نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

شاهد ماذا اقال ابراهيم عيسى للرئيس بالفديو

شن الاعلامى الساخر أبراهيم عيسى مقدم برنامج هنا القاهرة قناة "القاهرة والناس" هجوما شرسا على الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بعد الحادثة التى أودت بحياة 51 معظمهم من الاطفال ف حادث تصادم أتوبيس مدرسى بقطار فى مزلقان منفلوط محافظة أسيوط .
حيث هاجم عيسى الرئيس قائلا أن الرئيس مرسى هو رأس السلطة التنفيزية فى مصر وهو المسؤل عن الحادث وهاجمه قائلا
الإخوان يريدون أن يكون مرسي بريئا من تلك الكارثة ويقولون إنه لم يكن قائدا للقطار.. وب فإن مبارك هو الآخر يكون براءة لأنه لم يطلق النار، وشفيق براءة لأنه لم يدخل التحرير راكبًا الجمل
وعلق عيسى قائلا أن مرسى قرر عودة الرلمان لانه أخوانى والبرلمان أخوانى واصفا أيها بالرلمان المختل والذى يمثل بصمة عار على الثورة .
وتابع
مرسي أول رئيس في العالم تنهار شعبيته بتلك الطريقة بعد 4 شهور فقط من توليه الرئاسة، فهو ممثل الإخوان في القصر الرئاسي، واختار حكومة تقوم على السمع والطاعة، ورئيس وزراء ضعيف لتنفيذ أوامر خيرت الشاطر ومكتب الإرشاد
ووصف الرئيس مرسى بأنه مبارك الاخوان أى أنه مبارك بلحية وليس هناك فارق بينه وبين مبارك ألا اللحية .

المقال "شاهد ماذا اقال ابراهيم عيسى للرئيس بالفديو" نشر بواسطة: بتاريخ:
د.عصام
والله حاسس بيك وزعلان عالبلد يا ابراهيم يا عيسى . ربنا يسترها على مصر اللهم امين
anoar
والله حاسس بيك وزعلان عالبلد يا ابراهيم يا عيسى . ربنا يسترها على مصر اللهم امين

زي ما الرئيس مبارك قال
"وسيحكم التاريخ عليّ و على غيري بما لنا او علينا "

اماالان يا دكتور عصام لم يبقى امامكم الا الصبر لذلك بعدما أصبح الكتور مرسي رئيسا .... وجب له السمع والطاعه في المنشط والمكره اتباعا لنبينا ¡¡¡¡

فلا يخدكم ابراهيم عيسى وامثاله ..فلا مجال فيه للعواطف .¡¡¡¡¡
mhmoudkhlawy
زي ما الرئيس مبارك قال

اماالان يا دكتور عصام لم يبقى امامكم الا الصبر لذلك بعدما أصبح الكتور مرسي رئيسا .... وجب له السمع والطاعه في المنشط والمكره اتباعا لنبينا ¡¡¡¡

أبراهيم عيسى يتكلم صح ....
د.عصام
زي ما الرئيس مبارك قال

بص يا عم انور انا عشت فتره الرئيس مبارك كلها وبصراحه العشرين سنه الاخيره معظمها فساد واهمال والدوله ترهلت واصبحت عجوز كما كان رئيسها والثوره كانت قادمه لا محاله وموش معنى ان الامور ما زالت فى تدهور ان حسنى كان صح بالعكس كتير من مسؤوليه الفساد الموجود حاليا يتحمله نظام المخلوع وفشل القياده الحاليه وانا شايف ان الرئيس مرسى ممكن يكون اداؤه احسن بكتير بس يعرف انه رئيس المصريين كلهم ويبعد عنه مكتب الارشاد اما عن ابراهيم عيسى فانا شايف ان اسلوب الراجل متغيرش قبل الثوره زى بعد الثوره هوا معارض وانا متابعه من زمان يعنى من الاخر اعرف احكم على حسنى مبارك ومستناش التاريخ وهيكون حكمى صحيح بنسبه تتجاوز الثمانين بالمائه واحكم على كلام عيسى بنسبه مثلها والوحيد اللى مقدرش احكم عليه حتى الان هوا الرئيس الحالى لان بقاله شهور بسيطه ولكن تعليقى عليه من الاشياء البسيطه اللى متابعها حتى الان
REBEL
بص يا عم انور انا عشت فتره الرئيس مبارك كلها وبصراحه العشرين سنه الاخيره معظمها فساد واهمال والدوله ترهلت واصبحت عجوز كما كان رئيسها والثوره كانت قادمه لا محاله وموش معنى ان الامور ما زالت فى تدهور ان حسنى كان صح بالعكس كتير من مسؤوليه الفساد الموجود حاليا يتحمله نظام المخلوع وفشل القياده الحاليه وانا شايف ان الرئيس مرسى ممكن يكون اداؤه احسن بكتير بس يعرف انه رئيس المصريين كلهم ويبعد عنه مكتب الارشاد اما عن ابراهيم عيسى فانا شايف ان اسلوب الراجل متغيرش قبل الثوره زى بعد الثوره هوا معارض وانا متابعه من زمان يعنى من الاخر اعرف احكم على حسنى مبارك ومستناش التاريخ وهيكون حكمى صحيح بنسبه تتجاوز الثمانين بالمائه واحكم على كلام عيسى بنسبه مثلها والوحيد اللى مقدرش احكم عليه حتى الان هوا الرئيس الحالى لان بقاله شهور بسيطه ولكن تعليقى عليه من الاشياء البسيطه اللى متابعها حتى الان
تحياتى ليك يا دكتور عصام
د.عصام
تحياتى ليك يا دكتور عصام
ازيك اخ ريبيل والله وحشتنا واشكرك جدا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد ماذا كتب ابراهيم عيسى عن الفنان عادل امام على تويتر