانت تستفتية في بعض الامور عبر التليفون.
%u0632%u0627%u0626%u0631
ولما الشرطة ماشاء الله حريصة على الاخلاق الحميدة طيب ليه لم تمس فتاة الانترنت العارية علياء المهدى وصديقها العارى ..أليس هذا فعل فاضح مستمر علنى ؟
احمد ركابي الرشيدي
هذا حال مصر في السنوات القادمة

تصيد من الشرطة لاي تيار سلفي او اخواني
تصيد لرجال الاعمال الغير منتمين للتيار الاسلامي لانهم فلول
تصيد لرجال التيار الاسلامي من التيارات اليبرالية
صراع بين السلطة التشريعية الممثلة في مجلسي الشعب والشوري وبين السلطات التنفيذية القضاء والشرطة
صراع بين التيارات الاسلامية والجيش في ميزنياته في قرارته في تحركاته في مواقع معسكراته
تعارض راي رجال التيار الاسلامي في الواردات والصادرات والسياحة

تفرغ الاخوان للانتقام من رجال الامن اخذا بالثأر مما وقع عليهم في الماضي
يريد الاوصولين الوصول الي كافة اجهزة الدولة ويريد الليبرالين ابعادهم عنها

ففي حال فوز العياط (محمد مرسي العياط) سينفرد جناحي التيار السلفي والاخواني بالسلطة ومحاولة تمحور كل اجهزة الدولة حول اهداف الجناحين
وعلي اعتبار ان التيار الليبرالي هو جناح المعارضة فسوف يجد صعوبة بالغة في ممارسة دوره في ظل هذا الوضع وربما تخسر مصر كثيرا

اما في حال فوز التيار الليبرالي المدني الذي يمثله شفيق فسوف تشهد المعارضة جوا ساخنا مفيدا لمصر حيث ان الجناحين الاسلامين سيمثلان قوة في تنفيذ المعارضة بما يفيد مصر
%u0646%u0627%u062F%u0631
والله كلامكم صحيح اتمنى فوز شفيق لاجل الصالح لهذا الوطن انا لا اريد ان يكون الحكم فى يد واحده الاختلاف سيكون اجمل وارقى وكل فيصل سيفعل افضل ما لديه وكل ذلك فى مصلحه الاصحاب الحقيقيون لهذا الوطن الناس الغلابه
الثورة بنت الذينا مستمرة
حسبنا الله ونعم الوكيل شوشو ع الناس باخبار وخوض في الاعراض بدون دليل حتى الان
لاء والفوا افلام
وانصحوا في الاخير ان نجاخ شفيق هو الحل الامثل للبلاد والعباد
بس فيه مشكلة الشعب بقى واعي مش زي زمان
يعني غنوا مع انقسكم بصراحة
الحاج مصطفي علي السيد
اه من الاعلام -يمكنك بكل قوة ان تقول اعلام فاشل - اعلام سطحي او بالبلدي اعلام هايف - الدنيا من حولنا تموج بالاحداث وتغلي كالبركان وتموج - ونحن لم يعد يشغل اعلامنا الا السلفي والطالبة - والفعل الفاضح - وكأن كل الامور في مصر استتبت والاحوالعال العال وكل القضايا قد حلت - والمشاكل قدحسمت ولم يبقي علي مائدة البحث الا تلك القضية -اعلام تافه كيف السبيل الي اصلاحه .يسعي جاهدا لالقاء الضوء علي ماذا ؟ قضية تافهة لا تقدم ولا تؤخر -اليست هناك قضايا تهم الشارع المصري ولكن نشر الغسيل القذر الذي يسيء الينا جميعا ليقتل ما تبقي من اخلاق حين يقارن الشاب ويقول ( اذا كان السلفي عمل كذا يصبح من حقي فعل كذا وكذا ) رحمة بنا من هذا السفه
%u0632%u0627%u0626%u0631
محاولة قذرة لتشوية الاسلامين خلاص خلصوا كل الحيل فدخلوا فى الاعراض حسبى الله ونعم الوكبل
%u0632%u0627%u0626%u0631
ياخبر اليوم بفلوس بكره بلاش
اللهم استر علينا فو ق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
منار الزائرة :)
انا معجبة بالصحوة الامنيه المفاجأة لرجال الشرطة الشرفاء
ورب صدفة خير من الف ميعاد والله
احمد ركابي الرشيدي
انا معجبة بالصحوة الامنيه المفاجأة لرجال الشرطة الشرفاء
ورب صدفة خير من الف ميعاد والله
واضح انك يا منار طيبه وعلي نياتك زي حلاتي

صحوة ايه للامن ؟ دي بداية الصراع بين الشرطة والتيارات الاسلامية انتي نسيتي اقسام الشرطة ايلي اتحرقت واتقتل فيها العساكر والظباط؟ واتسرقت واتحرقت سيارتهم الميري والملاكي؟
كل عربات الظباط الملاكي ايلي اشتروها من شقائهم ومن الرشوة اتحرقت
لسه وكمان القضاه خدوا بالهم من هجوم النواب الاسلامين فرد الزند البتلو بكل قوة
ولسة بقي هتحلي قوي لما فلوس المساجين تتصرف علي المجرمين لقتل ده وده دا اللعب التقيل جاي بعد الانتخابات الرئاسية
الشاطر حسن
على فكرة انا اعرف قضية اتحكم فيها على أمين شرطة لأنه سرق سلاح القسم وراح باعه وحرق بالاتفاق مع اخرين القسم لاخفاء الجريمة
احمد ركابي الرشيدي
وانا اعرف وشفت اخوان وسلفين هجموا علي اقسام شرطة وقتلوا جنود وحرقوا الاقسام
niletube
اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا .
.. اللهم انك حليم ستير تحب الستر فاسترنا
%u0632%u0627%u0626%u0631
دي تلفيقة من الامن هوة الامن قضا علي الدغارة ابحث عن تاريخ الفتاة ومدي علاقتة ب الامن
haroon
اولا وصول شفيق للرئاسة معناها عودة الى ما قبل الثورة .. مجلس الشعب دا هيتحل .. حتى ولو مش بالقانون .. بنفس الطريقة اللى دخلو بيها شفيق .. رغما عن القانون ... وبنفس الطريقة اللى طلعو بيها الاجانب المتهمين في قضية التمويل رغما عن القضاء والقانون .. احنا في بلد مسخرة الاحداث اللى عاوز يتفرج على المسخرة يجي عندنا ... لو شفيق نجح .. الميدان هيولع وهينزل الجيش وممكن حد مزقوق من الفلول يضرب نار على الجيش من اتجاه المتظاهرين او يضرب نار على المتظاهرين من اتجاه الجيش وساعتها الدم هيكون للركب ... وصول شفيق معناها استمرار الفساد والسرقة والنهب وضياع مستقبل الجيل الحالى والاجيال القادمة ورجوع امن الدولة والانتقام بشراسة من الثوار والناشطين ...احنا داخلين في سكة ضلمة ... وماحدش ناوى يجيبها لبر .. اما لو نجح مرسى وحصلت المخاوف اللى بعض الناس متوقعاها .. فبسهولة ممكن يتشال قبل ما تقوى شوكتة وخصوصا انهم مش مسلحين او حتى يتم عليهم من خلال المظاهرات وتكتل اجهزة الدولة المختلفة بخلاف شفيق اللى ناوى يستعين بالجيش لضرب الشعب وامن الدولة لتعذيب وقمع الناس .. وتنفيذ المشروع الامريكى واصهيونى في المنطقة اقتداءا برئيسة اللص المخلوع السابق
ramdjd
لااله الا الله محمد رسول الله
محاوله فى منتهى القزارة من الشرطه
وبردو هنقول الاسلام هو الحل رغم انف الحاقدين
د.عصام
اولا وصول شفيق للرئاسة معناها عودة الى ما قبل الثورة .. مجلس الشعب دا هيتحل .. حتى ولو مش بالقانون .. بنفس الطريقة اللى دخلو بيها شفيق .. رغما عن القانون ... وبنفس الطريقة اللى طلعو بيها الاجانب المتهمين في قضية التمويل رغما عن القضاء والقانون .. احنا في بلد مسخرة الاحداث اللى عاوز يتفرج على المسخرة يجي عندنا ... لو شفيق نجح .. الميدان هيولع وهينزل الجيش وممكن حد مزقوق من الفلول يضرب نار على الجيش من اتجاه المتظاهرين او يضرب نار على المتظاهرين من اتجاه الجيش وساعتها الدم هيكون للركب ... وصول شفيق معناها استمرار الفساد والسرقة والنهب وضياع مستقبل الجيل الحالى والاجيال القادمة ورجوع امن الدولة والانتقام بشراسة من الثوار والناشطين ...احنا داخلين في سكة ضلمة ... وماحدش ناوى يجيبها لبر .. اما لو نجح مرسى وحصلت المخاوف اللى بعض الناس متوقعاها .. فبسهولة ممكن يتشال قبل ما تقوى شوكتة وخصوصا انهم مش مسلحين او حتى يتم عليهم من خلال المظاهرات وتكتل اجهزة الدولة المختلفة بخلاف شفيق اللى ناوى يستعين بالجيش لضرب الشعب وامن الدولة لتعذيب وقمع الناس .. وتنفيذ المشروع الامريكى واصهيونى في المنطقة اقتداءا برئيسة اللص المخلوع السابق
ازيك اخى هارون . اعجبنى اسلب حوارك رغم عدم اتفاقى معك فى كل ما قلت ولكن حبيت اتحاور معك فى ما قلت لانى بصراحه عايز اعرف هنتخب مين ومازلت حتى الان مصر على الذهاب الى الانتخابات ولابد ان اذهب ولكن لابطل صوتىلان كلا المرشحين ورطه شديده للبلد من وجهه نظرى فالفريق شفيق والدكتور محمد مرسى كلاهما لا يصلح من وجهه نظرى وكلاهما عوده الى الوراء واحب ان اناقشك فى اختيارك لمرسى على اعتقاد انه الانسب بين الاثنين ودللت على ذالك بانه من السهل خلعه لان موسسات الدوله سوف تكون فى صف الشعب اذا اراد التغيير وانا معاك فى ذالك ولكن هل تعتقد انه من المناسب لمصر ان تدخل فى صراعات من هذا القبيل فى هذه الفتره ثانيا هل تعتقد ان تيار الاخوان وانا اعتقد انهم قوه لا يستهان بها وتستطيع ان تثير الكثير من البلبله فى البلد اذا تم خلع رئيسهم ثانيا تعتقد انه من المناسب ان تكون السلطه التشريعيه الممثله فى البرلمان والرئيس غالبا الحكومه هيكون معظمها اخوان اذا نجح مالدكتور مرسى تكون من الاخوان هل هذا شيئ صحى اذن مالفرق بينهم وبين الحزب الوطنى اعتقد ان الحزب الوطنى كان بيسيب للاخوان جزء من البرلمان والنقابات كمان اخى يا ريت يكون الموضوع ده مجال للحوار اكثر لانى بجد موش عارف هعمل ايه فى الانتخابات ولا هختار مين فكلاهما مر من وجهه نظرى وهه الورطه مصممه بفعل فاعل وليست صدفه
MIDOMAS
اولا الموضوع بتاع البنت والشسخ ده له فيديو
هاجيبه لكم هنا بس مش ددلوقت
ثانيا الاخ د . عصام
اول شيء هارووون ده بنت مش ولد
ثاني شئ انك تبطل صوتك ده لا هايقدم ولا هايأخر
و الاخت هاروون
الكلمتين بتوعك دول
... لو شفيق نجح .. الميدان هيولع وهينزل الجيش وممكن حد مزقوق من الفلول يضرب نار على الجيش من اتجاه المتظاهرين او يضرب نار على المتظاهرين من اتجاه الجيش وساعتها الدم هيكون للركب ...

