نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

رئيس حزب نجيب ساويرس يعلن لن نشارك فى مليونية 24 اغسطس ويعلن الاسباب

حزب المصريين الاحرار وهو الحزب الذى يدعمه ويشارك فيه وأسسه رجل الاعمال المصرى نجيب ساويرس
حيث اعلن رئيس الحزب امس الدكتور احمد سعيد أن الحزب لن يشارك فى مليونية 24 اغسطس التى تطالب بأسقاط الاخوان المسلمين مؤكدا ان الحزب اصدر بيان رسمى بذلك
وقال سعيد ان من يريد اسقاط الاخوان فليكن هذا عبر طريق واحد وهو صندوق الانتخابات
وطالب رئيس حزب المصريين الاحرار الاحزاب والقوى المدنية المصرية بالاتحاد فى تلك الفترة وخاصتا بعد تراجع العسكرى فالساحة الان خالية لقوتين الاخوان والقوى المدنية
وطالب سعيد بالاتحاد فى الانتخابات القادمة وايضا الاتحاد فى معركة الدستور لضمان مدنية الدولة

المقال "رئيس حزب نجيب ساويرس يعلن لن نشارك فى مليونية 24 اغسطس ويعلن الاسباب" نشر بواسطة: بتاريخ:
groby
مش معقولة انا دخلت اشوف الخبر و مكنتش متوقع ان مشرف عام هوا الى حاطط العنوان دا مش معقولة انا الى هعلمك مهنية شغلك يعنى ايه حزب نجيب ساويرس نجيب ساويرس زيه زى 5000 مؤسس للحزب بعد اذنك يجب ان تعتذر عن هذا الخطأ
mannon
مش معقولة انا دخلت اشوف الخبر و مكنتش متوقع ان مشرف عام هوا الى حاطط العنوان دا مش معقولة انا الى هعلمك مهنية شغلك يعنى ايه حزب نجيب ساويرس نجيب ساويرس زيه زى 5000 مؤسس للحزب بعد اذنك يجب ان تعتذر عن هذا الخطأ
like like like like
من هنا للصبح

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
محمد فودة يخرج عن صمتة ويعلن الاسباب الحقيقية والخفية وراء طلاقه من غادة عبد الرازق ويعلن عن رأية بصراحة في غادة
محمد ابو حامد يقوم بشرح ما سيحدث فى مليونية يوم الجمعة 24 اغسطس ويعلن عن المطالب الخمسة
مشروع نجيب ساويرس فى امريكا اخر اخبار نجيب ساويرس
نجيب ساويرس يعلن عن مكافأة مليون جنيه لمن يدلى بمعلومات تكشف سر اختفاء لوحة " زهرة الخشخاش "