نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نيللي مقدسي: أنا شقية وصاروخ وأنثى

استضافت احدى القنوات اللبنانية الفنانه نيلى مقدسى , وعندما وجهت المذيعة سؤال لها بماذا توصفين نفسك , قالت انا صاروخ وانها كانت شقية جدا ايام والمدرسة وتتزعم عصابات فى المدرسة , وقد تحدثت عن فتره الجامعة وصرحت انها لم تكتب اى فروض وانها كانت تجبر زملائها على كتابتها لها , وقد صرحت عن سبب تسميتها اخت الرجال لان كل اخوتى رجال ولكن الرجوله موجوده والانوثه ايضا . ويذكر ان الفنانة نيلى مقدسى هى فنانة لبنانية الاصل تبلغ من العمر 32 عاماَ , وقد بدأت مشواره الفنى عبر قناه LBC ببرنامج كأس النجوم وقد اصدرت 4 البومات اخرها كان عام 2005 . وقد صرحت الفنانه نيلى مقدسى ان هذا الزمن ليس زمن الالبوم كامل ولكن الذى ينجح فى هذا الزمن هو الاغنية الواحده المنفرده , وتابعت فانا احضر الان اغنيتين ساطرحهما قريباَ , لان الفن يجب الا يقف وان يستمر مها تقلبت الظروف واختلفت الظروف السياسيه والاوضاع الراهنه ليست دليل على عدم اهتمام بالفن بل على العكس تماماَ فان الفن لا يتوقف مهما كان مايدور حوله , ويذكر ان نيلى مقدسى قد تنوعت مسيرتها الفنيه وقدمت اغانى بلهجات اخرى, غير اللهجه اللبنانية وانها تعرف ان تتجاوز حدود اللغة , وقد تم سؤال نيلى مقدسى عن سبب غيابها هذه الايام فردت قائله انا موجوده فانا احيى الحفلات , وان مايحدث الان من احداث راهنه هو الذى جعل الناس يولون الاحداث اهتماماَ اكبر من الفن .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "نيللي مقدسي: أنا شقية وصاروخ وأنثى" نشر بواسطة: بتاريخ:
Dr! Ahmed
وعند توجيه سؤال لـ مقدسى عن هل تهتم بالسياسة ام لا ؟

انا لا احب السياسة ابداَ ولا احب التكلم والتحاور فى السياسية انا اعشق الفن , ولكنى اتابعها من بعيد كواطنه عاديه , ولبنان بلد مليئة بالاحداث وانا خائفة على الاجيال القادمه , ولكنى اتابع التطورات الموجوده على الساحه العربية ولا اغيب ابداَ , لاننا فى منطقة واحده ونتقابل ونتفاعل ونتحاور كل يوم مع بعض .

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اجمل صور نيللي مقدسي