انا اعتبرهم تهديد لمن يريد ان ينتخب شفيق
و عشان كدة احنا اختارناه
علي فكرة انا من الناس المحايدة
مش شايف اي مزايا في الفشسق
و بالنسبة للاخوان انا عارف عيوبهم كويس
يعني لا مع ده ولا ده
بس انا مش باحب سياسة لوي الذراع
لو المرشح التاني نجح البلد تولع
و كمان كلام مرسي اللي واثق انه ناجح
عمرو اديب بيقول له بفرض ان الفشيق نجح
يقول له مش هاينجح
يقوله انا الرئيس القادم
عشان الناس عايزاني انا
ناس مين يا بركة اللي عايزاك....؟
الناس اللي عايزاك دي
بس عشان تسقط الخصم بتاعك
انما مش حبا فيك
ولازم تبقي فاهم كدة انت في كل الاحوال استبن
مع حبي و تقديري و سلمو لي عليكو كلكم
د.عصام
معاك يا اخ ميدو فى كل كلامك بس بالراحه علينا شويه هههههههههههههههه انا عارف ان صوتى لا هيقدم ولا هياخر بس بصراحه موش طايق اديه لحد فيهم وفى نفس الوقت موش عايز اقاطع الانتخابات. ثانيا انا معرفش ان هارون بنت الا منك وموش فارقه الى يفرق بتقول ايه وشكرا
alnasere
معليش للمداخله
انا لاانتخب ده ولا ده
لاني مش ممكن ابصم على قبول اي واحد منهم
لن اشارك على الاقل كي ابرئ نفسي امام نفسي باني ما بصمتش لاي واحد منهم
ومش ضروري الون صباعي بالازرق عايزه يبقى نظيف
%u0632%u0627%u0626%u0631
نعم انها الفتنة التى تريدها اسرائيل لمصر
haroon
ازيك اخى هارون . اعجبنى اسلب حوارك رغم عدم اتفاقى معك فى كل ما قلت ولكن حبيت اتحاور معك فى ما قلت لانى بصراحه عايز اعرف هنتخب مين ومازلت حتى الان مصر على الذهاب الى الانتخابات ولابد ان اذهب ولكن لابطل صوتىلان كلا المرشحين ورطه شديده للبلد من وجهه نظرى فالفريق شفيق والدكتور محمد مرسى كلاهما لا يصلح من وجهه نظرى وكلاهما عوده الى الوراء واحب ان اناقشك فى اختيارك لمرسى على اعتقاد انه الانسب بين الاثنين ودللت على ذالك بانه من السهل خلعه لان موسسات الدوله سوف تكون فى صف الشعب اذا اراد التغيير وانا معاك فى ذالك ولكن هل تعتقد انه من المناسب لمصر ان تدخل فى صراعات من هذا القبيل فى هذه الفتره ثانيا هل تعتقد ان تيار الاخوان وانا اعتقد انهم قوه لا يستهان بها وتستطيع ان تثير الكثير من البلبله فى البلد اذا تم خلع رئيسهم ثانيا تعتقد انه من المناسب ان تكون السلطه التشريعيه الممثله فى البرلمان والرئيس غالبا الحكومه هيكون معظمها اخوان اذا نجح مالدكتور مرسى تكون من الاخوان هل هذا شيئ صحى اذن مالفرق بينهم وبين الحزب الوطنى اعتقد ان الحزب الوطنى كان بيسيب للاخوان جزء من البرلمان والنقابات كمان اخى يا ريت يكون الموضوع ده مجال للحوار اكثر لانى بجد موش عارف هعمل ايه فى الانتخابات ولا هختار مين فكلاهما مر من وجهه نظرى وهه الورطه مصممه بفعل فاعل وليست صدفه
اهلا د/عصام

اولا انا متفقه معك في ان كلاهما لا يصلح واننا بذلك نرجع للوراء . ولكن ذلك ما فرضة علينا ادارة المجلس العسكرى - وعدم اتفاقنا على مرشح ثورى بعينة تلتف علية جميع القوى - بالاضافة الى مطامع المرشحين في الوصول الى الكرسي دون النظر الى مصلحة البلد - بجانب جهل السواد الاعظم من البسطاء بالاعيب السياسية وتاثرهم بالقيل والقال ودسائس امن الدولة بينهم

يجب ان نتفق على نقاط وهى :

اننا سنختار اقلهما ضررا على البلد على الاقل في هذة المرحلة .. اعنى الاربع سنوات التى سيعتلى فيها الرئيس سدة الحكم

طيب تعالى نفند مع بعض كدة على قد ما نقدر اية مساوء وعيوب كلا منهم

اولا شفيق

* لدية ملف اسود حافل بالفساد وهذا لوحدة جدير بطرحة جانبا
* دخولة سباق الرئاسة اصلا فية مخالفة صارخة للقانون العزل حتى ولو كان غير دستورى .. بادئها من اولها بالكوسة

* عميل لامريكا بشهادة بعض ضباط الطيران ولو ترجع لمشاركاتى السابقة هتلافي فيديوهات بيثبت فيها طيار بالادلة عمالة عمر سليمان واحمد شفيق لامريكا وهم دول اللى استعان بيهم مبارك وقت الثورة حتى يضمن دعم امريكا له وعدم تخليها عنه "فعين واحد نائب والتانى عينة رئيس وزراء"

* وجودة في الحكم هيكون استمرار حكم العسكر لمصر .. تذكر ان كان فيه خلاف بين العسكر ومبارك بسبب ابنه حمال اللى سوزان كانت عاوزاه يبقي رئيس خلفا لوالدة .. لكن بعد تولى شفيق الرئاسة للحكم لا اعتقد انه سيكون هناك عودة لمبارك او جمال لكراسي السلطة ولا العسكر هيسمح بكدة لان ليهم مطامعهم هم كمان في الحكم ولكن شفيق هيعقد صفقة مع كل من ارتكب فساد او استبداد واستغلال النفوذ ..هيطلعهم زى الشعرة من العجينة وبكدة تبقي كل الاطراف مرضية . ان كان مبارك واسرتة ولا الاجهزة الامنية او اى اطراف اخرى - كل حرامى هيهرب بسريقتة وكل قاتل سينجو بفعلتة وشفيق سيحظى بالكرسي والعسكر بالميزانة ذات الارقام الفلكية والباقين بالصناديق الخاصة . التورتة متقسمة

* اعداء البلد الحقيقين هم الحاكم الفاسد وحاشيتة .. الحاكم اتشال لكن لسة الحاشية .. اللى هم على سبيل المثال .. البطانة العسكرية"المجلس العسكرى"- النائب العام- الحزب الوطنى المنحل - المحافظين - المحليات - امن الدولة او الامن الوطنى فكلاهما واحد - بعض الكوادر في جهاز الشرطة - بعض العاملين في جهاز الاعلام - رجال الاعمال والمحتكرين المستفيدين من النظام السابق - بعض الشخصيات في جهاز المخابرات - ... ورجوع شفيق يعنى روجوع كل هذة الاجهزة وبكل شراسة وشراهة للانتقام . وساعتها ماحدش هيقول بم ..دا الشعب هو اللى اختارهم

* وجود شفيق في الحكم يعنى تنفيذ المشروع الامريكى في المنطقة و تغول اسرائيل.. وتدمير مصر اقتصاديا وسياسيا وعلميا بالاضافة للصناعة والزراعة لصالح امريكا واسرائيل التى ترغب في ان تظل مصر منطقة ازمات بصفة مستمرة فيتحقق لها الامن ... وذلك مقابل المعونة العسكرية التى تدفع لمصر

* وصول شفيق للحكم يعنى القمع والقهر والتعذيب والقبض على كل الثوار والناشطين ومحاكمتهم محاكمات عسكرية من 3 الى 20 سنة سجن مثل ال 11 الف ناشط المحبوسين الان في السجن الحربي فقط لانهم تظاهرو

* وصولة للحكم .. يعنى استحالة تكرار الثورة مرة اخرى .. اكيد هيستفيدو من اخطائهم وهيسدو ثغراتهم الامنية .. وانسي تتكرر الثورة .. ويبقي يا ثورة ما تمت وحلم دمرة المصرين بترددهم وعدم وعيهم

* سيستشرى الفساد وهتبقي السرقة علانية وعلى اشدها وعلى عينك يا تاجر بل واكثر من ذى قبل ولا لوم عليهم فالشعب هو من اختارهم وهو على علم بذلك وسيتردى حال الشباب والبسطاء الى اسواء مما كان وسيلقي باللوم على الثورة والاخوان .. اللى هيتلمو تانى في السجون مع باقي القوى الثورية .وسيبذل اقصى طاقتة لتشوية الثورة واشاعة ان الذين قامو بها ممولين من الخارج وعملاء .. حتى يتنصل الجميع منها . فيتمكن من سحق النشطاء والثوار . وهيخرج الحرامية من طرة ويظهرهم بمظهر الشرفاء والنبلاء والواجب الاعتذار لهم .طبعا ماهم مطبخنها مع بعض

ثانيا الاخوان

* الاخوان معروفين بالجشع والطمع والرغبة المستميتة في الوصول للحكم .."اعتذر لاى اخوانى هنا ممكن يتاذى من كلامى" ... والاحداث خير دليل على ذلك .. منذ تخليهم عن الثورة ومواقفهم المتخاذلة للثوار بل والهجومية احيانا - ومرة يكونو مع العسكرى ضد النشطاء ومرة يكونو مع النشطاء ضد العسكرى - يتلونو على حسب ما يقتضية انقضاء المصلحة

* الاخوان لهم فكر منغلق ولن يستطيعو احتواء كل فئات الشعب .والتابعين لهم اكثر انغلاقا وعموما هم من السهل ترويضهم بالضغط

* الاخوان لو وصلو للحكم هيخلو الغرب يقطع عننا المية والنور وهتكون اخطائهم فادحة ومخجلة لحداثة عهدهم بالسياسة وتولى المناصب وستتصيد لهم الدول المعادية اى خطا ويتم تدويلة اعلاميا بهدف الذهاب بمكتسبات الثورة التى ابهرت الغرب و تشوية مصر سياسيا واضعافها اكثر مما هى علية ووضعها هى وايران في كفة واحدة تمهيدا لادراجها ضمن قائمة الدول الراعية للارهاب وذلك تحسبا من ان يدعم الاخوان في مصر المقاومة في فلسطين

* هتحصل مشادات بينهم وبين الاجهزة المختلفة وهيكون كل هم الاخوان انهم يقصو اى طرف معيق لهم وهيكون هدف الطرف الاخر ان يشوه الاخوان والعمل على تقليل شعبيتهم في الشارع وسينصرف الاخوان عن خدمة البلد الى تامين استمرارهم في الحكم ورد الصفعات الى خصومهم

ورغم كل ما سبق اعتقد ان الاخوان هم الاقل ضرار والواجب الوقوف خلفهم لان عيوبهم من السهل تداركها على سبيل المثال كالاتى

وجود ضغط شعبي عليهم وتايد الجهاز العسكرى له - ان تطلب الامر - وبالتالى هيكون هناك توازن قوى زى النموزج التركى

استقلال جهاز الاعلام وتركيزة على اى خطا او تمادى او جشع من قبل الاخوان .. ويكون بمثابة ضغط على الاخوان

يتحتم على الاخوان فور وصولهم للحكم انهم يعقدو صفقات في حدود عدم الاضرار بمصلحة البلد " للاسف مضطرين لتحمل ذلك " حتى لا تحدث بلبلة في البلد ويتحين كل طرف فرصة لانقضاض على الطرف الاخر ... لازم يرضو كل الاطراف سواء عسكر - قضاء - اعلامين وغيرهم

القضاء على الفاسدين وباقايا النظام القديم لانهم مش هيسيبوهم ولا يسيبو البلد بخير وهيعملو مشاكل كل يوم ... ولكن ان وجد الفساد في القضاء او العسكر فيجب عليهم التعامل بذكاء وحرص شديد

الاستعانة بسياسين مخضرمين ذوى واجهه مدنية و اعطائهم الملفات الخارجية للتعامل معاها ... والاهتمام باقصي درجة بالاعلام الخارجى و العمل على تحسين واجهه مصر في الخارج وطمائنة الدول الاخرى من وصول الاخوان للحكم

دا وجهة نظرى واعتذر ان بدت مهلهلة قليلا ومش مترتبة

هجوبك على بعض اسئلتك اللى طرحتها في تعليقك

الفرق بين الحزب الوطنى والاخوان .. ان الاخوان محتاجين يحكمو على الاقل 10 سنوات علشان يبقو حزب وطنى ويعرفو يسيطرو على كل اجهزة الامن واجهزة المخابرات ويستميلو قادة الجيش ويبنو اصول وفروع تابعه لهم في كل اجهزة الدولة ... تذكر ان مبارك لم يتمكن من ذلك خلال العشر سنوات الاولى من حكمة ولكن بعد ذلك .. الاخوان ليهم مشاكل وشطحات ومش بنفس قوة ولا نفوذ الوطنى وبالتالى هيكونو طرف اضعف ... الاخوان لهم اطراف كثيرة ستقعد لهم بالمرصاد وتتصيد لهم الاخطاء وهى نفس الاطراف الموجودة على الساحة في الوقت الحالى وهى قوى لا يمكن الاستهانة بها

...

شوف يا دكتور عصام لو الوضع اللى فوق دا مش عجبك يبقي مش فاضل غير سيناريوهين اتنين

اولا شفيق هينجح وهتنزل الناس للشارع .. وهيستخدم الجيش او الشرطة او اى قوة وسيقع في نفس اخطاء مبارك .وساعتها الناس اللى انتخبت شفيق هينقلبو عليه ..وهتقوم ثورة تانية

او ممكن يحصل سيناريو اخر ولكنة مستبعد ... انه يحصل تنسيق بين القوى الثورية وبعض شرفاء الجيش بعد استبعاد الفصيل الاسلامى لعمل انقلاب عسكرى على نفس طريقة الرئيس محمد نجيب واعتقد وقتها هتكون الثورة نجحت نجاح ساحق لان المجلس العسكرى هو قائد الثورة المضادة ولو سقط ستسقط وراه تباعا كل الفاسدين ودا اقوى طرف في اللعبة وعلشان كدة مبارك بذكائة اعطى السلطة للعسكر مش لعمرو سليمان .. لان الناس كانت هتستمر في الثورة وينشال عمرو سليمان ويجى واحد تانى ينفذ مطالبهم بمحاكمتة هو واسرتة والمتورطين معه... لعبها بذكاء مبارك

