نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري



اللمسات الأخيرة لقمة الأحد الأفريقية

 

عماد متعب وابو تريكه في لخوض مبارة الزمالك

تزايدت احتمالات مشاركة عماد متعب مهاجم الأهلي مع الفريق في مباراته الصعبة والمرتقبة أمام الزمالك بعد غد الاحد في بداية مشوار الفريقين في دور الثمانية "دور المجموعتين" بدوري أبطال افريقيا.
رغم سفر اللاعب إلي انجلترا مطلع هذا الاسبوع حيث أجري الفحوص الطبية الروتينية تمهيدا لانضمامه إلي نادي بريستول سيتي الانجليزي دخل متعب مجددا في دائرة اهتمام وحسابات الجهاز الفني بعد المستوي الرائع الذي ظهر عليه في التدريبات خلال اليومين الماضيين بعد عودته من انجلترا وحماسه الشديد ورغبته الملحة في المشاركة بهذه المباراة.
كذلك طلب متعب من الجهاز الفني بالفعل المشاركة في هذه المباراة وأكد علي رغبته في المشاركة لتكون أفضل وداع له أمام جماهير الأهلي خاصة انها تأتي قبل إتمام إجراءات التعاقد مع بريستول سيتي رسميا والمقرر لها يوم الاثنين المقبل.. وأمام هذا الحماس الشديد من اللاعب وحاجة الفريق إلي جهوده ينتظر ان يكون اللاعب ضمن قائمة ال 18 للمباراة ولكن مشاركته في التشكيل الأساسي مازالت غير أكيده خاصة ان اللاعب غاب عن بعض تدريبات الفريق في الأسبوع الأخير قبل المباراة.
يأتي ذلك في الوقت الذي تجددت فيه أيضا آمال محمد أبوتريكة نجم الفريق في اللحاق بالمباراة وان كانت فرصته ضئيلة للغاية ولن تتحدد إلا من خلال التدريب الأخير الذي يؤديه الفريق مساء غد السبت حيث أدي اللاعب خلال الفترة الماضية بعض تدريبات الكرة ولكنه لم يشارك حتي الآن في التدريبات الجماعية ومن ثم فإن الجهاز الفني يفضل تأجيل مشاركته للمباريات علي عكس الرغبة الملحة للاعب في المشاركة.. ويستند الجهاز الفني في رفض مشاركة اللاعب علي ان اكتمال شفائه ولياقته البدنية أولا سيكون أفضل خاصة ان الفريق أمامه مباراتين أخريين في غاية الصعوبة أمام الزمالك في مباراة كأس السوبر وهي بطولة في حد ذاتها ومن ثم يجب التركيز فيها بشكل كبير بالاضافة لمباراة آسيك أبيدجان الايفواري في الجولة الثانية من مباريات دور الثمانية الافريقي.
كذلك شارك أبوتريكة في جزء من تدريبات حراس المرمي حيث قام أبوتريكة بالتدريب علي تسديد الكرة من أحد جوانب الملعب حيث كان أحمد ناجي يهيئ الكرة لأبوتريكة ليقوم بتسديدها.. وقبلها أدي أبوتريكة تدريبات خاصة بالكرة مع البرتغالي فيدالجو مدرب الاحمال وأظهر أبوتريكة مهاراته خلال مراوغته لفيدالجو بصور أثارت إعجاب الجميع وشارك أبوتريكة أيضا في الجانب البدني من التدريبات وظهر بصورة جيدة للغاية في اليوم الثاني للتدريب بالكرة.
وضمن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم في النادي بدأ الجهاز الفني للفريق النزول بالحمل التدريبي بصفة تدريجية تجنبا لعدم إرهاق اللاعبين قبل لقاء القمة.
وواصل الفريق تدريباته القوية صباح أمس استعدادا للمباراة المهمة حيث قام اللاعبون بالجري حول الملعب لمدة 20 دقيقة ثم أدي بعض التدريبات البدنية وأخيرا جاءت الفقرة الاخيرة من المران والتي اشتملت علي تقسيمة رئيسية بين فريقين بدأ خلالها الجهاز الفني في تدريب لاعبيه علي خطة اللعب التي سيلعب بها أمام الزمالك.. وأشرف جوزيه بنفسه علي التقسيمة وكان يعطي تعليماته وملاحظاته للاعبيه أثناء التقسيمة وظهر كل من أحمد حسن كابتن المنتخب الوطني ومحمد بركات وأسامة حسني وأحمد بلال وسيد معوض ووائل جمعة بمستوي طيب أثناء المران.
قال حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ان التدريبات تسير بشكل جيد ووفقا لما خططه الجهاز الفني وهناك منافسة شرسة بين اللاعبين من أجل المشاركة في المباراة.




تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري




المقال "اللمسات الأخيرة لقمة الأحد الأفريقية" نشر بواسطة: بتاريخ:
Sh00ter
شكرا على الموضوع



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
القيعى : اتفقنا مع زيدان .. ونضع اللمسات الأخيرة لضم مهاجم نجران
عند وضع اللمسات الأخيرة انهار كل سئ
شحاتة يضع اللمسات الأخيرة لمباراة إنجلترا فى مران «ويمبلى»

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية