نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مدير ديوان الثقافة الجزائري : إذا خاطبكم الجاهلون قولوا سلاما ..والمصريون فارغين شغل

إذا كان الإعلاميون المصريون فارغين شغل يجب أن لا نقع في فخهم ونرد عليهم بالمثل، وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما"، هكذا بدأ السيد لخضر بن تركي مدير الديوان الوطني للثقافة والإعلام حديثه مع جريدة النهار الجزائرية عندما سُئل عن مباراة مصر والجزائر المصيرية والتي ستحدد المتأهل إلى مونديال جنوب إفريقيا في الـ14 نوفمبر القادم

وأضاف لخضر بن تركي قائلاً :- "مهما كانت الأمور لا يجب أن تصل إلى هذا الحد ونشتم التاريخ والعلاقات بين البلدين، لا أفهم لماذا كل هذا الحقد اتجاه الجزائريين، نحن شعب عنده تاريخ وماضي يشرف كل العرب، ودماء الجزائريين سالت في صحراء سيناء وساهمت في حرب 73، المهم نتحاسب بعد المونديال، على الأقل الجزائر تركت بصماتها في المونديال بعدما غيرت "الفيفا" من قوانينها بعدما تآمرت ألمانيا والنمسا لإخراج الجزائر من مونديال 82، ماذا فعلت مصر عندما أقصتنا في 89 والفرق الأخرى التي تتحدث على الجزائر بسوء ؟ ".

وأضاف مواصلاً أستفزازه للمصرين قائلاً :- " الإعلام في مصر نزل إلى درجة خطيرة جدا وأطلب من الإعلاميين الجزائريين أن يرفعوا من المستوى وأن لا ينزلقوا وراء أحداث ليس لها أي أهمية، الفريق المصري أكيد متخوف من الفريق الجزائري ويدرك جيدا أن لاعبين أحسن منهم فوق الميدان وعندنا ثلاثة فرص للتأهل وهم يجب أن يفوزوا علينا بفارق ثلاثة أهداف كاملة، وهذا شبه مستحيل ولو حصل فنحن سنكون أول من يشجع الفريق المصري في المونديال لأنهم الأجدر في هذه الحالة ونحن لا نستحق التأهل إذا انهزمنا بثلاثية مع فريق يعيش مشاكل عديدة وأضعف منا".
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

واتمنى من القراء الكرام التعليق على هذا الكلام المستفز عشان انا مش عايز اعلق عشان ممكن اقول كلام مش كويس

المقال "مدير ديوان الثقافة الجزائري : إذا خاطبكم الجاهلون قولوا سلاما ..والمصريون فارغين شغل" نشر بواسطة: بتاريخ:
ahmedfathi
انا بس ه علق على حاجه واحده
مافيشش حد من العرب شارك معانا فى اى حروووب
كلهم كانو قوات احتياط بمعداتهم وسراياهم ... وابقو اسئلو
وطبعا الباشا ذكر مساعداتهم لينا .. وانا مش هاقول غير كفايه اننا علمناك تقرا وتكتب ،
علشان يكون جزاءنا الشتيمه.
وبعدين انت مافتكرتش الذوق والادب الا اما عرفت ان مصيرك فى القاهره
ما هو انتو لو كنتو احترمتو نفسكو وتاريخكو كانت الامور هاتكون اهد من كدا .
bisoooon
انا عيز اقول حاجه واحده مدير دوان عديم الثقافه عرف يقول الكلام ده بالعربى والا بالفرنسى كالعاده شكرااااا على المرور الكريم
مونديال
الجزائر ستصعق مصر 5-0 قالتها ساحرة فرنسية
الوردات
والله لماتفرقو بين القاف والأف اتصلو بينا
ولي علمتوه لينا علمو بيه احفدكم واحنا لي علمنا جدودنا مافيش غيرهم
وبالعربي ثقافتنا اعلى من ثقافة الفراعنة ياريت كنتم مثل الفراعنة انتم ماتساووووش التراب لي عاشو عليه اجدادكم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وفي تعلمنا مافيش حد علينا فضله
يااخي حتى المن حرام
الوردات
خموس على الاحمر والابيض والاخضر
ahmednagy
إذا خاطبكم الجاهلون قولوا سلاما

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
وزير الثقافة يكتشف جريمة تضر بالأمن القومى داخل وزارة الثقافة ويتقدم ببلاغ للنائب العام
بالصور والفيديوأغرب حيوان بالعالم حيوان الاوكابى
نقل مدير امن بورسعيد الى ديوان وزارة الداخلية بعد مذبحة مباراة المصري و الاهلي امس !!
الفيفا يعاقب مصر.. والمصريون مصدومون