ملحوظة هامة تخاذلك عن دعم مرسي رغم عيوبة .. او ابطال صوتك هو دعم غير مباشر لشفيق .. لان شفيق ضامن اصوات 2 مليون مجند بالتزوير بالاضافة الى الوطنى المنحل والمحليات والفلول ورجال الاعمال دا غير اللى هياخدو بالرشاوى .. مبارك مش هيستخسر فيه مليار ولا اتنين مليار يدفعهم رشاوى ... واعتقد انه في ظل وجود التردد اللى الناس فيه دا .. وانصراف كل الى مصلحتة ان شفيق هينجح و هتهدر دماء الشهداء وستضيع الثورة وهنبقا مضحكة للعالم . التونسة طلعو ارجل مننا خلصو كل الهم اللى احنا فيه دا في شهر وانجزو
alnasere
A.Wahab
أنا في الحقيقة أعتقد بأن كل هذه التعليقات والتوقعات خاطأة وأعتقد بأن فخامة الرئيس الأستاذ الدكتور/ محمد مرسي سوف يكتسح الانتخابات بمشيئة الله وسيتوج رئيساً محترماً وعظيماً لجمهورية مصر العربية وأنه بالسواعد المصرية القوية الأمينه والمحبة لمصر ولشعب مصر سوف تكون درعاً قوياً واقياً لحماية الثورة المصرية العظيمة وأن الجميع سوف يقف وراء فخامة الرئيس محمد مرسي وسوف تسير مصر بخطى ثابته وقوية نحو المستقبل إن شاء الله وانه كلما أوقدوا ناراً للحرب أطفأها الله وأن مصر محروسة بفضل الله وأنه سوف يعم الخير الوفـير والرفاهية لجموع الشعب المصري وستكون مصر هي الرائدة لأمتها العربية والاسلامية وسوف يتحقق النصر المؤزر ببركة الله للدكتور مرسي ورجاله وشعبه الأبي الذي ناضل وسيناضل من أجل حريته وسعادته وستنهض مصر ثقافياً وعلمياً وحضارياً وسوف نستعيد كرامة شعب مصر وكل ما أهدره المأسوف عليه المخلوع ... وأزنابه وزيوله وجميع الحرامية اللي كانوا ملفوفين حواليه ومن يدعون بأنهم رجال أعمال ولكنهم شلة حرامية ضيعوا المخلوع وأوقعوه في شر أعماله وبطبيعة الحال انا بأوجه الشكر الجزيل لأغبية الآعلام المصري الذين يساندون أهل الفساد لأنهم مفسدون مثلهم وفي حقيقة الأمر أول من ساعد على نجاح فخامة الرئيس محمد مرسي هو أبو حملات إبراهيم عيسى لأنه أثبت انه كان لا يعي حقيقة الامور ونسي أن الشعب المصري العظيم شعب زكي ويفهمها وهى طايرة و أنه شعب عنيد وهو دايما مع المظلوم والمدعى عليه زوراً وبهتانا وبالمثل باقي القنوات وباقي السادة من النخب الذين كانوا يشنون حملات عنيفة ضد الرجل طيب القلب الدكتور محمد مرسي وهما هما بعينهم الليبراليون والتجمعيون اليساريون وهالة هانم سرحان والنخب المحترمة التي كانت تستضيفها ممن يتحاملون على الاخوان وممن كانوا يشككون في نزاهة رجال الاخوان وكل القنوات الفضائية المشككة كانت من ضمن العوامل القوية والمؤيدة وبدو ن قصد وبدون وعي كانت هي العامل الرئيسي لنجاح الاخوان ونجاح الرجل العظيم الدكتور محمد مرسي فلله الأمر من قبل ومن بعد .. أيها الاخوة الأعزاء ماهو العيب في تطبيق الشريعة الاسلامية .. ولماذا الخوف من ذلك .. الا أن الاسلام هو دين الله عز وجل وهو وحده الذي ارتضى لنا الاسلام دينا .. اليست مصر غالبيتها الاسلام .. فلماذا الخجل والكسوف من ديننا الحنيف وأين هي نخوة المسلمين .. اليست الحرية والعدالة والنزاهة في شريعة الاسلام فلما الخوف ولما التخويف لأخواننا الآقباط ..وانا في اعتقادي باذن الله سوف ينال الاقباط جميع حقوقهم كاملة على أيدي الدكتور محمد مرسي وهو الوحيد الضامن لحريتهم ولحرية الرأي والثقافة والسياحة .. وكل ما كنا نسمعه من النخب ورجال الاعلام المدعومين من فلول النظام السابق الذين كانوا يفزعون المسيحيون من الدولة الاسلامية واخذوا يروعونهم ويخوفونهم مع العلم نحن الأن في عهد الحرية والسماحة وزمن الاعتراف بالاخر وعدم تجاهله بل انه سوف يكون سعيدا بأخوانه المسلمين وسوف يتمتع بكامل حرياته في عهد الاخوان المسلمين وان غدا لناظره قريب .. وسوف يروا انهم كانوا يخطئون عندما يتهمون الاخوان بانهم سوف يسلبونهم حقوقهم .. وسوف نري كيف وان الاخوان هم اشرف الناس واعظم الناس وهم الذين سينشرون العدل والمسواه بين الرجل والمرأة وأنها ستحصل على كافة حقوقها الشرعية كاملة.
A.Wahab
أنا في الحقيقة أعتقد بأن كل هذه التعليقات والتوقعات خاطئة وأعتقد بأن فخامة الرئيس الأستاذ الدكتور/ محمد مرسي سوف يكتسح الانتخابات بمشيئة الله وسيتوج رئيساً محترماً وعظيماً لجمهورية مصر العربية وأنه بالسواعد المصرية القوية ألأمينه والمحبة لمصر ولشعب مصر سوف تكون درعاً قوياً واقياً لحماية الثورة المصرية العظيمة وأن الجميع سوف يقف وراء فخامة الرئيس محمد مرسي وسوف تسير مصر بخطى ثابتة وقوية نحو المستقبل إن شاء الله وانه كلما أوقدوا ناراً للحرب أطفأها الله وأن مصر محروسة بفضل الله وأنه سوف يعم الخير الوفير والرفاهية لجموع الشعب المصري وستكون مصر هي الرائدة لأمتها العربية والإسلامية وسوف يتحقق النصر المؤزر ببركة الله للدكتور مرسي ورجاله وشعبه الأبي الذي ناضل وسيناضل من أجل حريته وسعادته وستنهض مصر ثقافياً وعلمياً وحضارياً وسوف نستعيد كرامة شعب مصر وكل ما أهدره المأسوف عليه المخلوع ... وأذنابه وذيوله وجميع اللصوص اللي كانوا ملفوفين حواليه ومن يدعون بأنهم رجال أعمال ولكنهم شلة لصوص ضيعوا المخلوع وأوقعوه في شر أعماله وبطبيعة الحال انأ بأوجه الشكر الجزيل لأغبية الإعلام المصري الذين يساندون أهل الفساد لأنهم مفسدون مثلهم وفي حقيقة الأمر أول من ساعد على نجاح فخامة الرئيس محمد مرسي هو أبو حملات إبراهيم عيسى لأنه أثبت انه كان لا يعي حقيقة الأمور ونسي أن الشعب المصري العظيم شعب زكي ويفهمها وهى طايرة و أنه شعب عنيد وهو دائماً مع المظلوم والمدعى عليه زوراً وبهتانا وبالمثل باقي القنوات وباقي السادة من النخب الذين كانوا يشنون حملات عنيفة ضد الرجل طيب القلب الدكتور محمد مرسي وهما هما بعينهم الليبراليون والتجمعيون اليساريون وهالة هانم سرحان والنخب المحترمة التي كانت تستضيفها ممن يتحاملون على الإخوان وممن كانوا يشككون في نزاهة رجال الإخوان وكل القنوات الفضائية المشككة كانت من ضمن العوامل القوية والمؤيدة وبدو ن قصد وبدون وعي كانت هي العامل الرئيسي لنجاح الإخوان ونجاح الرجل العظيم الدكتور محمد مرسي فلله الأمر من قبل ومن بعد .. أيها الإخوة الأعزاء ماهو العيب في تطبيق الشريعة الإسلامية .. ولماذا الخوف من ذلك .. ألا أن الإسلام هو دين الله عز وجل وهو وحده الذي ارتضى لنا الإسلام دينا .. أليست مصر غالبيتها الإسلام .. فلماذا الخجل والكسوف من ديننا الحنيف وأين هي نخوة المسلمين .. أليست الحرية والعدالة والنزاهة في شريعة الإسلام فلما الخوف ولما التخويف لإخواننا الأقباط ..وأنا في اعتقادي بإذن الله سوف ينال الأقباط جميع حقوقهم كاملة على أيدي الدكتور محمد مرسي وهو الوحيد الضامن لحريتهم ولحرية الرأي والثقافة والسياحة .. وكل ما كنا نسمعه من النخب ورجال الإعلام المدعومين من فلول النظام السابق الذين كانوا يفزعون المسيحيون من الدولة الإسلامية واخذوا يروعونهم ويخوفونهم مع العلم نحن الآن في عهد الحرية والسماحة وزمن الاعتراف بالأخر وعدم تجاهله بل انه سوف يكون سعيدا بإخوانه المسلمين وسوف يتمتع بكامل حرياته في عهد الإخوان المسلمين وان غدا لناظره قريب .. وسوف يروا أنهم كانوا يخطئون عندما يتهمون الإخوان بأنهم سوف يسلبونهم حقوقهم .. وسوف نري كيف وان الإخوان هم اشرف الناس وأعظم الناس وهم الذين سينشرون العدل والمساواة بين الرجل والمرأة وأنها ستحصل على كافة حقوقها الشرعية كاملة.
yousri_2000
ايه ذنب الفتاة لو كانت مظلومة مين اللي هيرجع شرفها وشرف اهلها ولو اهلها عملوا لها حاجة هيكون ذنبها متعلق في رقبة امن الدولة والصحافة ولاعلام
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا مسلم قبل ان اعرف الاخوان اوغيرهم وانا مسلم قبل ان يكونوا حزبا وانا مسلم بعد زوالهم ولن يزول اسلامى بدونهم لاننا كلن مسلمون وليسوا هم وحدهم من اسلموا
لاننى ارفض ان يتلخص دينى فى صندوق انتخاب فدينى هو صلة بينى وبين خالقى عزوجل
لاننى ارفض ان ارشح حزب يستعطفنى مستندا على وازعى الدينى قبل ان يخاطب عقلى
هو حزب سياسى و ليس له علاقة بالدين وهو يمثل الفكر السياسى لاصحابه ولا يمثل المسلمين
لهذا اتمنى ان يصل الدين الى اهل السياسة ولا ان يصل اهل الدين الى السياسة
و اقول لهم : ان كنتم اهل دين فلا جدارة لكم بالسياسة وان كنتم اهل سياسة فمن حقى الا اختاركم و لا جناح على دينى
ل الشيخ محمد متولى الشعراوى رحمه الله
منار الزائرة :)
معليش للمداخله
انا لاانتخب ده ولا ده
لاني مش ممكن ابصم على قبول اي واحد منهم
لن اشارك على الاقل كي ابرئ نفسي امام نفسي باني ما بصمتش لاي واحد منهم
ومش ضروري الون صباعي بالازرق عايزه يبقى نظيف
طيب ما فكرة ابطال الصوت افضل من المقاطعه على الاقل ما يبقاش فيه فرصه للتزوير بصوتك
ولا ايه راى حضرتك؟؟

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الحكم علي نائب حزب النور السلفي المتهم في قضية ارتكاب الفعل الفاضح مع طالبة في الطريق العام "علي ونيس" بالسجن 4 شهور
تطورات قضية النائب السلفي : براءة النائب علي ونيس من الواقعة وثبوت كذب الفتاة و اتهامها بالتزوير
حزب النور : تاكدنا من براءة النائب السلفي علي ونيس من قضية الفعل الفاضح وسندافع عنة بكل الطرق
عرض نسرين فتاة الفعل الفاضح علي خبير اصوات .....وحزب النور يروي قصة النائب السلفي كاملة بعد ان اقسم