أعلى 15 سبب تجعلك تربح المال مع جوجل أدسنس
15. ان تعرف كيف تطرح أفكار لكلمات مفتاحية. هناك احتمال كبير أنك ستختار نفس الكلمات المفتاحية التي يستخدمها الجميع. الكلمات المفتاحية التي لا تفكر فيها بسهولة هي –إلى الآن- أفضل الكلمات المفتاحية بالنسبة لأدسنس وكلمات مثل "اكسب المال على الانترنت" غالبا ما تكون هي الأسوأ.
14. أن يكون مكان إعلانك جيد لازلت أرى الكثير من الناس الذين يستخدمون فقط إعلانات عمودية في الشريط الجانبي. تلك الإعلانات لا يحصلون على ضغطات كثيرة بالمقارنة مع الإعلانات الكبيرة مربعة الشكل. إدراج مربعات متوسطة وكبيرة في مقالاتك سوف تؤدي غالبًا إلى ضغطات أكثر. أما الإعلانات العمودية فهي إضافة جيدة، لكن يُفضل استخدامها كمُكمّلات وليس كإعلان رئيسي.
13. أن تقوم بنشر إعلانات في صفحات أكثر من اللازم. نعم هي كما قرأت، لديك إعلانات في صفحات أكثر من اللازم. الإعلان يجب أن يُنشر في الصفحات التي تقوم بعمل جيد في استهداف الكلمات المفتاحية. إذا نشرت إعلاناتك في صفحات ومقالات لا تستهدف الكلمات المفتاحية بشكل جيد، سوف تحصل على إقبال ضعيف والذي لن يضغط كثيرًا على الإعلان أو أنه لن يقوم بالتحويل إلى الإعلان كثيرًا وب يتم تقليل سعر الضغطة SMART PRICED.
12. صفحاتك غير مناسبة للإعلان. إذا كان الإعلان لا يتماشي مع محتوى الصفحة أو الموضوع الذي تنشره عليه، فإن لديك مشكلة يجب معالجتها. الإعلانات التي تظهر يجب أن تكون مشابهة جدا للمقالات التي تريد أن تأتي بالكثير من الزوار على أساسها. إن لم تكن كذلك، فإنها لن لن تقوم بالتحويل إلى الإعلان وب يتم تقليل سعر الضغطة.
تحسين العلاقة بالإعلانات وكذلك بمواقع البحث متشابهون في طرق كثيرة. لاستهداف الإعلانات الصحيحة التي يجب أن تظهر على صفحتك يجب عليك أن تضيف الكلمات المفتاحية إلى العنوان HTML Title وإلى العناوين الرئيسية في صفحتك، وخلال الموضوع نفسه، وربما في التاجات tag والملصقات label إذا كنت تستخدم مدونة.
11. أنك لا تقوم باختبار صفحاتك لتعرف أي صفحات تقوم بالتحويل إلى الإعلان أكثر من غيرها. لقد بدأت باستخدام قنوات أدسنس في كل صفحة تظهر أكثر في نتائج البحث – على الأقل حتى أعلم أنها تقوم التحويل جيدًا. أنا أعلم أن هناك عدد محدود من قنوات الاختبار المتاحة، ولكن يمكنك أن تستخدم إحدى القنوات على صفحة ما حتى تتأكد أنها تقوم بعملها جيدًا. ثم تقوم بنقل القناة إلى صفحة أخرى. إذا وجدت صفحة ما لا تقوم بمعدل تحويل جيد، فغالبا ما تكون المشكلة في منابستها للإعلان أو أن لديك كلمات مفتاحية لا تعطي الكثير من مزايدات أصحاب الإعلانات.
عندما بدأت في استخدام تلك القنوات، ذهلت بالصفحات التي تقوم بعملها جيدًا، فالصفحات التي لم ألقي لها بالا كانت تقوم بعملها بشكل جيد جدًا، والصفحات التي ظننتها رائعة كانت سيئة للغاية. وقد أدّي بي ذلك للنظر أكثر إلى سبب عدم قيام بعض الصفحات بالتحويل إلى الإعلان بشكل جيد بينما تقوم غيرها بذلك.
10. أنك تستخدم كلمات مفتاحية ذات قيمة قليلة للضغطة الواحدة low CPC، أنا غالبا ما استخدم كلمات مفتاحية بقيمة ضغطة أكثر من 1$. يمكنك أن تعرف قيمة الضغطة الواحدة لكلماتك عن طريق أداة جوجل أدووردس للكلمات المفتاحية Google Adwords Keyword Tool، كلما زادت قيمة الضغطة الواحدة، كلما زادت فرصتك في الحصول عل ضغطات بأرباح عالية.
9. مساحة تركيزك أوسع بكثير من اللازم. أعلم الكثير من الناس الذين يضيفون من 5 إلى 10 مقالات في اليوم الواحد. في العموم هذا لا يؤدي إلا إلى موقع به الآلاف من الصفحات، معظمها لا يستطيع أن يؤدي إلى زائر واحد يترك ضغطة واحدة ذات قيمة. معظم الناس يقومون بما هو أفضل من ذلك بالتركيز على كلمات مفتاحية قليلة تستهدف صفحات معينة وتحفز الزوار للضغط عليها. اسأل نفسك أي نوع من المقالات تضيف – وما هو الهدف من ذلك؟ أنا أتفهم أن في كثير من الأحيان نكتب مقالات فقط للتأثير أو الاستمتاع، إلخ. لا يجب عليك أن تنشر إعلانات على هذا النوع من المقالات.
8. إعلاناتك لا تمتزج جيدا مع موقعك. مطابقة لون خلفية إعلانك للون خلفية موقعك سوف ييولد بالتأكيد الكثير من الضغطات. لون عنوان الإعلان (الجوء القابل للضغط) يجب أن يتطابق مع لون الروابط بموقعك أي يكون باللون الأزرق. هناك بعض الاستثناءات لكني أتحداك أن تجرّب ذلك ثم تحاول أن تتخلى عنه. عادةً لن تستطيع ذلك.
7. أنك لا تعرف كيف تستقطب الناس للوصول إلى موضوعاتك ومقالاتك. إن لم تستطع أن تخلف روابط لنفسك، يمكنك أن تضع نفسك ضمن الترتيب. أكثر الناس يقضون معظم وقتهم يعملون على المواقع بينما يجب أن يقضون أكثر وقتهم في استكشاف كيف يجذبون الناس لموقعهم. 90/10 هي القاعدة وذلك يترك لك 10% من وقتك تقضيه لتحسين موقعك نفسه وباقي الوقت تستكشف كيفية الوصول إليه.
6. أنك لا تعرف كيف تربط الكلمات المفتاحية بصفحات المقالات. لهذا تضع كل إعلانات على الصفحة الرئيسية. هذه المشكلة مع مشكلة عدم فهمك لكيفية الوصول إلى الموقع تؤدي إلى الحصول على القليل جدا من الزوار والضغطات.
5. أنت تعاني من أجل الحصول على مواضيع مربحة. لهذا السبب غالبا ما تلجأ إلى " اكسب المال على الانترنت" كما يفعل الجميع. فهم مقاييس اختيار الكلمات المفتاحية هو أحد الجوانب الحاسمة في كسب المال مع أدسنس.
4. أنت لا تعرف كيف تحكم على المنافسة. لذلك تحاول أن تقحم نفسك في منافسات مع كلمات دلالية أعلى من مهاراتك مما يسبب لك الإحباط والتوقف عن العمل. بعد أشهر قليلة ستصبح أكثر خبرة وستستمر في متابعة الكلمات الأعلى. تلك الحلقة المفرغة تتكرر مرارًا.
3. لديك هوس بالمعلومات. بدلا من العمل على ما تعرف، تحاول أن تعرف المزيد والمزيد. أنت تعرف من أنت – تقوم بالبحث عن كل ما لديك من المعلومات في مواقع البحث المختلفة، بالرغم أن هذا البحث لم يعد عليك بالربح الكافي لشراب حاسب جديد. عند حد معين يجب عليك أن تبتعد عن المواقع التي تحبها وتبدأ في العمل بجدية.
2. أنت كسول جدا للقيام بالاختبارات. هناك الكثير من المعايير التي يمكن أن تختبرها باستخدام أدسنس. يمكن أن تختبر مكان إعلانك ولون الخلفية، لون الروابط ولون النصوص وحجم الإعلان. إن كنت كسولا جدا للقيام بتحسين أداء أي من مواقعك، فأنت بكل تأكيد أقل من المطلوب لهذا العمل. لا يمكنني أن أكتفي بالتأكيد على ذلك – كل موقع مختلف عن الآخر. يمكن لشكل ما أن يعمل بشكل رائع على أحد المواقع بينما يفشل تماما في موقع آخر. وقد تبدو أداة ما جيدة في أحد المواقع وسيئة جدًا في موقع آخر.
1. أنت مدون. نعم، يمكن لذلك أن يسبب مشكلة كبيرة عندما تحاول أن تكسب المال مع أدسنس. فهي أسهل طريقة ليسيطر عليك حب الشهرة وب، يمكنك أن تضحي بهدفك الأساسي – كسب المال. التدوين وأدسنس لا يجتمعان كما يعتقد الكثيرون، فإن فقدت التركيز يمكن أن تخسر قدرتك على كسب المال.
في حين أنه يمكن التسوية بين التدوين وأدسنس إذا كنت تقوم بالاختبارات بشكل جيد، تمتلك قدر جيد من التركيز، وتستعمل الإعلانات في الصفحات المناسبة. في رأيي أكثر المدونين يحصلون في الغالب على ضغطات ذات قيمة قليلة للضغطة الواحدة.
البعض يمكنه كسب المال والبعض لا يستطيع. هؤلاء الذين يكسبون المال يمكنهم فعل أكثر من ذلك بكثير إذا استطاعوا التحكم الجيد في حسابهم.
هل قضيت شهور (أو سنين) تحاول كسب المال على الإنترنت .. ولكن بلا نتائج؟
هل يمكن لإحباطك أن يكون نتيجة عدم معرفتك لأي من الكلمات المفتاحية ذات الدخل العالي والمنافسة المحدودة؟
ابدأ بتجربة أكاديمية الكلمات المفتاحية للمحترفين The Keyword Academy Pro لمدة 30 يوم لتمتلك الحرية في الدخول إلى أداتنا لتحليل الكلمات المفتاحية Niche Refinery Keyword Tool والتي تمتلك الملايين من الكلمات والتي ستضعك في منافسة محدودة وقوة ربح عالية.
المصدر
http://thekeywordacademy.com/15-reas...oogle-adsense/
15. ان تعرف كيف تطرح أفكار لكلمات مفتاحية. هناك احتمال كبير أنك ستختار نفس الكلمات المفتاحية التي يستخدمها الجميع. الكلمات المفتاحية التي لا تفكر فيها بسهولة هي –إلى الآن- أفضل الكلمات المفتاحية بالنسبة لأدسنس وكلمات مثل "اكسب المال على الانترنت" غالبا ما تكون هي الأسوأ.
14. أن يكون مكان إعلانك جيد لازلت أرى الكثير من الناس الذين يستخدمون فقط إعلانات عمودية في الشريط الجانبي. تلك الإعلانات لا يحصلون على ضغطات كثيرة بالمقارنة مع الإعلانات الكبيرة مربعة الشكل. إدراج مربعات متوسطة وكبيرة في مقالاتك سوف تؤدي غالبًا إلى ضغطات أكثر. أما الإعلانات العمودية فهي إضافة جيدة، لكن يُفضل استخدامها كمُكمّلات وليس كإعلان رئيسي.
13. أن تقوم بنشر إعلانات في صفحات أكثر من اللازم. نعم هي كما قرأت، لديك إعلانات في صفحات أكثر من اللازم. الإعلان يجب أن يُنشر في الصفحات التي تقوم بعمل جيد في استهداف الكلمات المفتاحية. إذا نشرت إعلاناتك في صفحات ومقالات لا تستهدف الكلمات المفتاحية بشكل جيد، سوف تحصل على إقبال ضعيف والذي لن يضغط كثيرًا على الإعلان أو أنه لن يقوم بالتحويل إلى الإعلان كثيرًا وب يتم تقليل سعر الضغطة SMART PRICED.
12. صفحاتك غير مناسبة للإعلان. إذا كان الإعلان لا يتماشي مع محتوى الصفحة أو الموضوع الذي تنشره عليه، فإن لديك مشكلة يجب معالجتها. الإعلانات التي تظهر يجب أن تكون مشابهة جدا للمقالات التي تريد أن تأتي بالكثير من الزوار على أساسها. إن لم تكن كذلك، فإنها لن لن تقوم بالتحويل إلى الإعلان وب يتم تقليل سعر الضغطة.
تحسين العلاقة بالإعلانات وكذلك بمواقع البحث متشابهون في طرق كثيرة. لاستهداف الإعلانات الصحيحة التي يجب أن تظهر على صفحتك يجب عليك أن تضيف الكلمات المفتاحية إلى العنوان HTML Title وإلى العناوين الرئيسية في صفحتك، وخلال الموضوع نفسه، وربما في التاجات tag والملصقات label إذا كنت تستخدم مدونة.
11. أنك لا تقوم باختبار صفحاتك لتعرف أي صفحات تقوم بالتحويل إلى الإعلان أكثر من غيرها. لقد بدأت باستخدام قنوات أدسنس في كل صفحة تظهر أكثر في نتائج البحث – على الأقل حتى أعلم أنها تقوم التحويل جيدًا. أنا أعلم أن هناك عدد محدود من قنوات الاختبار المتاحة، ولكن يمكنك أن تستخدم إحدى القنوات على صفحة ما حتى تتأكد أنها تقوم بعملها جيدًا. ثم تقوم بنقل القناة إلى صفحة أخرى. إذا وجدت صفحة ما لا تقوم بمعدل تحويل جيد، فغالبا ما تكون المشكلة في منابستها للإعلان أو أن لديك كلمات مفتاحية لا تعطي الكثير من مزايدات أصحاب الإعلانات.
عندما بدأت في استخدام تلك القنوات، ذهلت بالصفحات التي تقوم بعملها جيدًا، فالصفحات التي لم ألقي لها بالا كانت تقوم بعملها بشكل جيد جدًا، والصفحات التي ظننتها رائعة كانت سيئة للغاية. وقد أدّي بي ذلك للنظر أكثر إلى سبب عدم قيام بعض الصفحات بالتحويل إلى الإعلان بشكل جيد بينما تقوم غيرها بذلك.
10. أنك تستخدم كلمات مفتاحية ذات قيمة قليلة للضغطة الواحدة low CPC، أنا غالبا ما استخدم كلمات مفتاحية بقيمة ضغطة أكثر من 1$. يمكنك أن تعرف قيمة الضغطة الواحدة لكلماتك عن طريق أداة جوجل أدووردس للكلمات المفتاحية Google Adwords Keyword Tool، كلما زادت قيمة الضغطة الواحدة، كلما زادت فرصتك في الحصول عل ضغطات بأرباح عالية.
9. مساحة تركيزك أوسع بكثير من اللازم. أعلم الكثير من الناس الذين يضيفون من 5 إلى 10 مقالات في اليوم الواحد. في العموم هذا لا يؤدي إلا إلى موقع به الآلاف من الصفحات، معظمها لا يستطيع أن يؤدي إلى زائر واحد يترك ضغطة واحدة ذات قيمة. معظم الناس يقومون بما هو أفضل من ذلك بالتركيز على كلمات مفتاحية قليلة تستهدف صفحات معينة وتحفز الزوار للضغط عليها. اسأل نفسك أي نوع من المقالات تضيف – وما هو الهدف من ذلك؟ أنا أتفهم أن في كثير من الأحيان نكتب مقالات فقط للتأثير أو الاستمتاع، إلخ. لا يجب عليك أن تنشر إعلانات على هذا النوع من المقالات.
8. إعلاناتك لا تمتزج جيدا مع موقعك. مطابقة لون خلفية إعلانك للون خلفية موقعك سوف ييولد بالتأكيد الكثير من الضغطات. لون عنوان الإعلان (الجوء القابل للضغط) يجب أن يتطابق مع لون الروابط بموقعك أي يكون باللون الأزرق. هناك بعض الاستثناءات لكني أتحداك أن تجرّب ذلك ثم تحاول أن تتخلى عنه. عادةً لن تستطيع ذلك.
7. أنك لا تعرف كيف تستقطب الناس للوصول إلى موضوعاتك ومقالاتك. إن لم تستطع أن تخلف روابط لنفسك، يمكنك أن تضع نفسك ضمن الترتيب. أكثر الناس يقضون معظم وقتهم يعملون على المواقع بينما يجب أن يقضون أكثر وقتهم في استكشاف كيف يجذبون الناس لموقعهم. 90/10 هي القاعدة وذلك يترك لك 10% من وقتك تقضيه لتحسين موقعك نفسه وباقي الوقت تستكشف كيفية الوصول إليه.
