نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري



كيفية تجنب الحصول على الحظر من AdSense نظرا للمحتوى المنقول

 


السلام عليكم اليوم موضوعنا حول أحد أخطر الآفات في عالم الإنترنت ألاهو نقل المحتوى أو بتعبير اخر القرصنة وهو لا يشكل خطرا في حصرية المحتوى على الإنترنتبل انه أيضا يشكل مشكلة لأصحاب المحتوى الحصري نفسهم الدين هم يقومون بمجهود جبار ليأتي بعده شخص اخر ليسرق الفضل والثناء,ولكنه يبقى من الصعب أن يتم إيقاف أفعال متل القرصنة بل أنه يمكن توعية الناس وتشجيعهم بالابتعاد عنها . أما بالنسبة لجوجل فهو يقوم باتخاذ خطوات إلي دلك. ونلاحظ الان أن العديد من مديري المواقع قد يلجأ لأدسنس من أجل الحصول على عوائد لموقعه . ولهدا من أجل تشجيع الناس بالابتعاد عن المحتوى المكرر تقوم جوجل بطرد المواقع التي تخالف حقوقية الملكية .
وهذه هي بعض النصائح المقدمة من طرفي من أجل البقاء في الجهة الجيدة من أدسنس أو ربما قد تجد نفسك مطرودا من جوجل في أية لحظة.
حقوق الطبع والنشر المحتوى :





تقريبا كل المحتوى الجديد الذي يتم تحميله على شبكة الإنترنت هي محفوظة الحقوق، ما لم ينص على خلاف ذلك. على سبيل المثال، قد تعمل منظمة حملة توعية، وخلق المحتوى وتحديد ذلك لتوزيعها مجانا على نطاق واسع. قد تعطي شخص حتى أنت إذن لتوزيع المحتوى الخاص بك، وفي هذه الحالة تحصل على ترخيص مع القيود المحددة. في مثل هذه الحالات، أنت حر في نسخ وتوزيع المحتوى. ولكن في معظم الحالات الأخرى, نسخ المحتوى هو سرقة، ويعاقب عليه القانون. هذا المحتوى يتضمن عادة الأغاني MP3 والأفلام وأشرطة الفيديو ، والألعاب وبرامج برامج تجريبيه / بريميوم ومقالات، بلوق المشاركات، الخ.....
إذا قمت بإنشاء المحتوى الأصلي من الصفر، فإنك تلقائيا تملك حقوق الطبع والنشر لهذا المحتوى. إذن يمكنك منح أشخاص آخرين بعد ذلك بتوزيع المحتوى الخاص بك، أو جعلها عامة ومجانية للجميع.
سياسة انتهاك حقوق الطبع والنشر المحتوى









جوجل لديها سياسة صارمة للغاية فيما يتعلق المحتوى. إذا كان لديك صفحة ويب بها إعلانات ولاتملك حقوق الطبع والنشر المادية، فسوف تقوم بالحظر من AdSense. وعلاوة على ذلك، حتى لو صفحتك بها روابط لمواقع فقط حقوق الطبع والنشر المادية التي لا تملك لا تزال تحصل على المحظورة. وسوف تشمل هذه المواقع غير القانونية مواقع مشاركة الملفات، ومواقع غير القانونية التورنت والمواقع ومدونات مع محتوى مسروق وما إلى ذلك فان ربط هذه المواقع سوف تجعلك تحصل على الحظر، لذا كن حذرا!
قبل وضع الإعلانات، اسأل نفسك هذا. هل موقعك الخاص بك يبت روابط إلى المحتوى محفوظة الحقوق؟ عموما، موقع AdSense يحظر مواقع ROM، التي تستضيف مواقع البرامج العمومية المشتركة للمواقع، الكراكات المجانية، ومواقع مخصصة لتنزيل الصوت والفيديو، ومواقع الوارز، والمزيد لذلك تأكد من موقع الويب الخاص بك أنه لا أحد مما سبق، ولديها المحتوى الأصلي قبل وضع إعلانات AdSense .
لماذا شركة Google لا تشجع المحتوى المنقول؟
السبب الأكثر وضوحا هو أنه ليس من العدل للمؤلف الأصلي. ولكن السبب الرئيسي هو أنها لا تشجع المعلنين. جوجل نفسها تحتاج لتكسب قليلا من خلال المعلنين. وإذا كان لا يأتي المعلنين، فان جوجل تذهب بخسارة. المعلنين لا يحبون المحتوى الذي الغير الطبيعي يقود إلى ارتفاع تكلفتها وإيرادات الناشرين دون جهد واضح من ذلك بكثير (من خلق المحتوى الأصلي).
الإبلاغ عن انتهاك المحتوى ؟
إذا وجدت أن شخصا ما ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك، يمكنك تقديم طلب عن طريق Google عن طريق ملء استمارة
في الموقع :
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى بخصوص انتهاكات حقوق الملكية الفكرية راسل الدعم الخاص أدسنس وسوف يجيبونك .





تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري




المقال "كيفية تجنب الحصول على الحظر من AdSense نظرا للمحتوى المنقول" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
طريقة فك الحظر على حسابك فى الفيس بوك وكيفية تجنب الحظر
كيفية زيادة اسعار ضغطات ادسنس للمحتوي العربى
شروط الحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي 2014 بالتفصيل - آخر المستجدات و كيفية الحصول على السكن
كيفية التحكم في إدارة الحظر و إلغاء الحظر على حسابك بموقع Facebook
لا يزال طلب الاشتراك في AdSense للمحتوى قيد المراجعة. لن تشاهد سوى إعلانات فارغةمساعدة ضروري

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية