نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة مصارعة حرة




أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 21/09/2012



 



افتتح النجم الأسطوري المعتزل ايدج العرض وسط ترحيب جماهيري كبير عجز ايدج أمامه عن الكلام وقال أنه أكثر مما كان يتمناه. وقال أن هناك الكثير من الأسباب لوجوده هنا.






تحدث ايدج في البداية دوره في مسلسل Haven وعن اعتزاله الذي أجبر عليه ثم انتقل للأحداث المثيرة بين دانييل براين وكين وفوزهما بلقب الزوجي وتساءل عن غياب ذلك الوحش الأحمر كين.

دخل دانييل براين وقال أنه ايدج أخطأ في التعبير لأنه هو من حقق بطولة الزوجي لوحده. ثم دار بينهما حوار عن مسألة التحكم في الغضب.

طلب دانييل براين من ايدج العودة إلى اعتزال وإلى التمثيل وقال أن لا أحد يستطيع إغضابه. رد ايدج إن كان هذا بمثابة التحدي فإنه يعتقد أن كلمة "نعم" ستغضبه التي رددها ايدج بمعية الجماهير وهو ما حصل بالفعل.

دخل المصارع كين إلى الحلبة وقال أن براين كاذب لأنه هو من أحرز بطولة الزوجي واحتدم الخلاف بينهما إلى أن فصل بينهما ايدج وهو يصرخ غاضبا.

اقترح المصارع كين على ايدج زيارة الطبيب شيلبي الذي اشرف على حالتهما مما أثار جنون ايدج مجددا وقال لكين أنه ليس الديناصور بارني بل إنه ذلك الوحش الأحمر الكبير.

كما أخذ يدج يذكر كين بالماضي المشترك بينهما عندما سرق زوجته ورد كين بإفساد زواجه. كما ذكره ايدج بتعذيبه لوالده بول بيرر وخلافاتهما القوية وأنهما فعلا أشياء مريعة وخطيرة لبعضهما البعض. وتساءل إن كان كين يتذكر هذه الأمور.

رد كين أنه يتذكر كل تلك الأمور وأنه يريد تسويتها الآن. خلع ايدج سترته استعدادا للقتال إلّا أنه وجد كين فاتحا ذراعيه لعناقه مما أشعره بالصدمة وعناق كين وسط ترديد كين لكلمة "لا" ودعاه كلاهما للعناق.

قاطع المصارع داميان ساندو تلك اللحظات بلفسفته المعتادة مما دفع ايدج لبأمره بأن يخرس. وقال أن سماعه لمدة 30 ثانية كاف لإغضابه وطلب من الدخول إلى الحلبة ويواجه كين او بران. وأخذ يسأل الجماهير عن الخصم المناسب ووقع الإختيار على كين.

النزال الأول
داميان ساندو - يهزم - المصارع كين

النزال الثاني
ليلى - تهزم - نتاليا


النزال الثالث
فريق شيمس وراندي أورتن - يهزم - فريق البرتو دلريو ودولف زيغلر


النزال الرابع
كودي رودس - يهزم - دانييل براين

النزال الخامس
برودس كلاي - يهزم - هيث سلاتر


النزال السادس
سانتينو ماريللا - يهزم - انتونيو سيزارو

النزال السابع
(نزال وسط تجمع المصارعين حول الحلبة)
فريق كين وبراين - يهزم - فريق رودس وساندو







المقال "أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 21/09/2012" نشر بواسطة: بتاريخ:
drspiderman
تم حذف العرض فهو مممنوع وضعه ...........



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 05/10/2012 smack down
أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 18/09/2012 wwe raw

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية