نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حسن شحاتة يا معلم خلي الشبكة تكلم

حسن شحاته اذا وصلنا كأس العالم ساعتزل التدريب!

"حسن شحاتة يا معلم خلي الشبكة تتكلم" كان هذا هو الهتاف الذي تردده الجماهير للمعلم حسن

شحاتة وهو لا عب كرة قدم في نادي الزمالك والفريق القومي المصري لكرة القدم فى فترة السبعينات

وتدور الأيام مثل الكرة المستديرة بتولي المعلم حسن شحاتة مهمة تدريب المنتخب القومي المصري

لكرة القدم ويفوز بالبطولات وحسن شحاتة يا معلم اتكلم لنا اتكلم

لا ليس بعد فما زال حلم الوصول لنهائيات كاس العالم يراودني مهما مرت الأيام والسنوات. بعدما نصل
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

لنهائيات كأس العالم، اصرح لك باني بعدها سأترك منصبي وسأعتزل التدريب بلا رجعة لأنني وقتها سأكون قد حققت الهدف.

وهل يمكن ان تقوم بعدها بتدريب اي فريق عربي اخر مثلا؟
ولم لا فانا مثل اللاعب المحترف الذي تستعين به الفرق فى الدول العربية الشقيقة واذا حدث وطلبني

اي ناد لن اتردد فى خدمته، هذا طبعا بعد اعتزالي التدريب للفريق المصري في حالة وصولنا لنهائيات كاس العالم وقول يا رب.

المقال "حسن شحاتة يا معلم خلي الشبكة تكلم" نشر بواسطة: بتاريخ:
mickygirl
بص انا مش مقتنعة بحسن شحاتة كمدرب اصلا قبل امم افريقيا بغانا انا قلت ولله انا احنا هنخدها بس مش بحسن شحاتة بالاعبين وجوزية وخدنها واترفع حسن شحاتة وهوة لا يفقه شىء فى التدريب وقبل كاس العالم هقول هندخل كاس العالم بس مش بحسن شحاتة بالاعبين وشوقى غريب حسن شحاتة مهما عمل من بطولات هوة لا يصلح لتدريب منتخب مصر ولا اى فريق كبير الانة مدرب مغرور هذا راى واحترم اى راى اخر

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تكلم لاعرف من انت ؟؟؟؟