6. أنك لا تعرف كيف تربط الكلمات المفتاحية بصفحات المقالات. لهذا تضع كل إعلانات على الصفحة الرئيسية. هذه المشكلة مع مشكلة عدم فهمك لكيفية الوصول إلى الموقع تؤدي إلى الحصول على القليل جدا من الزوار والضغطات.
5. أنت تعاني من أجل الحصول على مواضيع مربحة. لهذا السبب غالبا ما تلجأ إلى " اكسب المال على الانترنت" كما يفعل الجميع. فهم مقاييس اختيار الكلمات المفتاحية هو أحد الجوانب الحاسمة في كسب المال مع أدسنس.
4. أنت لا تعرف كيف تحكم على المنافسة. لذلك تحاول أن تقحم نفسك في منافسات مع كلمات دلالية أعلى من مهاراتك مما يسبب لك الإحباط والتوقف عن العمل. بعد أشهر قليلة ستصبح أكثر خبرة وستستمر في متابعة الكلمات الأعلى. تلك الحلقة المفرغة تتكرر مرارًا.
3. لديك هوس بالمعلومات. بدلا من العمل على ما تعرف، تحاول أن تعرف المزيد والمزيد. أنت تعرف من أنت – تقوم بالبحث عن كل ما لديك من المعلومات في مواقع البحث المختلفة، بالرغم أن هذا البحث لم يعد عليك بالربح الكافي لشراب حاسب جديد. عند حد معين يجب عليك أن تبتعد عن المواقع التي تحبها وتبدأ في العمل بجدية.
2. أنت كسول جدا للقيام بالاختبارات. هناك الكثير من المعايير التي يمكن أن تختبرها باستخدام أدسنس. يمكن أن تختبر مكان إعلانك ولون الخلفية، لون الروابط ولون النصوص وحجم الإعلان. إن كنت كسولا جدا للقيام بتحسين أداء أي من مواقعك، فأنت بكل تأكيد أقل من المطلوب لهذا العمل. لا يمكنني أن أكتفي بالتأكيد على ذلك – كل موقع مختلف عن الآخر. يمكن لشكل ما أن يعمل بشكل رائع على أحد المواقع بينما يفشل تماما في موقع آخر. وقد تبدو أداة ما جيدة في أحد المواقع وسيئة جدًا في موقع آخر.
1. أنت مدون. نعم، يمكن لذلك أن يسبب مشكلة كبيرة عندما تحاول أن تكسب المال مع أدسنس. فهي أسهل طريقة ليسيطر عليك حب الشهرة وب، يمكنك أن تضحي بهدفك الأساسي – كسب المال. التدوين وأدسنس لا يجتمعان كما يعتقد الكثيرون، فإن فقدت التركيز يمكن أن تخسر قدرتك على كسب المال.
في حين أنه يمكن التسوية بين التدوين وأدسنس إذا كنت تقوم بالاختبارات بشكل جيد، تمتلك قدر جيد من التركيز، وتستعمل الإعلانات في الصفحات المناسبة. في رأيي أكثر المدونين يحصلون في الغالب على ضغطات ذات قيمة قليلة للضغطة الواحدة.
البعض يمكنه كسب المال والبعض لا يستطيع. هؤلاء الذين يكسبون المال يمكنهم فعل أكثر من ذلك بكثير إذا استطاعوا التحكم الجيد في حسابهم.
هل قضيت شهور (أو سنين) تحاول كسب المال على الإنترنت .. ولكن بلا نتائج؟
هل يمكن لإحباطك أن يكون نتيجة عدم معرفتك لأي من الكلمات المفتاحية ذات الدخل العالي والمنافسة المحدودة؟
ابدأ بتجربة أكاديمية الكلمات المفتاحية للمحترفين The Keyword Academy Pro لمدة 30 يوم لتمتلك الحرية في الدخول إلى أداتنا لتحليل الكلمات المفتاحية Niche Refinery Keyword Tool والتي تمتلك الملايين من الكلمات والتي ستضعك في منافسة محدودة وقوة ربح عالية.
المصدر
http://thekeywordacademy.com/15-reas...oogle-adsense/