نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري



صورة "محافظ كفر الشيخ" التي أثارت الجدل

 

كيف يمكن لصورة أن تقلب الأمور ، و تخلق الجدل في غير موضعه ، بأن تحول الحق الى باطل و تلبس الباطل ثوب الحق ، فيصبح البريء و المجني عليه في قفص الاتهام ، أو أشبه بالفأر الذي يتحاشى الوقوع بين مخالف هرة أعياه الجوع فصارت أشبه بالوحش لا يرحم من تبصره العين .
الداعي الى هذه المقدمة هو ما أصبح عليه الحال ، في ظل ثورة المعلومة و تكاثر النفوس الضعيفة ، و السعي الى إبطال الحق بغير وجه حق ، فلو كان شرا يراد به خير لكان هناك عذر لكن أن يصبح الشر للشر سبيلا و مبتغى فلا يمكن لعاقل استوت فطرته أن يقبل به .
صورة محافظ كفر الشيخ المهندس سعد الحسيني تم انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي و التي أثارات جدلا واسع بين رواد هذذه المواقع مثال لما قدمنا له ، حيث أن ظهور الحسيني مرتديا جلباب أبيض أثناء زيارته المفاجئة لمستشفيات كفر الشيخ جعل السهام تخرج تباعا ، و الهدف النيل من الرئيس الدكتور محمد مرسي بطريق غير مباشر و الطعن في التيار الديني .

ماذا حدث بالضبط بعد أداة صلا الفجر ، اختار المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ أن يتفقد مستشفي العبور وكفر الشيخ مرتديا الجلباب الذي هو بالأساس حرية شخصية ، لكن من في نفسه حاجة زاغت بصيرته و زاح فكره عن الحق ، و ألبس الحدث غير ثوبه بأن فسر و حلل و قال بأن مؤشر علي غزو التيار الديني السياسي لمصر ، أما من سحر الاعلام المضلل عيناه و أذهب رشده فقال بأن من دولة أفغانستان ، و لنا في الأمر قولان أو بأحرى استفساران :
1. أليس اللباس حرية حرية شخصية ، و لكل مواطن الحق في ارتداء ما يحب و يشتهي ، أليست هذه من أصول الدولة المدنية التي يدعون لها .
2. هل أصبح الاسلام غولا ، اذا كان الاختلاف في تفسير الأحكام الاسلامية التي فيها خلاف و غير محكمة فلماذا لا يتم الجلوس للنقاش ، أما أن أصل الامر الرضا بغير حكم الله و إعمال أحكام اختارها الغرب و وضعها البشر بديلا للدستور الرباني الذي كان يمشي به الحبيب المصطفى .
إن الوضع الحالي بما فيه من شوائب تحسب على حرية الرأي لمن الواجب أن يفتح معه الباب لنقاش أوسع حول طبيعة الحريات و حدودها ، لإن هناك من الامور ما لا يمكن أن يوصف الا بأنه تخرييب للعقول البشرية .

إقرأ أيضا :
اسرائيل تستعد للحرب مع مصر و "يسرائيل ديفينس" تكشف خطة " عوز " الاسرائيلية
قنديل : السيسى هو مدبر خطة الانقلاب المدني على المشير
عبد الرحمن القرضاوي يقدم الحل لاسقاط الاخوان





تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري




المقال "صورة "محافظ كفر الشيخ" التي أثارت الجدل" نشر بواسطة: بتاريخ:
اسامه احمد عبد
والله تسم ايدك يابو عبد الرحمن
مفيش كلام يتقال تانى بعد كده
ربنا يجعله
عامر
abuabdellah
والله تسم ايدك يابو عبد الرحمن
مفيش كلام يتقال تانى بعد كده
ربنا يجعله
عامر
شكرا

لكن أبو عبد الله و ليس أبو عبد الرحمن
زهير ابراهيم
عنه مالبس مايوه بكيني حريه شخصيه وهو حر
المهم انه يعمل لتطوير المحافظه
ENGABDO
الموضوع الي هوه اصلا مفروض ما يكون موضوع بهذا الحجم فية شقين الشق الاول ان المحافظ لم يذنب ولم يختلس ولم يهدر المال العام ولم يهمل في اداء وظيفتة بل بالعكس المشكلة الي الناس عملها وهي لبس الجلباب كانت داخل عمل جميل جدا وهو ان محافظ يمر بنفسة ويستكشف العمل داخل المستشفي يعني الراجل محترم وشايف شغلة وبعدان اكيد انتو نسيتو يعني اية محافظ فاكرين المحافظ من كام سنة كان بيتعامل مع الناس باي طريقة . محافظ يعني رئيس جمهورية المحافظة وكان صعب حد يعرف يكلم معاة في مشكلة الي بواسطة طبعا او عن طريق برنامج محترم علشان هيطلع في التليفزيون بس .ولما جاء الراجل المحترم المتواضع نبدء ننتقد ونخترع الافلام والحوارات التافة علي فكرة انا خايف لتكون المشكلة في انفسنا مش الحكام لازم قبل بنطالب بالتزام واحترام الحكام نكون احنا الاول ملتزمين ومحترمين ومثقفين لازم نتغير للافضل
اما الشق الاخر هو ان المحافظ كان افضل وبقول افضل ان يلبس بدلة بس هنرجع ونقول دي حرية شخصية ولو فية رئيس في امريكا او اوربا عمل كدة كان الناس كلها هتقول هي دي الحرية الشخصية هي دي الديمقراطية
واخيرا يارب اهدي الشعب المصري يارب كل واحد عايز ينتقد وخلاص يهدي عقلة للصواب



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تغريدة " لميس الحديدي " التي أثارت السخرية
بالصور : نص مقالة عبد الحليم قنديل عن الرئيس التى أثارت ضجة كبيرة " رئيس تحت التمرين"
صورة : بطلة مسلسل فاطمة التركى " بيرين سآت " تثير الجدل بسبب انها ترتدى نظارة كعب كوباية
قرار محافظ كفر الشيخ بإلغاء تراخيص "المخابز و البوتاجاز" لأقارب المسئولين

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية